"لقد اقترح مسابقة" روسلين بدأت حديثها بهدوء لننظر لها جميعاً بأعينٍ متسعة بينما فركت أصابعها التي بدت باردةً ومتجمدةً وأضافت "اقترح أن نقوم بمسابقةٍ من خمس مواجهات على مدار خمسة أيام، والفائز في أكبر عدد من المواجهات سيحصل على أرض القطيع."
"هذا هراء.. إنهم يجعلوننا نراهن على أرضنا." قالها روي محتداً ليرفع هيلر يده بوجهه طالباً منه الصمت حتى تكمل روسلين وبالفعل استمع له وشد على شعره بغيظ وكأن كل شيء في هذا اليوم يستفزه، يبدو أن روي مازال غير راضٍ عن إرساله لابنته لكندا رغم كونه فعل الأمر الصحيح.
"سنقترح أسماء أشخاصٍ من عندنا وسيقترح أسماء أشخاصٍ من عندهم، في خمس معارك عادلة شخصاً لشخص، وقد وافقتُ على ذلك!"
رفع روي حاجبيه مستنكراً كونها قررت هذا بدون استشارته وتابعت هي "لقد هددوا أن يحرقوا المنطقة بأكملها لو لم نستجب لذلك، مما رأيتُه سابقاً فهم قادرين على هذا."
"منذ متى نحن ضعاف حتى نستمع لتهديد سخيف؟"
"روي.. حتى لو كنا أقوياء، ولكن فكر بالأمر حسناً.. ما قالوه هو الأكثر حكمة، خمس معارك في خمسة أيام سيجعل مدة الحرب محدودة، سينهي خساراتنا المادية وتوترنا الدائمين، سيجعلنا نستعد للمعارك في وقتها المحدد، والأهم من كل ذلك أننا سنضمن أن أراضينا لن تحترق مجدداً، وأنهم لن يقتلوا أطفالنا ومحاربينا بعشوائيةٍ في معركةٍ يموت فيها الكثير دون أن نستوعب من قتله حتى!"
كلماتها كانت منطقية، ولم يجبها روي لتضيف آفيلين "إن استطعنا الفوز في الأيام الثلاثة الأولى فسنضمن أنهم لن يدخلوا إلى هذه المنطقة مرةً أخرى، وسنضمن أيضاً أن خسارات الآباء والأمهات العشوائية ستنتهي عند هذا الحد، أنتَ لا تريد أن ترى المزيد من الجثث في الخارج."
"لن تكون معركةً عادية، ستكون معركة حياة أو موت!"
حركت روسلين رأسها وهي تنظر إلى روي بثقة "ستكون معارك عادية وحسب، يخسر بها من يستسلم أو يفقد القدرة على التحرك لمدة دقيقتين كاملتين، لا يُسمح بها بالتشويه، أو استخدام أي مكونات سحرية، أو الهجوم على الخصم طالما لم يقف مجدداً، وسيكون هناك حكمين عادلين في المعركة أحدهما من قطيع الروجز والثاني من قطيع إيثوس وسنختار الأكثر حيادية وعقلانية للقيام بدور الحكام."
"هل قرروا كل هذا؟"
"قررنا.." آفيلين أجابته بابتسامةٍ صغيرة بينما تابعت روسلين بنفس الابتسامة "نحن لسنا مناقشين سهلين أيضاًّ!"
"أوه.." هيلر صفر بشفتيه بحماس بينما تنهدت روسلين وقالت "لقد وضعنا هذه الشروط، بالإضافة لشرطٍ واحد إضافي."
"ما هو؟" سألتُها باهتمام وقد شعرتُ أن روسلين فكرت بتفاصيل لم تتبادر لذهن أحدنا بينما تنهدت آفيلن وأجابت "سنكتب كل ذلك بمعاهدةٍ بيننا، وسنختمها بختمٍ سحري بدم من وقعها، الطرف الذي سيخل بأي اتفاقٍ منها سيموت على الفور."
أنت تقرأ
Hybrid 2 | هجين 2
Werewolfلسنا مختلفين عن بعضنا البعض، نحن مجموعةٌ من الكائنات التائهة، تُسيِّرنا رغباتنا الدفينة، والوحوش القابعة في أعماقنا، تدفعنا نحو الشر أو الهلاك، ولكني لم أدرك يوماً أن الوحش في رأس أحدهم قد يتحول لشيطان! هجين2.. "مارتينوس إيثوس" R.M مرتبطة بشكلٍ كا...