يوم الأربعاء ، عملت هي ودراكو في صمت معظم اليوم. توقفت في المقهى لتناول فنجان من القهوة في طريقها ، وعندما وصلت إلى غرفة الاجتماعات من المستوى 2 ، رأت دراكو يتلاشى بسرعة فنجان القهوة الذي أحضره معها مع الشاي.
الخميس ، احتاجوا إلى التحدث مع بعضهم البعض أكثر. لم يتمكنوا من الوصول إلى أي إجابات محددة على حالة الأحرف الرونية ، لذلك أعدوا تقارير لـ روباردس، مع سرد الاحتمالات. توجهت إلى مستوى 4 مع ثلاثين دقيقة تبقى من اليوم، على أمل لبعض الوقت في مكتبها قبل التوجه.
بمجرد أن استقرت في مقصورتها ، طرق أيدن.
قال: "مرحبًا ، منذ وقت طويل ، لا أراكِ". ابتسمت بأدب. "هل ما زلتي مهتمة بالاجتماع لتناول المشروبات الليلة؟"
"نعم ، بالتأكيد" ، قالت وهي تنقل الأوراق. أدخلت جيني أنبوبًا من الماسكارا في حقيبتها للمناسبة فقط. "سألتقي بك في حفلة روزنبرغ ، رغم ذلك. أريد أن أحاول إنجاز بعض الأشياء على مكتبي ".
ابتسم لها "عظيم". "سأراك قريبًا بعد ذلك!"
حدقت في المكان الذي أخلاه. كان يستحق رصاصة واحدة. قد ترى أيضًا ما إذا كان بإمكانها مواجهته خارج العمل.
عملت لبعض الوقت ، واستمعت إلى الناس يطلبون من بعضهم البعض ليلة سعيدة ، وعندما فحصت ساعتها كانت الساعة الخامسة والنصف بالفعل. أغلقت أبوابها بسرعة ، وتدوين الملاحظات ، وكانت سعيدة لأنها لم تكن بحاجة لإنهاء التقارير مع دراكو غدًا ، لأن هذه الكومة كانت سخيفة.
استحضرت مرآة وحاولت تنظيف رموشها بالزرقة السوداء ، ثم توجهت للخارج. وصلت إلى المقهى بعد أن طلبت المجموعة الطعام بالفعل. قام أيدن بتلويحها ووجهها إلى كرسي بجانبه كان قد وفره لها ، وقد فوجئت بسرور بمدى إدراجها في المحادثات ، خاصة تلك التي لم تكن مهتمة بها.
لقد ارتشفت كوبًا من الماء ، ورفضت بأدب نصف شطيرة ايدن الدهنية والبطاطس المقلية ، ووجدت نفسها تضحك أكثر ، في محاولة للتعرف على زملائها في العمل بشكل أفضل. أراح أيدن ذراعه حول ظهر كرسيها ، لكنه لم يلمس كتفيها أو رقبتها كما اعتاد رون على ذلك. لقد وجدت ذلك دائمًا محطمًا للأعصاب.
بمجرد أن بدأ الحفل في التلاشي ، عرضت على روشيل تقاعدًا سعيدًا ، وخجلت عندما سألتها روشيل بهدوء عما إذا كانت تمانع في التوقيع على شيء لحفيدتها في عيد الميلاد.
قادها أيدن إلى الخارج مع اثنين آخرين من زملائها في الوزارة تعرفت عليهم وأحد حبيباتهم . أخذوا نزهة لطيفة لعدة كتل ، واغتنمت هيرميون الفرصة للتعرف على صديقته بشكل أفضل. بشكل عام ، كانت أمسية ممتعة حتى الآن. كان هذا هو الفكر الذي يدور في رأسها عندما قادها ايدن إلى الحانة التالية ، يده تستريح بأدب على ظهرها ، وتمكنت من ضرب كتف فتاة شقراء على ذراع دراكو مالفوي .
أنت تقرأ
The Right Thing To Do
Fiksi Penggemarشعرت هيرميون بالقصف في اذنيها مرة اخرى . كانت تراه لاول مرة منذ القاعة الكبرى ، هزيلاً ومصاباً على طاولة سيلذرين وأمه تمسك بذراعه. لم تكن تقصد البحث عنه ، ليس في الممرات ، ولا تحت الملاءات البيضاء للساقطين ، ولا في الطريق الى غرفة الاسرار مع رون ، ل...