دخلتُ خلف روي وأنا أغلق الباب خلفي، رأيتُه يجلس على الأريكة وهو يفرك رأسه بتعب وجلستُ مقابلاً له بينما يفصل بيننا الطاولة التي في المنتصف ومشى هيلر لآخر الغرفة ليعود بعدها وهو يحمل زجاجة ويسكي والعديد من المناديل، وعلى الفور جلس مقابلاً لي وسحب يدي لأنظر نحوه بتعجب وفتح الزجاجة ليسكب بعضها على الجرح الذي أحرقني قليلاً وعرفتُ أنه يعقمه ثم وضع تلك المناديل عليه موقفاً النزيف.
"أنتَ لا تحتاج لفعل هذا." أخبرتُه وأنا أعيد يدي لحجري، لقد كانت ستعود لحالتها بعد لحظات على أي حال..
"حسناً.. لقد كانت المرة الأولى التي تتلقى فيها طلقاً نارياً لذا فكرتُ أن جسدكَ سيجد صعوبةً بتقبل وعلاج هذا، والرصاصة لم تكن معقمةً بالتأكيد."
"كيف عرفت؟"
"ملامحك.. كان من الواضح أنها المرة الأولى."
نبرته كانت هادئة، وتجاهلتُه مجدداً لأنظر نحوي روي الذي قال أخيراً "ماذا حصل هيلر؟"
"شخصٌ من قطيع الروجز جاء إلى هنا وقال أن بانيك قرر أن يعرض معاهدة سلام بعد الخسارات التي تلقاها بمعركته الأخيرة، يبدو أنه لم يتوقع أن تكون قادراً على مجاراته مطلقاً."
"نحن في نفس الحالة بالنهاية." روي قال ساخراً وكلمات روسلين أُعيدت في ذهني، فهمتُ بالضبط ما يعنيه!!
"ثم؟"
"ديان وتشارسيلا أرادا الذهاب ولكنهم كانوا يملكون شروطهم، هم يريدون شخصاً لا يخفي قوته ويفجرها فجأة، ديان كان محتاراً من يرسل فهم لن يصدقوا أي أحد، واقترح في النهاية أن يرسل الفتاة البشرية."
"اللعين!" همستُ بلا تعابير ليزفر هيلر ويجيب "لقد كانت واقفةً هناك بالمصادفة فهي كانت تخوض بعض المحادثات مع روسلين، ثم طلبت منا أن نفعل ذلك، قالت أنها تريد المساعدة وأنها ستكون بخير."
نظرتُ نحو هيلر بحاجبين مرفوعين ليبتسم ساخراً ويضيف "إنها ليست طفلة، ولكن حسناً.. أظن أن عليكَ أن تعلمها كيف لا تتدخل في أمور لا تعنيها وأمور أكبر منها مارتينوس!" جدحتُه بنظرةٍ حادة، هل كان يسخر مني الآن؟ أنا لم أنسَ أنه كان يستخدمني منذ قليل لانتقامه القديم.
"ستصيبني بالجنون.." تمتمتُ بصخب وأنا أمرر يدي في خصلات شعري، إنها هناك، وأنا واقفٌ هنا بلا حول ولا قوة، لا أملك شيئاً لأقوله، وأشعر أني مشتتُ ومهزومٌ تماماً من هذه الحالة!
"سننتظر ساعةً أخرى، إن لم يعودوا سنذهب جميعاً لاستعادتهم." قال روي وهو ينظر نحوي، ولم أكن واثقاً من مشاعري، ولكني كنتُ تقريباً.. ممتناً!
"وبشأن ما فعله ديان، لقد أخطأ تماماً، ولا ألومكَ على ما فعلتَه معه بل سأعاقبه حين يستيقظ فهو يستحق ذلك، وأنا آسفٌ لتوريط عائلتكَ بهذا، حتى وإن كنتم جزءاً من هذه المعركة، أنتم ضيوفنا بالنهاية."
أنت تقرأ
Hybrid 2 | هجين 2
Lobisomemلسنا مختلفين عن بعضنا البعض، نحن مجموعةٌ من الكائنات التائهة، تُسيِّرنا رغباتنا الدفينة، والوحوش القابعة في أعماقنا، تدفعنا نحو الشر أو الهلاك، ولكني لم أدرك يوماً أن الوحش في رأس أحدهم قد يتحول لشيطان! هجين2.. "مارتينوس إيثوس" R.M مرتبطة بشكلٍ كا...