Chapter 34

653 18 16
                                    

*تحذير* يحتوي الفصل على مشاهد جنسية.

~ * ~

ومساء الثلاثاء ، دخلت المدفأة لتصل إلى غرفة الشاي. عضت خدها من الداخل ، متسائلة عما إذا كان هذا هو القرار الصحيح ، لكنها عرفت في النهاية أنه إذا كان بإمكانها تأمين الأقساط الثلاثة التالية من الميراث ، فسيختفي كل شيء.

جلست على إحدى الطاولات المجاورة وانتظرت حتى الساعة 7:59 مساءً عندما فتح باب مكتب السيدة ميشيل.

فحصتها المرأة الصغيرة من خلال نظارتها. وقفت هيرميون.

" انسة جرانجر . أخبرتك أنك لن تأخذي المزيد من الدروس ".

ابتلعت هيرميون. "أخشى أنه كان هناك سوء فهم. أنوي إنهاء هذه الدروس ، ومواصلة الصفقة التي أبرمتها مع لوسيوس مالفوي. سأكون ممتنا لو نقلت ذلك إليه ".

أثارت السيدة ميشيل جبينًا نحيفًا عليها. "جيد جدا ، انسة جرانجر. سأبذل قصارى جهدي."

~ * ~

كانت هيرميون قد كلفت السيد دوبوا يوم الاثنين بإعادة جدولة فئة التصميم الداخلي التي حطمها دراكو ، ومدام برنارد ، التي تم تأجيل فصل استضافتها هيرميون صباح الأحد.

وافقت مدام برنارد على الاجتماع في الساعة 9 مساءً يوم الثلاثاء مباشرة بعد السيدة ميشيل ، وكان السيد دوبوا قال يوم الأربعاء فقط في الساعة 7 صباحًا سيعمل معه.

كان لديها شعور بأنهم جميعًا خططوا لهذا.

وصلت إلى العمل صباح الأربعاء في الساعة الخامسة والنصف ، وهي تتثاءب. كان دراكو هناك عندما فتح المصعد ، ورفع جبينه وهو يسلمها فنجانًا من القهوة.

"ليلة قاسية؟"

"نعم." لم تكلف نفسها عناء الخروج بأي نوع من العذر. كانت ترتشف القهوة وهم يسيرون إلى مكتبها ، مثل كل صباح. عندما سحبت الكأس بعيدًا عن شفتيها ، رأت كيلسي ، مساعد موكريدج ، نظرت إلى الاثنين وابتسمت على مكتبها.

رمشت هيرميون. هل كانت واضحة جدا؟

قال دراكو ، "لقد قررت خطة لتناول طعام الغداء" ، وركزت هيرميون عليه. "شيء ما لاستعادة خصوصيتنا" ، همس لها.

كورنيليا ووترستون تناولت الغداء بالأمس أيضًا. وبالأمس ، وافقت ووترستون عندما عرض عليها دراكو تناول الغداء معهم. لم يمارسوا الجنس منذ يوم الاثنين ، أو حتى لمسوا بعضهم البعض. الذي كان واضحًا جدًا فجأة لهيرميون حيث قادها دراكو إلى مدخلها الخاص ، يده منخفضة على ظهرها.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن