Chapter 29

519 19 204
                                    

كانت قد وقعت على عقد الحب منذ أقل من ثلاثة أسابيع ، وكانت قد سمحت له بالفعل بوضعها على مكتبها وإغراءها.

ابتلعت ، ونقرت على أظافرها على ذلك المكتب بالذات ، وتركت نظراتها غير واضحة على أرفف كتبها على الجانب الآخر منها. لقد نقرت ريشتها على رق ، وخلقت القليل من البقع والنقط.

هل كان سيفعل ذلك كما في الأفلام؟ كنس إناء الحبر ، وإطارات الصور ، ونصوصها كلها من على المكتب حتى تصطدم بالأرض ، ثم يضغط عليها لأسفل. ربما يضحكون على ذلك.

تراجعت وهزت رأسها لتزيل الصورة.

لم تستطع معرفة من الذي شعر بالحرج أكثر بشأن الغداء ، هاري أم هي. لقد كانت أسرع وأهدأ وجبة غداء تناولوها على الإطلاق. كان هاري قد سأل عن الموعد في اليوم السابق ، لذلك اعتقدت أن لديه أخبارًا ليخبرها بها أو قصة مضحكة ، لكنه جلس فقط وشاهدها وهي تأكل. شاهدها تفكر.

أبقت بابها مغلقًا بقية فترة ما بعد الظهر ، وفي كل مرة يطرق فيها أحدهم ، كانت تقفز. على أمل أنه لم يكن دراكو. أتمنى أن يكون.

تسللت الأفكار المظلمة إلى ذهنها المشتت طوال فترة ما بعد الظهر. ماذا لو لم يدخل هاري؟ هل كانت ستسمح له ... تمامًا؟ لم يكن لديها أبدا ...

هل يعلم دراكو؟ لقد اعتقد ،في السابق خلال المزاد. لقد طلب 35000 جاليون ، معتقدًا أن 5000 إضافية ضرورية.

سيتم إضافة 5000 أخرى إذا أمكن إثبات أنك "لم تمسي".

أغمضت عينيها ، مستهزئة على نفسها وأفكارها الغبية المظلمة.

فحصها والتر في حوالي الساعة 3 مساءً ، وسأل عن عرض السنيش الذهبي في الاجتماع الصباحي. نسيت هيرميون تمامًا ذلك الجزء من يومها. شعرت بخيبة أمل لسماع أن المشروع قد تأخر ، لكن هيرميون أخبرته أنه يجب عليهم الاستمرار في المضي قدمًا فيه قدر الإمكان.

بقيت بعد ثلاثين دقيقة عن المعتاد ، فقط لتتجنب رؤية أي شخص وهي تغادر. كان هناك ضوء في مكتب دراكو. رأت أنه يفيض تحت الباب وهي تضغط على زر المصعد. استغرق المصعد وقتًا طويلاً للوصول وشعرت هيرميون بأنها ضعيفة للغاية ، في العراء. عدت الثواني ، وعيناها تلمعان نحو باب دراكو ، تصلي ألا يفتح بينما كانت تقف هنا.

وصل المصعد بقرع صاخب ، فقفزت للداخل وضربت زر "إغلاق الباب" عشرين مرة أو نحو ذلك.

ظهرت إلى المنزل ، وسارت بضع كتل إلى بنايتها. أدارت قفل الباب الخارجي للمبنى ، ونظرت لأعلى لترى جيني جالسة على الدرج المؤدي إلى الأرضية.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن