كان لوسيوس مالفوي موهوبًا جدًا.
فكرت هيرميون في ذلك بينما كانت تحدق خارج نافذة غرفة نومها. لقد بدأت تمطر.
كانت قد انتهت من صراخها وبكاءها ، وعادت إلى غرفة نومها ، وأضواء تومض بسحر.
كانت تعتقد أنها لن تتحمل هذا الأمر. لن يتم التلاعب بها مثل فتاة مدرسة عادية. كانت تكتب مرة أخرى إلى لوسيوس مالفوي ، موضحة أنها لا تنوي أن تصبح شخصًا جيدًا بما يكفي لابنه. كان عليها أن تبدأ هي ودراكو في المغازلة ، وسوف يتزوجان - ليس في حدائق مالفوي ، شكرًا جزيلاً - وسيكون لديهم أطفال ولن يكون أي منهم أشقرًا لأنها كانت سمة لعنة متنحية ، لوسيوس . وستتأكد من عدم وجود أي صغير اسمر من مالفوي لديه أي فكرة عن كيفية حمل ملعقة أو موازنة دفتر شيكات ، أو رقصة قاعة الرقص ، أو أي منها!
كانت تسير نحو حقيبتها ، تبحث عن ريشة ومخطوطة. وكان ذلك عندما وجدته.
ورقة جلدية توضح بالتفصيل كيف كان دراكو مالفوي سيغير العالم.
جلست على سريرها الآن ، محدقة من النافذة ، والورقة مفتوحة على حجرها. كانت قد التهمت كل شيء ، من الأمام إلى الخلف ، ودارت أصابعها على خط يده الرقيق. لقد قام بتفصيل كل شيء ، ومن الواضح أنه أجرى أبحاثه حول تاريخ المستذئبين ، والمشاكل الحالية ، والحلول الفاشلة.
احتوت العلامة الخامسة في المجلد الجلدي على تحليل قانوني. لقد وجد عيوبًا في القوانين الحالية التي تحكم أنظمة المستذئبين. وأوضح كيف ستستهدف مجموعة مالفوي الاستشارية هذه العيوب في هجوم عدواني ضد ويزنجاموت.
احتوت العلامة السابعة على فرضيات حول كيف يمكن لشهادة مجتمع المستذئبين أن تعزز الحجة ، وكيف يمكن لهاري بوتر نفسه أن يتقدم للدفاع عن ريموس لوبين وتميزه في تدريس الدفاع ضد فنون الظلام. تم إبلاغ دراكو بطريقة ما أن هاري تعلم إنتاج باتروناس من ريموس عندما كان في الثالثة عشرة من عمره ، وخطط لاستخدام ذلك لصالحه أيضًا.
كانت العلامة الأخيرة مليئة بالملاحظات الشخصية. لقد صُدمت لرؤية خربشات وأفكار نقطية في خط يده. صدمت أنه سيسمح لها برؤيتهم. كانت إحدى الأفكار عبارة عن فكرة غير مشوهة فيما يتعلق بقوانين التكامل لمواليد العامة الجديدة التي يتم تقييمها من قبل ويزنجاموت هذا الربيع. تتطلب هذه القوانين أن تكون نسبة مئوية من موظفي كل شركة خاصة من مواليد العامة ، وكان من الواضح أن دراكو كان في خضم التفكير فيما يتعلق بقوانين مماثلة يمكن أن تنطبق على المستذئبين. قرأت من خلال خدوشه وخربشاته ووجدت سبب ترك هذه الفكرة خارج العرض التقديمي الكامل:
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fanfictionشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...