في الرابعة وخمس دقائق ، نزل مورتي في الطابق السفلي وبدأ في التقاط السجل لها.
"اسمح لي فقط ، أم ..." التقطت هيرميون بضعة مجلدات كانت قد نزعتها من الرفوف لرجل نبيل في وقت سابق من ذلك الصباح.
"آه آه آه" مورتي طقطقة. أخذ الكتب منها. قال وهو يرفع جبين: "أعتقد أنني أعرف إلى أين يذهبون". "بجانب. هل تريد حقًا أن تتأخر في تناول الشاي مع نارسيسا مالفوي؟ "
نظرت هيرميون إلى الساعة. الرابعة وثلاث دقائق . لا ، لقد افترضت أن تأخرها في تناول الشاي سيكون أسوأ من الشاي على الإطلاق. ولكن الوقوف لها جميعا معا....
"غادري!" قال مورتي وهو يقرأ رأيها. "لقد فتحت الطابق العلوي الخاص بي ، لذا يمكنك التوجه مباشرة إلى مانور."
قفز قلب هيرميون. قالت وهي تمسك حقيبتها "حسنًا". "لكنني لم أنتهي من تحديث دفتر الأستاذ. لذا تأكد من إضافة - "
"فهمتك. مع السلامة." لوح مورتي بعيدًا.
هبطت هيرميون وتوجهت إلى الطابق العلوي. سمحت لها زوجة مورتي الجميلة ، ماجي ، بالدخول إلى شقتهما وأعطتها مسحوق فلو. كانت تميل إلى بدء محادثة مع ماجي لتأخير العملية ، لكن ماجي لوحت واختفت في مطبخهما.
فحصت هيرميون انعكاس صورتها في المرآة على الوشاح. لقد طلبت بالفعل من جيني العمل مع شعرها اليوم. لم تسمح لها بعمل الماكياج ، لكن جيني أعادتها إلى الجديلة التي كانت قد فعلتها قبل بضعة أسابيع عندما كانت تملأ هيرميون في ممارسة كويدتش في اليوم السابق ، وأخبرتها أن دراكو كان سريع الانفعال ومشتت. حسن. ثم وجدت هيرميون شيئًا مناسبًا للارتداء لم يكن مصنوعًا من الدنيم ، ولكن مرة أخرى ، ما يمكن أن يكون "مناسبًا" لارتدائه لتناول شاي بعد الظهر في مالفوي مانور. استقرت هيرميون على تنورة مستعارة من جيني ، واقترضت بلوزة من الجزء الخلفي من خزانة ملابسها.
أخذت هيرميون نفساً. أمسكت بحفنة من مسحوق فلو وهمست ، "مالفوي مانور" حيث تحولت ألسنة اللهب إلى اللون الأخضر.
خرجت من موقد فخم. الرخام الأبيض في كل مكان. لقد كانت مشتتة قليلاً في المرة الأخيرة التي ذهبت فيها إلى قصر مالفوي ، لذا فإن رؤيتها مرة أخرى ، كضيف ، كانت مذهلة. لم تكن في غرفة الرسم ، لحسن الحظ. أدركت هيرميون أنها ربما كانت تتناول الشاي مع نارسيسا مالفوي في نفس الغرفة التي عذبتها بها أختها. تساءلت عن تعويذة تنظيف السجاد من الدم.
عندما كانت تنتهي من الإعجاب بالقاعة ، اقترب قزم منزل صغير من الزاوية وراح يتجول نحوها.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...