ندمت هيرميون على اختيارها للاحذية الان. لقد اختارت "الكعوب المعقولة" ، كما تطلق عليهم جيني. "عاقلة" تعني فقط انهم سيكونون اعلى من ان يطيحوا بها. وانهم كانوا قبيحين. ادركت ذلك عندما اكتشفت ان حذائها يتناسب تماماً مع الارضيات القديمة المتربة لقاعات الوزارة تحت الارض.
"هيرميون" .
نظرت من حذائها لترى هاري يسير نحوها.
"هاري. كيف كان؟ هل - برأيك -؟"
"من الصعب ان اقول". دفع شعره بعيدًا عن جبهته ، ناظرًا الى اسفل القاعة عند ابواب البلوط التي أتى منها. "لديهم الكثير من الادلة ، بالطبع. لقد طرحوا الكثير من الاسئلة حول السنة الخامسة وامبريدج ، لكنني حاولت ان اعطيهم التفاصيل حول - حول - "
تلعثم هاري ، وشاهد هيرميون عينيه تلمعان وهو ينظر بعيدًا عنها. لقد مر عام ونصف فقط ، لذا فهمت تردده.
"مالفوي مانور" ، انتهت من اجله.
"نعم" ابتلع هاري ، ورآه هيرميون وهو يحمل دوبي على الشاطئ كما لو كان بالأمس. "لكنهم لم يسمحوا لي ان اقول الكثير" ، وتابع " لقد كانت لديهم شهادتي حول الليلة التي مات فيها دمبلدور -" طرفت عين هاري مرة اخرى ، تقريبًا ادركت نشلاً "- لكنني حاولت تعديله ليشمله اكثر. لم يسمحوا لي. قالوا انه موجود بالفعل في الملف".
أومأت هيرميون برأسها ، ونظرت خلفه الى الابواب المزدوجة. كانت تشعر بضربات قلبها في اذنيها.
قال هاري " انه هناك ".
قطعت هيرميون عينيها الى عينيه الخضراء. قام هاري بالبحث عن شيء ما
"صحيح. اعني، بالطبع هو كذلك. انها محاكمته" حبست انفاسها .
"هو لايجعلها سهلة عليهم ، لا اعتقد ذلك."
"ماذا تقصد؟"
"اعني ، لم يفعل .... لايبدو انه يحاربها بشدة. يبدو انه يشعر بالملل تقريبًا."
نظر هيرميون الى الابواب خلف هاري ، أومأت برأسها .
"وهو يبدو ..." اوقف هاري نفسه. "اعتقد انكِ سترين "
شعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، لكنها كانت فتاة غبية .
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...