26 |اللعنة والمعجزة!|

5.3K 597 601
                                    

"أنتَ تعلم.. كان هناك أسطورةٌ قديمةٌ مضحكة حكاها لنا والدكَ حين كنا أطفال، حول ساحرة أُعجبت بمستذئب ولكنه جرحها وتركها لأنها لم تكن رفيقته." بدأت روسلين حديثها بتلك الجملة التي جعلتني أرفع حاجبي مستغرباً قبل أن أومئ لها إيجاباً متذكراً تلك القصة التي حكاها لنا أبي ذات يوم ونظراتي أخبرتها أن تكمل.

"أنا أعلم أنكَ تملك ذئبٌ بداخلكَ مارتينوس، ولكنكَ هجين.. لذا أنتَ تملك كياناً آخراً، ولذلك أنتَ قويٌ بكيانكَ الخاص الذي يتحكم بالوحوش في داخلكَ كما تسميهم.. نحن لا نستطيع ذلك دوماً."

"ماذا تعنين؟"

"أعني.. أحياناً.. نحن حقاً لا نستطيع السيطرة على الذئب بداخلنا، ننساق له، لغرائزه، لشهوانيته، لعنفه، لتعطشه لسفك الدماء."

"أنا أعلم.. لقد أخبرني والدي بذلك."

قلتُ بتردد وأنا أحك ذقني لتحرك رأسها نفياً وترد "حتى وإن كنتَ تعلم، لا أظنكَ حقاً تدرك صعوبة أن يبتعد الشخص عن رفيقته بدون سبب، الذئب الذي بداخلكَ سينهش كيانكَ حتى الأبد، وكأنه تعذيب ضمير مستمر للانهاية."

"روسلين.. أنا أفهم ذلك، إنني أشعر بنفس الأشياء منذ أصبحتُ مع آفيلين معاً، ونحن معاً منذ عشر سنوات، لا تخبريني حول أشياء قد ألفتُها وحفظتُها.."

"أنا آسفة.. لا أقصد إزعاجكَ بهذا." قالت بجدية وحركتُ رأسي نفياً قاصداً أنها لم تزعجني لتزفر وتتابع "لقد كانت هذه أول قصة سمعتُها بهذا الخصوص، لقد كانت الساحرة لطيفةٌ حقاً، لقد تربت برفقة هذا المستذئب، كانت بجانبه لوقتٍ طويل، صديقة طفولته، وأقرب شخصٍ لقلبه، أخبرتُه ذات يوم أنها تحبه ولكنه تركها وحسب لأنه وجد رفيقته وهذا جرحها.. لذلك هي ألقت عليه لعنة."

"أن يسيطر عليه ذئبه حتى يقتله في النهاية." أخبرتُها بنهاية القصة لتهز رأسها إيجاباً وعلى وجهها علامات الجدية لأحرك رأسي طالباً منها أن تكمل كلامها لتضيف "يُقال أن هذه اللعنة أصابت الكثير من المستذئبين بسبب جرحهم للعديد من السحرة والساحرات، يُقال أن جنس المستذئبين والسحرة كانوا قريبين جداً فيما مضى ولكن هذه التصرفات من المستذئبين جعلت السحرة يحقدون عليهم، وهذه اللعنة استمرت.. واستمرت طويلاً!"

"نعم.. حتى أن السحرة اللطيفين لعنوا بعض الأصفاد ليكبتوا قوانا بداخلها ولهذا السبب أصبح يمكن لأي شخصٍ ضعيفٍ لعينٍ أن يحتجزنا."

قلتُ ساخراً وأنا أفرك معصم يدي، أتذكر أنهم فعلوا ذلك لي حين احتجزني قطيع الروجز بعد أن أغمي علي بسبب بانيك.

"أنتَ تعلم.. هذه القصص كانت مجرد خرافات بالنسبة لنا، ولكن ما مقدار الحقيقة بها؟!"

"ما يكفي لجعلكِ تعيدينها لي الآن؟ ما الغاية من كل ما تقولينه روسلين؟"

Hybrid 2 | هجين 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن