عثر صباح السبت على هيرميون تتعثر في حمامها بحثًا عن جرعة الفلفل. لم يكن لديها صداع الكحول أبدًا ، لذلك لم تكن متأكدة مما إذا كان هذا واحدًا. شعرت بتحسن طفيف بعد شرب الجرعة قبل أن تتذكر أنها بحاجة إلى المغادرة للعمل في غضون عشرين دقيقة.
عندما كانت ترتدي ملابسها ، تذكرت أن دراكو سيكون في تدريب كويدتيش اليوم ، وبالتالي على الأرجح لن يتوقف عند كورنرستون . عبست هيرميون على نفسها في المرآة. بدت متعبة للغاية مع وجود دوائر سوداء حول عينيها. ثم أدركت أنها لم تكن دوائر مظلمة ، بل كانت الماسكارا التي لم تزيلها قبل الزحف إلى السرير.
ضحكت وذهبت لتغسل وجهها.
بعد أن شعرت بالانتعاش ، خرجت من الباب إلى نقطة الظهور.
"آنسة جرانجر! هنا!" اتصل بها الصحفي بالكاميرا عندما دخلت إلى حارة دياجون. واصلت دون رد. "ماذا ستفعلين لعيد ميلادك غدا؟"
الآن كان هناك سؤال جيد. كان عيد ميلادها العشرين قد تسلل عليها. كانت دائمًا أكبر سناً من بقية زملائها في الفصل ، لكن دخولها العشرينات من عمرها عندما بلغت جيني لتوها الثامنة عشرة كان أمرًا غريبًا للغاية.
ذكر هاري اصطحابها لتناول العشاء ، لكن هذا كان كل ما خططت له حقًا. كان مورتي قد كتب لها مذكرة في منتصف الأسبوع ، يعاقبها على عدم إخباره بعيد ميلادها ، ويطالبها بأخذ إجازة ، حتى لا تتمكن من قضاء اليوم هناك. ربما تنام؟ يبدو أن هذا خطأ.
بعد أول ساعتين من البحث كلما دخل شخص ما إلى المتجر ، متوقعة أن يكون دراكو ، استرخت هيرميون أخيرًا. عادة ما تستمر ممارسة الكويدتش حتى الظهر تقريبًا ، ولكن بعد ذلك يخرجون لتناول طعام الغداء ، أو البقاء والدردشة لبضع ساعات. استمرت جميع الممارسات التي ارتكبتها هيرميون لفترة أطول بكثير مما شعرت أنه ضروري.
في النهاية كان عليها أن تدير ظهرها على الباب الأمامي. كانت ستصاب بخيبة أمل فقط عندما لم يأتي دراكو الى كورنرستون اليوم. لم يكن الأمر كما لو كان لديهم موعد دائم ، لكنه كان في عطلة نهاية الأسبوع الماضية. ربما أساءت إلى استخدام اسمه الأول في الليلة السابقة لدرجة أنه لم يعد يزورها هنا.
هزت هيرميون رأسها. لا ، لم يكن يزورها . كان يرعى المكتبة.
فُتح الباب ، وبينما كان ظهرها يُدار ، شعرت بالريح تتراقص مع شعرها. استغرق الأمر كل أوقية من السيطرة حتى لا تستدير.
"من الذي يجب أن تعرفه للحصول على كتاب هنا!" ارتد صوت مألوف من المدخل.
استدارت هيرميون بعيون واسعة لرؤية رون ويزلي على سجادتها "مرحبًا ".
"رون!" شهقت وابتسم لها وهو يمد ذراعيه.
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Hayran Kurguشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...