Chapter 27

405 19 36
                                    

تفاجأت السيدة ميشيل برؤيتها بملابس بانسي في تلك الليلة.

فوجئت اكثر عندما انفجرت هيرميون بها، "لا أستطيع التعامل مع هذا الشيء المصافحة! انا - انا فقط حقا لا يمكن أن يحصل من حولي، وأنا في العمل في بيئة مهنية مع الرجال الذين يصافحون مثل الرجال و لا يحاولون مصافحة سيدة . لا يمكنني فعل ذلك ولن أفعل ". صرخت. "أنا آسفة."

نظرت إلى قدميها ، محرجة.

كان ردها الرائع "طالما تعرفين الفرق ، انسة جرانجر". نظرت إلي لأعلى ولأسفل. "تبدين جميلة جدًا. ما الذي يلائمك".

حكمت هيرميون نفسها. "شكرا لك سيدتي ميشيل." وأضافت "أنت لطيفة للغاية". نظرت إلى فستانها. "لقد أصبحت المتحدث الرسمي وعارضة الأزياء لخط باركنسون ".

"أوه! انسة باركنسون. يا لها من فتاة ساحرة."

امتنعت هيرميون من دحرجة عينيها. بالطبع كانت كذلك.

في تلك الليلة انتهزت السيدة ميشيل الفرصة لتعليمها كيفية المشي في الكعب وكيفية التعامل مع الملابس باهظة الثمن.

اعتقدت هيرميون أنه كان الدرس الوحيد حتى الآن الذي وجدته مفيدًا في الحياة اليومية.

~ * ~

في صباح اليوم التالي ، اتصلت هيرميون ب بانسي في ذعر في السابعة صباحًا.

"أنا آسفة جدا ، بانسي ،" قالت هيرميون بينما خرجت الفتاة الطويلة من المدفأة. "لكنني حاولت أن أفعل ما فعله دافني وتريسي بالأمس ، ولا أعتقد أنه نجح."

نظرت إليها بانسي. "لم تفعلي".

"اعلم اعلم. أنا فقط لا أريد أن أرتدي هذا الفستان الرائع ، إذا كان شعري وماكياج غير متطابقين ". أشارت إلى الفستان البرتقالي الجميل الذي جلبته بانسي لها . نظرت إلى بانسي- التي كان مكياجها مثاليًا لهذا الوقت في الصباح - وتوسلت إليها بعينيها.

"اخلعها كلها." عبست بانسي. "انزعي الفستان ، انزعي الماكياج ، انزعي ذيل الحصان الكارثي. ميرلين ، جرانجر ، ماذا كنت تحاولين أن تفعلي؟ "

"كنت أحاول أن أفعل الشيء"طيب الحصان القوي "الذي فعلته تريسي بالأمس!" هي تذمرت.

"جرانجر ، لا يمكنك ارتداء شعرك بنفس الأسلوب يومين متتاليين!" سحبت بانسي وجهها.

"لا يمكنك فقط أن تعطيني خزانة مليئة بالملابس الجميلة وتتوقعي مني أن أعرف هذه الأشياء ، بانسي!"

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن