استيقظتُ على شعوري بجسدٍ بجانبي، وحين فتحتُ عينيَّ كان أونار يستلقي على السرير بقربي لأفتح ذراعيَّ له ويقترب ليحشر جسده الصغير بين ذراعيَّ وأشعر بأنفاسه على عنقي مجدداً، إنه صغيرٌ للغاية ليتحمل شيئاً كهذا.
"هل أنتَ بخير؟"
"استيقظتُ ووجدتُ العم روي بجانبي."
رفعتُ حاجبيَّ بتعجب ومثلتُ أنني لم أعرف بهذا وسألتُه "حقاً؟ ماذا يريد؟"
"أخبرني أنكَ أرسلتَه ليحدثني عن أدريان، أنا لم أفهم لم عليه هو أن يحدثني عنه."
لم أعرف ماذا قال روي له، ولكن أونار لم يكن يبكي ولا يرتجف وحتى أنفاسه كانت أقل اضطراباً.
"أوه أونار الصغير.. أنتَ تعلم أن ذئبي فوبوس مختلفٌ قليلاً."
قبل أن أكمل كلامي قاطعني"لكنه مذهلٌ وجميل، لا سيما بعينيه الفضية."
ربتُ على رأسه بخفة وتابعت"أجل.. ولكنه مختلفٌ عن نيّرب ذئب روي، فوبوس ونيرب من فصيلتين مختلفتين تقريباً، وأدريان يشبه نيّرب إلى حدٍ ما."
"هل نيّرب يخبر روي أن يقتل أمي؟"
ارتعشتُ داخلياً للفكرة، لا بد أنه فعل ولكن روي قيدَّه منذ زمن بعيد ويتجاهله بالكامل، على الأقل نيّرب كان يخبر روي بقتل والديه ووالديّ أيضاً.
"لا أعلم أونار." كذبت، وتمنيتُ أكثر من أي مرة في حياتي لو كانت أمي هنا، تهدهد على رأسي وتخبرني كيف تعاملت مع روي حتى أتعلم كيف أتعامل مع الموقف.
"لنذهب لتناول الغذاء."
قررتُ أن لا أسأل أونار على أي شيء ونهضتُ معه لأمسح على رأسه، أشعر بابتسامته ولكني مشوشٌ قليلاً فلا أراها لأتنهد وأقول "انتظرني، سأستحم ونذهب معاً."
حرك رأسه إيجاباً وأخذتُ بعض الملابس للحمام، على الفور وضعتُ رأسي أسفل المياه الباردة، ابتسامة أونار جعلتني أهدأ، ولكني مازلتُ أفكر بجنون حول الأيام القادمة، كيف يمكنني التعامل مع كل المواقف السيئة التي أتخيلها ولا أعلم إن كانت ستحصل أم لا ولكني واثقٌ أنه سيحصل أسوأ منها..
المياه الباردة التي كانت تنزل على جسدي كانت تلسعني ولكنها جعلتني أصحو حتى أستطيع الادعاء قليلاً في الأسفل، بدلتُ ملابسي وخرجتُ لأجد أونار يحل لعبة روبيك بشكل مثلث، منذ أن تعلم حل مكعب الروبيك أصبحت لعبةً مملةً بالنسبة له والآن هو يحل الروبيك الأكثر صعوبة.
"لنذهب أونار.."
"انتهيتُ من ذلك." هو رفع لعبة الروبيك عالياً بانتصار لأضحك عليه وأقترب لأحمله ليصرخ عالياً "ضعني على كتفيكَ أبي."
هو مجرد طفل في السادسة وحسب، ولم أمنع نفسي من رفعه أعلى كتفي وأنا أخرج من الغرفة ليرفع أونار يديه عالياً وكأنه يرغب بالطيران، وفكرتُ أني لم أحمل أبنائي وأنا بشكل الجني مطلقاً، وربما علي فعل ذلك قبل موت أونار من ذئبه.
أنت تقرأ
Hybrid 2 | هجين 2
Manusia Serigalaلسنا مختلفين عن بعضنا البعض، نحن مجموعةٌ من الكائنات التائهة، تُسيِّرنا رغباتنا الدفينة، والوحوش القابعة في أعماقنا، تدفعنا نحو الشر أو الهلاك، ولكني لم أدرك يوماً أن الوحش في رأس أحدهم قد يتحول لشيطان! هجين2.. "مارتينوس إيثوس" R.M مرتبطة بشكلٍ كا...