Chapter 5

399 33 28
                                    

كانت هيرميون تتخطى حرف ت وتنقط انا في دفتر الاستاذ خلال الساعة الماضية. حرفيًا. كانت تمشط البيانات المالية في محاولة للانشغال . وتحاول ان يكون لديها سبب وجيه لعدم حفظ الكتب.

لأنه عاد.

كان دراكو مالفوي جالسًا في صالة قسم الرواية ، يتصفح نسخة من الكتاب الاول في سلسلة لم تسمع عنها هيرميون سوى اشياء رائعة. كان عليها ان تلتقطها بنفسها ، ولكن منذ عشرين دقيقة قضاها دراكو ، كان بإمكانها ان تخمن انها كانت رائعة.

لقد دخل المتجر اثناء وجودها في السجل مع احد العملاء ، وتوجه مباشرة الى الاكوام الموجودة على يسارها. كانت ممتنة لانه انقذها من التلويح المحرج او مزاح "صباح الخير" بتجاهلها تمامًا ، لكنها الآن تحاول يائسة الا تلاحظه هناك. كان بإمكانها رؤية الجزء العلوي من رأسه من بين الرفين الرابع والخامس ، ويمكنها ان ترى يديه تقلب الصفحات من بين الرفوف الموجودة اسفل ذلك.

لقد حاولت ان تدير ظهرها اليه ، لذلك لن تضطر الى التلويح بالترحيب من جميع انحاء المتجر ، او ماهو أسوأ من ذلك - يتم القبض عليها وهي تحدق. لكنها سرعان ما اكتشفت ان عدم مراقبته كان أسوأ. يمكنه التسلل اليها بعد ذلك.

قلبت اصابعه الطويلة صفحة. لقد تنهدت. سقط شعره في عينيه مرة اخرى ورأت يده تدفعه للخلف.

"آنسة؟"

قطعت هيرميون عينيها الى السجل. وقفت امرأة مسنة صغيرة على المنضدة. كيف تسللت عليها؟

"نعم ؟ ما الذي يمكنني مساعدتكي به؟" ابتسمت هيرميون.

"كنت آمل ان تتمكنين من مساعدتي في استعادة رواية جيربي جانفريد ؟ اعتقد انها على رف علوي."

اغلقت هيرميون عينيها. كان جيربي جانفريد كاتبًا خياليًا. ووجدت كتب الخيال بشكل عام في قسم الخيال الى يسارها. وكان لدى كورنرستون سحرًا تم وضعه عليه لمنع استدعاء الكتب ، للمساعدة في درء السرقة. انها لصقت ابتسامة.

قادت هيرميون الطريق الى قسم الخيال ، وابعدت عينيها عن الكرسي الموجود في الزاوية. استحضرت سلماً متدحرجاً لتصل الى الرف العلوي الذي يحمل مؤلفي "ج".

"ماهي رواية جانفريد التي كنتي تفكرين فيها؟" بدأت هيرميون في تسلق السلم.

"عزيزتي ، هل تمانعين في قراءة العناوين لي؟"

اخذت هيرميون نفسا. كانت تحب عادةً مساعدة العملاء والدردشة معهم حول اختياراتهم وابداء الآراء. لم تكن لتجد هذه المرأة محبطة ابداً اذا لم يكن دراكو مالفوي على بعد خمسة عشر قدمًا منها ، ربما كان يراقبها.

The Right Thing To Do حيث تعيش القصص. اكتشف الآن