بعد مغادرة سانت مونجو ، عادت هيرميون إلى المكتب لتغلق وتلتقط المتعلقات التي تركتها وراءها ، بما في ذلك حقيبة الرقص الخاصة بها.
لقد تلقت درسها الأخير مع الآنسة ترويسدال الليلة. ثم يوم السبت ، درسها الأخير مع مونسيير دوبوس ، ويوم الأحد آخر درس لها مع مدام برنارد. سيكون يوم الثلاثاء هو آخر درس لها مع السيدة ميشيل ، وسيتم نقل العُشر الأخير من الميراث في الساعة 9 مساءً.
أمضت بعض الوقت في الرد على الرسائل وتلقي نظرة على مكتبها ، وقراءة مساء المتنبئ الذي يشرح بالتفصيل حالة لوسيوس مالفوي بقدر ما عرفته سكيتر. غادرت المكتب بخمس دقائق لتوفرها قبل موعد الدرس ، حيث ظهرت على بعد عدة بنايات من استوديو الرقص الصغير. كانت هيرميون سعيدة بإنجازها مع هذه الفصول ، ولكن أكثر من ذلك بعد محادثتها مع لوسيوس مالفوي في ذلك اليوم.
كنت ستلتحق بهذه الدروس عاجلاً أم آجلاً.
هزت رأسها لتنظيفها وهي تركض في الداخل ، وتنتزع وشاحها ومعطفها وقفازاتها بسرعة ، وتعلقها على رف المعاطف في منطقة اللوبي الصغيرة خارج باب الاستوديو.
لقد خلعت حذاء المطر الخاص بها ، وربطته بأحذية الباليه الصغيرة ، وأمسكت بالكعب ذي البوصتين الذي كانت تمارسه الآنسة ترويسدال. كانت سعيدة جدًا لان بانسي وضعتها في ثوب اليوم ، وإلا فسيتعين عليها تغييرها إلى ثوب واحد. من التنانير البروفة في الاستوديو.
استدارت لتندفع إلى الاستوديو ، ولم يتبق لها سوى ثوان ، ووجدت دراكو. يجلس في منطقة الانتظار الصغيرة في الردهة ، يراقبها.
كانت تلهث مصدومة ، ثم أحرجت من الميلودراما الخاصة بها.
"ما الذي تفعله هنا؟" سألت ، سلم قلبها. "هل كل شيء - هل والدك بخير؟"
أومأ برأسه ووقف ووضع يديه في جيوبه. ما زال أراقبها.
"إذن لماذا أنت ..." التقطت أنفاسها. هل كان هنا ليخجلها بشأن الفصول الدراسية؟ لمنعها من مساعدته بعد الآن؟ حاولت بحزم "أنا آخذ هذه الدروس يا دراكو". "لم يتبق لي سوى أسبوع واحد آخر ، وأعتزم الانتهاء. الميراث سينتقل وهذا كل شيء. لقد عقدت صفقة ".
هز رأسه على الأرض. كانت تراقبه ، تنتظر. ابتسم لها ابتسامة صغيرة وفتح الباب وفتحه لها. "بعدك."
كانت تحدق فيه ، لا تفهم. شعرت بتحرك قدميها ، ودخلت الاستوديو المشرق ، وشعرت أنه يتبعها.
كانت الآنسة ترويسدال عند الجراموفون ، وظهرها لهم.
"آنسة جرانجر ، لقد تأخرتي دقيقتين." حمل صوتها الصارم إليهم عبر الأرضيات الصلبة.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...