Chapter 9

395 32 60
                                    

بحلول صباح الثلاثاء ، كان الجميع في المستوى 4 يعلمون أنه لا يجب عليهم البحث عن خاتم ، أو سؤالها عن عرسها القادم ، أو حتى إلقاء نظرة على طريقها. كانت بقية يوم الاثنين متوترة للغاية بعد أن صرخت على ايدن لتقديم ملف قضية بشكل غير صحيح ، لدرجة أن ماتيلدا ربما أرسلت نوعًا من المذكرة. يجب أن تكون الكلمة قد انتقلت إلى المستوى 2 ، لأن هاري ظهر في مقصورتها يوم الأربعاء قبل الغداء مباشرة.

"كيف حال العروس؟" ابتسم.

حدقت في وجهه ، واستمرت في رمي الملفات بترتيب لم تكن تعرفه إلا هي.

"هيا. لننزل إلى المقهى ".

"أنا لست جائعة ،" قضمت.

"حسنا، أنا أشعر و أنا أريد بعض الشركات." ابتسم لها. "علاوة على ذلك ، ستظل هذه الملفات هنا في غضون نصف ساعة ، وستظل بحاجة إلى بعض التقشف."

نظرت إلى أسفل وأدركت أن كل ملف لمسته قد تم تكومه أو تمزقه أو ثنيه. تنهدت وأمسكت بمحفظة النقود المعدنية.

ذات مرة في المصاعد ، التفت هاري إليها.

"إذن من مَن أنت مستاءة حقا؟ رون أم سكيتر؟ "

"كلاهما ، ولكن أنا بشكل أساسي." أغمضت عينيها وضغطت على صدغيها. "أنا غاضب جدًا لدرجة أنني تركته يقبلني."

كان هناك صمت. فُتحت البوابات وخرجت بعض المذكرات.

"هل تريدين العودة مع رون؟"

نظرت إليه. كان وجه هاري مفتوحًا تمامًا لها. لم يكن يأمل في الحصول على إجابة. كان يسألها من الفضول الصادق. حاولت إجابة صادقة قدر استطاعتها.

"لا حقا لا. أو ربما "ليس الآن"؟ أنا غير متأكدة." دفعت أكمام رداءها. "أنا فقط لا أحب أن أشعر أن الاختيار يؤخذ مني. ريتا الدموي سكيتر! "

وصلت المصاعد إلى الردهة. قاد هاري ، قائلاً من فوق كتفه ، "معظم الناس العقلاء يعرفون أن ريتا تنشر الهراء المطلق معظم الوقت. أعني ، انظر إلى ما قالته عن مالفوي خلال عطلة نهاية الأسبوع! لقد كان في حالة جيدة أيضًا! "

توقفت هيرميون ، وتركت موظفي الوزارة يدفعون أمامها لركوب المصعد. طار عقلها خلال أحداث نهاية الأسبوع ، ولم تجد أي مقال عن مالفوي.

"أي مقال كان ذلك؟" وجدت ساقيها مرة أخرى وتابعت.

استدار هاري ليرجع للخلف وهو يقود الطريق إلى المقهى. "أتعلم ، المقال الذي يتحدث عن زيارته لوالده؟ وتخميناتها لماذا التقيا؟ لكنها لم تكن هناك. لم تستطع أن تعرف. الهراء المطلق. "

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن