41 |الأمنيات!|

5.2K 622 348
                                    

روي لم يمت! بدا الأمر مثل شيءٍ يصعب تصديقه..

مر أسبوعٌ كاملٌ على ذلك اليوم، انتهت معركتنا واختفى قطيع الروجز وتناثروا وبعض أفراد قطيع آزر قدم ولاءه لرونالد فقرر إعادتهم معه إلى كندا ولكن تحت رقابة آلان وتاليا المكثفة.

طائرتنا في الغد، سنعود إلى كندا جميعاً، رونالد وتاليا وآلان والمجموعة التي انضمت لهم، وأنا وعائلتي..

سنعود إلى حياتنا القديمة، المملة والمسالمة والمليئة بالعمل، وبما أن قطيع إيثوس قضى الأسبوع الماضي بالقيام بطقوس دفن متأخرة وبإحصاء خساراتهم فقد قرروا أن يقوموا باحتفالٍ في هذه الليلة.

قد يكون إنهائهم لأعمالهم مجرد حجة للاحتفال، لأني بداخلي مازلتُ أفكر أن هذا احتفال وداع لنا فنحن لن نأتي إلى هنا قريباً!

كنتُ برفقة أونار طوال النهار، وقد بدا أنه يهدأ تقريباً حين أكون موجوداً بقربه أكثر من غيابي، وصلتني رسالةٌ من هيلر لأعد نفسي ولأخبر رونالد بذلك مما دفعني لأوصل أونار لغرفته وأخرج له ملابساً وأضعها على السرير وأنا أسأل "هل يمكنكَ أن تبدل ملابسكَ وحدك؟"

"أجل.. سأفعل، أين لوران؟"

"لا أعلم.. أعتقد أنها مع خالي أونار في الخارج."

"هل لوران تكرهني لأنها وجدت أونار آخر؟" كلماته كانت غريبة، وعرفتُ أنها على الأغلب طريقة أدريان في إقناعه بالابتعاد عن أخته.

"لا صغيري.. أنتَ أونار توأمها، وذلك هو خالها، لا يمكن أن تستبدل أحداً بالآخر."

"ولكنها لم تعد تلعب معي!"

"أعتقد أنها كانت تشعر بالوحدة لأنكَ كنتَ تتدرب مع المستذئبين طوال الوقت لذا هي تستغل وجود خالي الجني مثلها."

"لكنها كانت تلعب وتستمتع معه بينما كنتُ أتدرب بقسوة ولا يحبني أحدٌ منهم."

عضضتُ على شفتي بانزعاج، ألوم نفسي على ما قلتُه، وألوم لوران على إهمال شقيقها التوأم كل هذه الفترة، إنه محق.. حتى أنا لم أعد أراها مطلقاً في الفترة الأخيرة ولكن لأنها مع خالي فأنا أسمح لها بالذهاب بحرية.

"ولكنكَ أصبحتَ قويٌ جداً أونار، كما أنني رأيتُ طريقة تدريب الأطفال الصحيحة وسنقضي وقتاً طويلاً بالتدريب في كندا أنا وأنتَ حتى وإن لم تشاركنا لوران."

أردتُ قول أي شيء يشتت أونار عن أفكاره السلبية بينما كان يقف أمامي وأنا أجلس على سريره، نظر لي باضطراب ثم اقترب مني ليضع رأسه على قدمي ويفركه هناك لأربت عليه مدللاً ذئبي الصغير الذي يحب هذه التصرفات وتابع بنبرةٍ يكسوها الحزن "أريد العودة لكندا.."

"سنعود في الغد أونار، وصدقني ستفتقد المكان والقصر والغابة.."

"أفتقد المنزل والعم لويس وسيريس والمدرسة، أنا لن أفتقد شيئاً هنا أبداً."

Hybrid 2 | هجين 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن