Chapter 16

327 24 25
                                    

كانت قد أمضت بقية المساء في المكتبة ، تسحب الكتب ومقتطفات الصحف والمجلات عن الكيميرا وأي علاقة بالعفاريت. على الرغم من أنه لم يكن هناك الكثير الذي يمكن العثور عليه ، كان هناك ما يكفي لوضع حجة قوية لإحضار الكيميرا إلى جرينجوتس . لن يكون هناك أي تعذيب أو تدريب ، لأن الكيميرا شرسة وعدائية بشكل طبيعي. باستثناء العفاريت. يمكن للسحرة الوصول بأمان إلى خزائنهم في جرينجوتس طالما كان العفريت معهم في جميع الأوقات.

تشاجرت مع ما إذا كنت ستكتب رسالة شكر إلى دراكو أم لا. من الواضح أنه كان لديه نيتان لإرسال هذا الكتاب. واحد - لمساعدتها ؛ اثنان - لغضب رون. بعد أربع مسودات ، قررت رفضه ، وشكره شخصيًا. إذا سنحت الفرصة.

عندما رأت رون في صباح اليوم التالي قبل المباراة ، عاد إلى طبيعته مرة أخرى. لم يكن هناك ما يشير إلى أن دراكو مالفوي قد أزعجه في اليوم السابق. ظلت جيني تحاول التواصل مع هيرميون بعينيها ، لكن هيرميون هزت رأسها وأخبرها أنهم سيتحدثون لاحقًا. لقد علمت أنها رأت الأحرف الأولى من دراكو في تلك المذكرة ، لذلك لن يكون هناك ما يفسر لجيني لماذا أرسل لها دراكو مالفوي هدية مع ملاحظة تدعوها ب فتاته يوم السبت .

سخيف.

ذهبت مع هاري ورون وجيني إلى Hodgley Field في الساعة 7 صباحًا ، وبينما استعدوا وارتدوا ملابسهم ، اختارت مكانًا في المدرجات لكي تجلس كاتي معها. لقد أحضرت كتابًا ، بالطبع ، وألقت سحرًا دافئًا على نفسها. وصلت كاتي في حوالي الساعة 7:30 صباحًا حيث بدأ بقية الحشد في التسجيل. فوجئت هيرميون برؤية الكثير من الأشخاص في وقت مبكر يوم الأحد ، لكنها افترضت أنها لم تفهم تمامًا سحر كويدتش على أي حال.

"أهلا بكي!" قامت كاتي برفع المدرجات ، ووقفت هيرميون ليقودها. ضربتها كاتي بعيدا. "أنا لست حاملًا جدًا ولا أستطيع رؤية قدمي!" ضحكت. "ليس الان على اي حال!"

"كيف الحال؟ مع الطفل؟ "

"ممتاز." جلست كاتي وبدأت في تفريغ الحقيبة ، وسلمت هيرميون كيس من الفشار لكليهما. "لقد حصلت أختي للتو على أول مرة العام الماضي ، لذلك لديّ مغرفة داخلية لجميع الحيل والجرعات."

"أوه ، هذا رائع."

ابتسمت كاتي ولوّحت لشخص لم تتعرف عليه هيرميون. ألقى هيرميون لمحة عن إيدن وعدد قليل من زملاء العمل في المخلوقات السحرية الذين استقروا في بضعة أقسام. ما زالت لا تصدق عدد الأشخاص الموجودين هنا. رأت وميضًا ينفجر ، ووجدت على يمينها بوزو وسكيتر.

"ماذا تفعل الصحافة هنا؟ أليس هذا مجرد مشاجرة؟ " قالت هيرميون.

"سيكون لديهم مصورون هنا بين الحين والآخر. من اللطيف أن نرى كل خريجي هوجورتس يعودون إلى نفس المجال مرة أخرى ، خاصة بعد انضمام دراكو إلى الفريق ". كاتي مضغت الفشار. "وأعتقد أن لعب رون الحارس للفريق الآخر ، ربما تكون فرصة صحفية جيدة."

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن