Chapter 18

313 24 37
                                    

كان هذا هو أول يوم سبت بعد استئناف الدراسة ، وكان دماغ هيرميون بحاجة إلى استراحة. كانت عطلة عيد الميلاد مريحة بدرجة كافية ، لكن التعود على محول الوقت مرة أخرى بعد ذلك الاستراحة كان مرهقًا. هذا والاولاد لم يتحدثوا معها. مرة أخرى.

بين سكابرز و فايربولت، لم يشعر رون ولا هاري بالميل الشديد لقضاء الكثير من الوقت معها. كان ذلك جيدًا. كان إخبار البروفيسور ماكجونجال عن فايربولت هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله.

كانت قد نامت في وجبة الإفطار السابقة ، ولم تجد أحدًا ينتظرها في الغرفة المشتركة ، فتوجهت إلى المكتبة. كان هناك كتاب خيالي تقرأه مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر للاسترخاء أو لتحفيز عقلها المتعب. اليوم سيكون يومًا رائعًا لتضيع فيه.

لوحت للسيدة بينس - التي لم تلوح للخلف - وتوجهت إلى أكوام الروايات ، بحثًا عن الرف الثاني من أسفل ، الجانب الأيسر ، اثني عشر رزمة للخلف. قامت بمسح الرف الثاني بحثًا عن العمود الفقري الأخضر والذهبي. لم يكن هناك. نظرت لترى ما إذا كان أحد الأغبياء قد استبدلها بشكل غير صحيح ، لكن لم يتم العثور عليها في أي مكان.

اقتربت من السيدة بينس وسألت عما إذا كان الكتاب قد تم سحبه ، وبعد أن تم الصمت ، أخبرها بينس أنه ليس كذلك.

عبست هيرميون. لذلك ، كان هناك شخص ما يقرأها حاليًا  في  المكتبة. نظرت حولها. كان نوع الكتاب الذي سيجده عدد قليل جدًا من الناس مسليًا. ليس لديها صور. ابتسمت هيرميون لنفسها. لقد اقترحت هذا الكتاب بالذات على عدة أشخاص كلما حاولوا أن يطلبوا من دودة الكتب توصية كتاب. لم يكن الكتاب بارفاتي ولا جوستين ولا فتاة غريبة تدعى لونا قد وجدت الكتاب مثيرًا للاهتمام بما فيه الكفاية. لقد ألقت القبض على بينيلوبي كليرووتر مع الكتاب مساء أحد أيام الأربعاء في المكتبة ، وبعد أن تدفقت حوله ، سألت بينيلوب عن شخصيتها المفضلة ، هل ضحكت من هذا الجزء ، وما إلى ذلك ، أخبرتها بينيلوب أنها في الواقع "لم تفهمه حقًا"وكانت تعيده في ذلك الوقت.

ربما ضجر الشخص الذي أصيب بها وتركها على الرف. فتشت الطاولات وبحثت على طاولتها المفضلة ، التي يشغلها دراكو مالفوي ، وهو يقرأ كتابًا ذو ظهر أخضر وذهبي.

تنهدت هيرميون. لم تكن الحياة عادلة.

طاولتها المفضلة. كتابها المفضل. أقل فتى مفضل .

جلست على طاولة مجاورة ونظرت إليه ، على أمل أن يشعر بنظرتها البغيضة ويفعل الشيء المشرف. يغادر.

سحبت كتابًا من على الرف لتبدو مشغولة وأخرجت دفتر ملاحظاتها وريشها. راقبت مالفوي يقلب صفحة وأطلق حاجبيه.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن