العاشر ♡♡ حبك فاضحي ♡♡ صابرين شعبان

2K 145 44
                                    

الفصل العاشر

قال شاهين  بغضب و هو يهبط على رؤوسهم  براحته  ضربا   "  أيها  الأوغاد  تركتموه  يفعل هذا به و يأخذه وحده أيضا لم يطمئن عليه أحد منكم إذا كان بخير   "
قال محمود  بضيق " هو كان بخير لقد فقد وعيه فقط من لكمة جواد  "
" هل أنتم  حمقى  باهر لن يفقد وعيه من لكمه  "
قالت  إلهام  هذا بقلق  .  قال شاهين  بحنق  " حسنا أغربوا عن وجهي  سأذهب لأراه  بنفسي "
قالت  إلهام  مؤكدة " نعم لنذهب و نراه  شاهين  قلبي  ليس مطمئن  "
" أمي أنتم تبالغون  صدقيني أخي بخير  لا شيء  خطير هو فقط مرهق لذا تأثر بضربة جواد  يبدو أنه لم يكن يأكل أو ينام  كما حدث معه  وقت مرض أبي و فقد وعيه " أكد يزيد و تذكر ما حدث في المشفى وقت مرض والده 
قالت والدته بذعر " هل تقول أن هذا حدث معه من قبل و لم تخبرني "
ارتبك  يزيد  و سب نفسه بضيق  و قد نسى أن باهر هدده بأن يضربه إذا أخبرهم  " لقد كان بخير أيضاً  وقتها  لا شيء  خطير  صدقيني "
" لم يكن عليك أن تخفي هذا أيها  الأحمق  " وبخه شاهين  فقالت إلهام  بخوف " و هذا يقلقني أكثر شاهين  لنذهب و نراه  "
" حسنا  ملهمتي بدلي ملابسك  و سيأخذنا عمار لمنزل  ضحى "
" و لم أنا  و ليس محمود  "
لا يريد تلقي غضب باهر وحده عندما يفيق. و يعلم أنهم تركوه و ذهبوا  " حسنا أذهبوا أيها  الجبناء لمنازلكم  لا نريد منكم  مساعدة "
" أبي لتهدأ أنت  و أمي و لا تفعلا  شيء  أنا سأذهب و أجلبه لهنا  لتروه بأنفسكم لتطمئنوا عليه   "
قال محمود  هذا بجدية  فوالده ما زال متعب و لا يجب أن يتضايق  أو يتوتر  .  قال يزيد  يؤيده  " نعم أبي  سنذهب و نجلبه لكم  "
ردت إلهام  موافقة " حسنا هيا أذهبوا  الأن  لتحضروه لهنا"
ذهب ثلاثتهم  فقالت لزوجها بهدوء " أجلس يا صقري  و سيأتون  به لتطمئن  "
جلس شاهين  و هو يزفر بحرارة  " هؤلاء  الحمقى أخيهم  فاقد الوعي و تركوه  يذهب دون  أن يطمئنون  عليه لا أفهم  كيف يفكرون  "
" و هذا الأحمق  جواد  كيف يضربه  عندما  أراه  سيرى مني ما لا يسره  "
تمتمت  بحنق  غاضبة من زوج  ابنتها.  قال شاهين  بضيق 
" لي حديث طويل مع سند عندما اراها  هذا الوضع  يجب أن لا يستمر  "
" أفعل  يا صقري  فهي تستحق التوبيخ  تلك  الحمقاء  "
جلست  بجانبه  و أمسكت  بيده  تضع رأسها  على كتفه قائلة  بحزن  " يا لابني  المسكين  ليس مكتوب  له أن يرتاح  أبداً  "
" سيكون  بخير  إلهام  باهر ليس ضعيف  لتفسد حياته  بعض التفاهات  "
" أتمنى أن يقبض على هذا الوغد ليرتاح  الجميع  "
" هو ليس كل المشكلة إلهام  و لكنه القشرة  فقط  باهر ليس راضي  عن حياته  و لكنه لا يريد  أن يحزن  أحد بالحديث عن ذلك  "
" هل تشير لعمل سند "
" و أشياء  أخرى  إلهام  و لكنه  يحبس كل هذا داخله  أنا حقا  غاضب من سند  "
" هى حمقاء يا صقري  و لكنها  تحبه بجنون  لذا أي كانت المشكلة سيتخطونها  "
" أتمنى  ذلك  و لكن الحب ليس كل شيء  في هذا الحياة  إلهام "
" و لكنه دافع للاستمرار  و هذا ما يحتاجه  كلاهم  أنا واثقة أنهم  سيكونون  بخير  "
يتمنى ذلك  حتى لا يأتي وقت  و ينفجر به وحش التحقيقات  و عندها  لا شيء  يستطيع  أن يصلح  ما قد فسد  ..

حُبَک فَاضحِي **  الجزء 6 من سلسلة العائلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن