ملاك سرقه لي قلبي (الجزء الثاني)
__________________
الفصل الثاني عشر
___________________
••
اللهُمَ إني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا التي أعلمها والتي لا أعلمها سُبحانك تعلم مافي نفسي ولا أعلم مافي نفسك وأنت علام الغيوب.
••
🤍
__________________________________
تتعلق عيوني بك أينما كنت حتى في غيابك يذهب عقلي معك هل لي أن أعرف ما سر كل هذا؟
لم انت تحديدا الذي تسرقني من العالم أجمع؟
هل لي ان اعرف؟
سر تلك القوة التي تجذب كل حسه بداخلي إليك هل لي أن أعرف سر ذلك السحر الذي ألقيته عليا؟
هل لي أن أسألك لم احبك بكل ذرة بكياني ام هل انا أسألك لم سلبتني من كياني
فانني لو استطيع ان اوصف لك الى اين واصلت. بداخلي فا لم تكفي حروف وكلمات العالم أجمع.
فانك تسكن بداخل قلبي بيتنا واضعت أساسه بحب نابع من قلبك وشدته بعشقك وكأنها بات رماد واصبح روحا لي روحي .
فابنيت سكنك وسكنت بيه فا والله لو كان بيدي لاحتفظت بيك بداخله عمرا فا عسي المقام بالمقيم يلقي..
_________________________________
تجلس ويجلس هو امامها ينظر لها بشرود عقله لسه معاها وقلبه ايضا ذهب عقله إلى مكان قلبه معها هي.
وهل يوجد غيرها أحيانا يشعر أنه أصيب بجنون
جنون بيها هي هل من الطبيعي أن يضع صورتها في كل مكان هل من الطبيعي انه استطع تمييز نوع عطرها واشتره منه الكثير وملئه أجواء منزله بيه.
هل هو حقا مريض بحبها رمشه عدة مرات يفوق من شروده على صوت تلك التي تنادي بحروف اسمه تطرقع باصابعها أمام وجه:اسامه
نظر لها بضيق يقول : عاوزه ايه يا ايمان مش فايقلك.
تأففت هي بملل تقول : طب طالما مش فاضلي قولتي عاوزك ضروري لي.
تنهد يريح جسده على كرسى ع ذلك المقعد في هذا الكافيه الخاص بالكلية ينظر حوله يقول بتسال : هي مجاتش النهاردة.
مسكت الآخر كوب العصير أمامها تتحدث بملل تقول : لا مجتش انهاردة.
مسح ع وجه بخيبة أمل يقترب منها يقول : طب ما تعرفيش مجتش ليه.
وضعت كوب العصير من يدها بفظاظه بعد أن أنهت كل ما فيه تقول بملل: وانا هعرف منين يعني بقولك ايه انا جعانه اطلبي اكل.
خبطه ع الطاوله بغضب يقول بتحديد: تعرفي منين أي أمال انا جابيك لي ياروح امك وملابسك ومدخلك كلية خاصة اهلك الا متعرفيش عنهم حاجه مكنش يحلم بيها ما تفوقي يابت وتشوفي شغلك.