بالطبع ، منذ أسابيع ، عندما كانت هيرميون تريد فقط لمحة يومية عن دراكو لإرضاء عينيها ، لم تره أبدًا خلال الأسبوع في الوزارة. الآن بعد أن كانت تفضل أن يلتهمها مانتيكور ببطء بدلاً من مشاركة المصعد معه ، كان هذا كل ما فعلته.
رأته في المصاعد مرتين يوم الإثنين ، ولحسن الحظ كان هناك آخرون يتنقلون ويتنقلون. ثم تمكنت من التهرب منه في المقهى ، ولكن فقط بالالتفاف واختيار الجوع. يوم الثلاثاء جعلتها تهرع إلى المقهى قبل نصف ساعة من الغداء لتلتقط أحد الكرواسان المبشور الذي جعلها هاري مدمنًا عليها ، فقط لتجد أنه كان لديه نفس النية. لقد قاموا بالاتصال بالعين هذه المرة ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى الذهاب إلى المنضدة وطلب الطعام بينما كان جالسًا على طاولة زاوية ، وربما يراقبها. ثم أخذت الكرواسون وأكلت على مكتبها.
يوم الأربعاء ، ألقى هاري وعدد قليل من اورور القبض على رجل يحاول تهريب بيضة تنين إلى لندن ، ورأوا أن دراكو قام بالأعمال الورقية والاستشارات لمكتب اورور ، وكان مكتب اورور بحاجة إلى التعاون مع إدارة التنظيم والتحكم في المخلوقات السحرية في هذه الحالة ، ووافق هيرميون وأعد تقارير لقسم تنظيم ومراقبة المخلوقات السحرية ، وكان أيدن مريضًا في ذلك اليوم.... وصلت مذكرة على مكتبها بحروف منحنية تمامًا تعرفت عليها على الفور. وبهذه الطريقة وجدت نفسها بشكل أساسي "تمر الملاحظات" مع دراكو لبقية الأسبوع.
كتبت أخيرًا ملاحظة إلى هاري بعد ظهر يوم الخميس - بعد أن طلبت من دراكو أكبر قدر ممكن من المعلومات حول السمات الجسدية للبيضة نفسها ، ورجعت مذكرته إلى هاري قائلة "لقد كانت على شكل بيضة". - سؤال هاري بأدب عما إذا كان هناك أي شخص آخر يمكنها التواصل معه في هذه القضية.
يوم الجمعة ، سلمت صينية غرفة البريد مظروفًا موجهًا إلى الآنسة هيرميون جرانجر بخط مائل متصل تعرفه الآن.
آنسة جرانجر ،
أود أن أدعوك لإلقاء نظرة حول مكتبتنا واستعارة أي كتب تهتم بها. أي يوم بعد العمل الأسبوع المقبل أو عطلة نهاية الأسبوع المقبلة جيد. واسمحي لي أن أعرف ما تفضلينه.
تفضلي بقبول فائق الاحترام ،
نارسيسا مالفويتنهدت هيرميون ووضعت رأسها بين يديها. كيف حصلت على صداقة جيدة مع نارسيسا مالفوي ؟
~ * ~
اختارت هيرميون مساء السبت التالي. أخبرت نارسيسا أن لديها مهام لتؤديها بعد أن أغلقت في كورنرستون، لذلك لن تتمكن من الوصول حتى الساعة 7:30 مساءً ، إذا كان ذلك على ما يرام معها. بهذه الطريقة ، ستصل بعد العشاء حتى لا يتمكن نارسيسا من دعوتها للجلوس معهم ، فقط في حالة عودة دراكو إلى المنزل. وهو ما افترضت أيضًا أنه لن يكون كذلك ، حيث كان يتمتع بحياة اجتماعية نشطة للغاية ، وفقًا لريتا سكيتر ، ويجب ألا يكون في المنزل الساعة 7:30 مساء يوم السبت لتناول العشاء مع والدته. كانت تأمل.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...