9 |قطيع قوي|

5K 619 139
                                    

في اليوم التالي كانت الطقوس التي أتيتُ بشأنها قد انتهت وكان علينا أن نخرج من الصباح فقط لأجل دفن جثة كريستال، لكن العودة لمنزلي كانت صعبةً بسبب عدم وجود أي رحلات.

وكان علي الاستيقاظ مبكراً قبل الجميع وأتجه لوسط الغابة بجانب البحيرة لأحظى بمكالمةٍ طويلةٍ دون إزعاج أحد، استمر هاتفي بالرنين طويلاً قبل أن يجيب سيريس أخيراً ولاحظتُ النعاس في صوته.

"ما الأمر؟"

قالها بملل لأزفر قائلاً "سيريس.. اليوم هو يوم بطولتك الأولى وأنت نائم."

"علينا أن نكون في ساحة السباق الرئيسية بعد خمس ساعات، الاستيقاظ مبكراً لن يفيدني."

"هل حظيتَ بقسطٍ كافٍ من النوم." همهم إيجاباً وتخيلتُه يدفن وجهه في وسادته لأبتسم وأقول "سأترككَ لتنام ساعةً أخرى، حتى وإن كان السباق بعد ساعة ولكن عليكَ الالتزام بروتين جيد حتى لا تتعب في المساء."

"حسناً حسناً.." سمعتُ صوت تذمره وبدا أنه جلس في سريره قبل أن يتنهد ويقول "كيف حالك؟"

"أنا بخير، ماذا عنك؟"

"جيد.. متوترٌ قليلاً."

كنتُ أستطيع الشعور بنبضات قلبه، وقليلاً التي قالها سيريس لم تكن تعبر عن حالته تماماً ولكني تنهدتُ وقلت "كم سباقاً لديكَ اليوم؟"

"واحدٌ وحسب، سيكون بعد العصر تقريباً، أي بعد أكثر من عشر ساعات."

"فهمتُ ذلك، تعرف أن عليكَ أن تتصل بي فور انتهائكَ صحيح؟"

"حتى وإن خسرت؟" سأل ساخراً لأجيبه بجدية "حتى وإن خسرت، اتصل بي ما إن ينتهي السباق، لا تجعلني أندم أني لم أعد لأجلك."

"توقف.. أنا أعلم أنه لم يكن بوسعكَ العودة لأجلي على أي حال." قالها وتنهد لأبتسم بدوري وأقول "إذاً.. بما أن هناك أكثر من عشر ساعات حتى سباقكَ ومازال لديكَ وقتٌ كافٍ قبل أن تضطر للذهاب لساحة السباق فسأتركك لتنام قليلاً. "

"حسناً."

"إلى اللقاء سيريس!" أغلقتُ الهاتف وتنهدت ثم نهضتُ من مكاني حين اشتممتُ رائحة هيلر قربي، نظرتُ خلفي لأجده يسير قريباً مني وعرفتُ أني كنتُ مندمجاً بمحادثتي مع سيريس كثيراً حتى لا أشعر به بقربي.

"صباح الخير.. ما الذي تفعله؟"

"فقط أشرب الشاي." قال وهو يرفع فنجان شاي بلاستيكي بدا أنه حمله من القصر معه ثم جلس على الأرض يحدق بالبحيرة والأشجار الكثيرة على الجانب الآخر لأقول "هل أنتَ بخير؟"

"أجل.. أو ربما سأكون بخير على أي حال."

"فهمتُ ذلك." أبعدتُ نظري عنه وحدقتُ بالبحيرة لفترةٍ من الوقت أيضاً، حين شعرنا أن الوقت قد حان نهض كلانا عائدين نحو الغابة، تم الدفن سريعاً وأخبرني هيلر أنه ذاهبٌ ليتدرب دون أن يحدد ما الذي يريد التدرب عليه رغم أني عرفتُ أنه سيتدرب على التصويب وبدوري ذهبتُ نحو حدود الغابة تاركاً آفيلين في القصر بعد أن أخبرتُها أن هناك بعض المشاكل.

Hybrid 2 | هجين 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن