اليوم التالي مر بسلاسةٍ أكبر، لم يكن هناك شخصٌ يمكن أن ينتصر بمعركةٍ ضد بيتا قطيع آزر سوى الألفا، وبما أن بانيك سيواجه روي فبالتالي كانت معركة رونالد سهلةٌ تقريباً.
كنا نملك مخاوفنا بالطبع، بانيك كان يقود قطيع روجز وليس قطيع آزر، والروجز بطبيعة الأحوال يكونون من قطعان وأماكن متفرقة، لذا كنا قلقين للغاية من وجود شخصٍ في قطيعه قادمٍ من قطيع يملك قوىً خاصة مثل قطيع آزر، والخوف الأكبر كان من قدوم هذا الشخص من قطيعٍ مميزٍ يملك قدرات مضادة لنيران آزر، ولكن الأمور سارت على ما يرام والشاب الذي واجهه كان أحد مقاتلي آزر الأقوياء وحسب.
رونالد قاتل بطريقةٍ شرسةٍ تقريباً، لقد واجهتُ رونالد عدة مراتٍ من قبل وفي كل مرة كنا ننتهي بتعادل أو فوز أحدنا، ولكن رونالد لم يقاتلني بتلك الشراسة الغريبة وحتى أن روي قال أنه لم يتوقع أسلوب رونالد هكذا.
من ناحيةٍ أخرى آلان الذي كان يستند على الشجرة التي بجانبي أخبرني أنها على الأرجح طريقة رونالد بإبراز غضبه على بانيك الذي لن يواجهه، وأنه بهذه الطريقة يعرض للجميع حرارة نيران آزر، وقد كانت نيران رونالد حارةً بما يكفي ليشعر الجميع بها.
حين عدنا للقصر كان كل شيء متوتراً، كل الأجواء العامة وجميع الأفراد في القطيع كانوا غير مرتاحين، صحيحٌ أن رونالد فاز اليوم، ولكن روسلين خسرت البارحة، وهذا يعني أن روي سيخوض معركة حياةٍ أو موتٍ بالغد..
لم أفهم حقيقةً لم كان على روي أن يخوض معركة حياة أو موت، ولم حمَّل نفسه هذا العبء وهو حتى لا يضمن فوزه، أنا أعلم أنه لا أحد سيقتل بانيك لو لم يفعل روي، ولكنه ليس مضطراً لفعل ذلك إن ضمن أن قطيعه سيبقى آمناً.. وهذا كان كافياً.
خالي أونار لم يكن من الممكن أن يواجه بانيك، لقد ناقشتُه بذلك فرفض روي أولاً، والسبب الآخر أن وجود خالي المتطفل على عالمنا جعله يرفض أن يتدخل تدخلاتٍ جذريةٍ للغاية في حياتنا كقتل شخصٍ ما لينهي حرب، كان سيخل بتوازننا تماماً وقد يُمنع من العودة إلى هنا مجدداً.
روسلين حمَّلت نفسها المسؤولية، روي تركها.. أو فعلياً ترك الجميع وخرج لعمق الغابة، وقد جلسنا حميعاً في صالة القصر وروسلين لم تبتسم ولو لمرة واحدة رغم قول بعض التعليقات الساخرة على فوز رونالد اليوم.
لم تكن تشارسيلا وديان بالأرجاء، سمعتُ أن روي أرسلهما بمهمةٍ صعبةٍ لمكانٍ ما كعقاب لكني لم أسأل عن التفاصيل ولم أتجرأ أن أسأل روسلين لأنها بدت في مزاجٍ سيءٍ جداً لإجابتي.
روي وروسلين تصالحا تقريباً، لأن روي لم يستطع أن يلوم روسلين على إرسالها لآفيلين إلى هناك بعد شجارهما بسبب إرساله سيرا لمدرسة آزر، وفي الوقت نفسه كانا قلقان على معركة أحدهما الآخر، لم أتخيل أنهما في شجار بعد العاطفة التي تعامل بها روي البارحة.
أنت تقرأ
Hybrid 2 | هجين 2
Werewolfلسنا مختلفين عن بعضنا البعض، نحن مجموعةٌ من الكائنات التائهة، تُسيِّرنا رغباتنا الدفينة، والوحوش القابعة في أعماقنا، تدفعنا نحو الشر أو الهلاك، ولكني لم أدرك يوماً أن الوحش في رأس أحدهم قد يتحول لشيطان! هجين2.. "مارتينوس إيثوس" R.M مرتبطة بشكلٍ كا...