17 |مهمة استطلاع|

5.1K 594 410
                                    

تقرر في النهاية أن أذهب أنا إلى الاستطلاع بعد اقتناع الجميع انني الأفضل للقيام بهذه المهمة، كنتُ أرتدي ملابسي الكاملة مستعداً لهذه المهمة، سروال أسود وسترة سوداء فوق كنزةٍ رماديةٍ وقد تعمدتُ ارتداء هذه الملابس الداكنة لأنها تجعلني مخفياً في الليل.

كنتُ في نفس مكتب روي القديم، أخبرتُ عائلتي أن لدي شيء لفعله ولن أعود حتى صباح الغد، وبالفعل كنتُ مستعداً تماماً للقيام بهذه المهمة وإن كنتُ متوتراً أني قد أتأخر أو لا أعود لأطفالي.

روي كان جالساً على كرسيه، وعلى الأرائك كان هناك هيلر وروسلين وديان ينظرون نحوي بينما أخبرهم أني مستعدٌ للذهاب، كانت الخطة تقتضي أن أخفي قوتي قبل خروجي من القصر أو منطقة القطيع وكانوا جميعهم يتطلعون لي، ربما متوترون أكثر مني، خاصةً أن مكالمتي مع رونالد لم تكن مريحةً كثيراً.

أخبرني رونالز أنه مستعدٌ للقدوم للمساعدة إن كان عدونا هو بانيك، كما قال لي أنه سيأخذ هؤلاء الأشخاص معه لو كانوا من قطيعه ورغبوا بالانضمام لتجمعهم.. ولم يرتح أحدٌ منا بسبب هذا لأن الأمر قد يجعل رونالد ضدنا بدل العكس، لذلك قررنا أن نستطلع عن الأمر سريعاً، لو كان بانيك قائد قطيع الروجز فنحن سنطلب مساعدة رونالد، ولو لم يكن فسنحشد قوتنا بالكامل ونهاجمهم منهيين سلسلة المعارك الطويلة ثم نحادث رونالد ليلملم قطيعه الخاسر فنحن لسنا مستعدين لجلبه إلى هنا حتى يقف ضدنا، وأنا أعلم تماماً أنه ليس من الجيد أن يكون رونالد آزر ضدنا.

"سأذهب الآن." أخبرتُهم وانا أنظر لهم، روسلين تطالعني بقلق، نفس نظراتها القديمة الجميلة، نفس نظرات صديقة طفولتي التي قضيتُ أول ستة وعشرين عاماً من حياتي برفقتها بينما تعتني بي وتخاف علي قبل المعارك، روسلين لم تتغير مطلقا، لقد كنتُ دوماً سعيداً بالطريقة التي تتطلع بها إلي.

"اعتني بنفسك.. إن لم تعد فسنعرف أنه بانيك." روي قال بجدية بينما ينظر نحوي، بالطبع كلماته لم تكن لطيفة، ولكنه روي وحسب.

"فهمت.. تركتُ معلومات الاتصال برونالد مع هيلر."  حرك الأخير رأسه إيجاباً لأتنهد وأضيف "اعتنوا بعائلتي."

لم يجبني أيٌ منهم وأطلقتُ تنهيدةً طويلة ثم بدأتُ بإخفاض قوى فوبوس حتى كادت تتلاشى ورفعتُ قوة ديموس للأعلى أكثر وأكثر.

شعرتُ بالحرارة تنتشر في جسدي وتحرقني، رأيتُ انعكاسي على النافذة التي تقع خلف ظهر روي مباشرة، بينما بدأ شعري يصبح أفتح شيئا فشيئاً من جذوره وحتى أطرافه ثم يطول ويصبح أفتح أكثر وأكثر حتى أصبح لآخر ظهري بلون ذهبيٍ لامع جعل هيلر ينظر لي بتعجب، بتزامنٍ مع ذلك تطاولت أظافري قليلاً، ثم أذناي، والنقوش الذهبية انتشرت على يدي وذراعاي، وحين أغمضتُ عيني لشعوري بحرارةٍ شديدة هناك ثم فتحتُهما مجدداً كانت بلونٍ ذهبي لامع.

Hybrid 2 | هجين 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن