مساء اليوم الثاني من وصولنا بعد انتهاء الطقوس وأثناء تناولنا للعشاء قاطعنا رنين هاتفي، الجميع توقف ونظر لي بصدمة تقريباً، بحضور روي -ولا سيما في وقت الطعام- يجب على الجميع أن يبقي هاتفه مغلقاً وألا يفعل أي نشاط أمام روي يشعره بعدم الأهمية.. لا أعلم من وضع هذه القوانين حقاً فروي لم يهتم يوماً بهذا الهراء.
كنتُ بعيداً عن ذلك لفترة، في منزلي لا يوجد مثل هذه القوانين، وحتى في منزل لويس أو سيريس أو والدي آفيلين، كل شخصٍ يحترم الحياة الخاصة للآخرين، لا يوجد أحدٌ يفترض أن يكون وجوده ملغياً لحياتك.
"هل ستجيب؟؟" آفيلين همست حين شعرت بنظرات الجميع نحوي، مسحتُ يدي بمنديل وأخرجتُ الهاتف من جيبي ثم نهضتُ وقلت "تابعي تناول طعامك، أحتاج أن أجيب على هذا."
اسم ميلان يتوسط الشاشة واستغربتُ اتصاله بي، ميلان كان طالبي منذ ست سنوات تقريباً، وهو لاعب الفورملاون المحترف من فريق تشارمنستر والذي ساعدني بإدخال سيريس للفريق.
لم يكن يتحدث معي مطلقاً، كان يعتبرني المعلم الذي عليه احترامه في حال تقابلنا وحسب، لذا اتصاله بي وتذكري لتتشتت سيريس قبل سفري جعلني قلقاً، مما دفعني لأبتعد عنهم، لم أطلب الإذن من أحد، توجهتُ نحو باب أول شرفة ووقفتُ مقابل منطقة القطيع الغارقة بالهدوء مع النيران والتابوت في المنتصف وأجبتُ على هاتفي.
"مارتينوس إيثوس يتحدث."
"أستاذ مارتن، أنا ميلان من فريق الفورملا."
"أهلاً ميلان، كيف حالك؟ وكيف تسير تدريباتكم؟"
"كل شيء بخير، أريد التحدث معكَ بشيءٍ ما إن كان الوقت مناسباً."
لم يكن مناسباً تماماً، أردتُ العودة خوفاً من أن يقال على تلك الطاولة ما يزعج آفيلين أو الأطفال فقد مرت الأيام الثلاثة بصعوبة، ولكني تصنعتُ ابتسامةً لم يكن سيراها وأجبت "لا مشكلة.. ما الأمر؟"
"البارحة استدعاني مدرب فريق الهواة بسبب سيريس، هو يعلم أنني من حصل له على بطاقة الانتساب لفريق المبتدئين من ست سنوات."
"هل حصل له شيء؟" هتفتُ بقلق ليضحك بخفة مما دفعني لأزفر وأتابع "هل فعل شيئاً إذاً؟"
"في الحقيقة.. سيريس من الأفضل ضمن فريق الهواة لدينا، خاض العديد من السباقات التدريبية وغير الرسمية، وقد رشح المدرب اسمه للمشاركة في سباق رسمي لأول مرة، هذا السباق مهمٌ للغاية وأكثر من خمس قنوات رياضية ستكون موجودة لبث الحدث."
صمت للحظة فهمهمتُ ليكمل حديثه الذي لم يخبرني سيريس منه شيئاً رغم أنه يقول لي كل شيء.. ولكنه لم يقل أمراً بهذه الأهمية.
"سيريس رفض المشاركة بالسباق وطلب من سائق آخر أن يحل مكانه هذه المرة، لم أتحدث معه بعد لكن المدرب ذكر شيئاً حول عدم رغبته بخوض هذه التجربة دون أن تكون معه."
أنت تقرأ
Hybrid 2 | هجين 2
Lobisomemلسنا مختلفين عن بعضنا البعض، نحن مجموعةٌ من الكائنات التائهة، تُسيِّرنا رغباتنا الدفينة، والوحوش القابعة في أعماقنا، تدفعنا نحو الشر أو الهلاك، ولكني لم أدرك يوماً أن الوحش في رأس أحدهم قد يتحول لشيطان! هجين2.. "مارتينوس إيثوس" R.M مرتبطة بشكلٍ كا...