34 |بنود الاتفاق|

4.9K 568 145
                                    

لم يكن كتابة المعاهدة صعباً، روسلين أملت كل شروطها لتكتبها الساحرة على ورقةٍ غريبةٍ بلونٍ أزرقٍ فاتح، وبعدها طلبت من كل شخص أن يعطيها من دمائه لتضعها فوق المعاهدة لتلقي بذلك تعويذةً أن أي شخصٍ يخالف فسيموت من وقع بدمائه، حين رأى هيلر الجرح العميق التي صنعته في يد بانيك فضَّل أن تجرح له قدمه حتى لا يخسر قدرته على التصويب.

عدنا لمنطقة القطيع وأنا أسند هيلر على كتفي، وبما أنه لم يكن شيئاً خطيراً فلم نأخذه للمستشفى، وبالطبع لم أكن أساعد أحداً بقواي سوى في الحالات الطارئة جداً مثل لويس الذي فقد قدرته على المشي وروسلين التي كادت تموت، بينما كان روي يحمل تلك المعاهدة في يده، يشد عليها، وقد بدا عليه الانزعاج، وحين وصلنا كان جميع من في القطيع بلا استنثاء مجتمعاً بالساحة الكبيرة بشكل دائرةٍ كبيرة، لم يكن هناك أي شخص ينتمي لهذه المنطقة في قطيع إيثوس إلا وكان موجوداً باستثناء تشارسيلا وديان، ولكني رغم ذلك شعرتُ بهما على شرفات القصر يستمعان لهذا الاجتماع الشامل الذي أمر روي به.

ساعدتُ هيلر للجلوس على جانب المنصة، وضغط بيده على الجرح في قدمه والذي كان ملفوفاً بقطعة قماش.

وقف روي أعلى المنصة، نظر للجميع ثم أخذ نفساً طويلاً، طويلاً جداً، استطعتُ سماعه بوضوح، ثم فتح الورقة الزرقاء بيده وهو يقول "أعتقد أنكم تعلمون من المشاجرة البارحة حول رغبة اللونا بعقد اتفافيةٍ مع قطيع الروجز، وأظن أن بعضكم قد حزر من غيابنا صباحاً والورقة بيدي أننا بالفعل عقدنا هذه المعاهدة اليوم، وقد جمعتُكم هنا لأقرأها عليكم، من لا يرغب بالاستماع يمكنه العودة لبيته فقد كُتبت وانتهى الأمر وهذا مجرد إجراء شكلي وحسب."

بالطبع لم يتحرك أي شخصٍ من مكانه، بينما زفر روي مجدداً وبدأ قراءة الشيء الذي كنا نتناقش به منذ ساعات.

"هذه معاهدة بين قطيع إيثوس وقطيع روجز بقيادة بانيك آزر حول معارك تنهي الحرب الناشئة بينهم، إنها معاهدة ٌموقعة بالدم وأي طرفٍ يخالفها سيموت من وقع المعاهدة باسمه.

-سيتم إنهاء الحرب القائمة بين القطيعين بخمس معارك على مدى خمس أو أربع أيام.

-يمنع استخدام السحر أو منتجاته خلال المعارك.

-يُستثنى من البند السابق قوة الجنيات إذ لا تُصنف من ضمن السحر.

-المعارك تنتهي بسقوط أحد الطرفين حتى يفقد القدرة على النهوض لدقيقتين.

-يُمنع تدخل أي طرف خارجي بالمعركة.

-معركة روي وبانيك يسمح بها أن تكون معركةً حتى الموت.

-بعد انتهاء هذه المعارك، يحصل الطرف الذي فاز بأكبر قدرٍ من المعارك على أحقية منطقة قطيع إيثوس كاملة.

-تنتهي الحرب بين القطيعين بانتهاء الأيام الخمس.

-الأطراف التي ستمثل قطيع إيثوس بالمعركة بالترتيب:

Hybrid 2 | هجين 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن