اقتباس ♡♡ حبك فاصحي♡♡ صابرين شعبان

1.1K 69 14
                                    


اقتباس

" أين ذهب إذن " سألت إلهام
قال شاهين يهدئهم " سيجده باهر إن شاء الله فقط كفوا عن البكاء أنتِ و هى"
" كيف شاهين و أنا لا أعلم عن ولدي شيء منذ يومين و نصف "
" الغائب حجته معه حبيبتي "
" قلبي ليس مطمئن،  لم يفعلها من قبل و لم يغيب في مكان لا نعلمه دون أن يخبرنا أين هو "
" ولدك رجل كبير حبيبتي و ليس طفل تخشين عليه من الضياع "
" بالله عليك شاهين لا تخبرني بهذا الهراء عن أنهم كبروا و أصبحوا رجال فأنا أعرف كم عمرهم،  أنت قلبك قاسي على أولادي و لا تهتم بهم إذا أختفوا أو ذهبوا للقمر  "
" أنا ملهمتي " قالها بعتاب
تدخلت عرين قائلة "  لا تقولي هذا ماما،  عمي شاهين قلق على محمود مثلك تماماً و إن كان يتمالك نفسه من أجلك حتى لا تنهاري أكثر "
" و هل تحتاج لأحد أن يخبرها  بذلك عرين،  ألا تعرفني و تعرف دواخلي،  لنا أربعون عاما معا،  ظننت أننا قلب واحد في جسدين "
صمتت إلهام و دموعها تهطل بصمت خجل بالطبع هى لا تحتاج لمن يخبرها بذلك و لكن يضايقها أنه فوق قلقه يواسيها هى أيضاً و يشدد أزرها من حقه أن يطالبها بطمئنته أيضاً ، قالت بعصبية " لماذا لا تطلب باهر إذن لتطلبه لنعلم ما الذي توصل إليه "
" حسنا إلهام سأطلبه لك لتسأليه و تطمئني فأنتِ فقط من تهتمين بينما أنا جلف قاس لا يهتم بفلذات أكباده "
هتفت ببؤس " شاهين "
طلب لها باهر و قال له بهدوء " والدتك تريد الاطمئنان  هلا فعلت و طمئنتها بني "

*****

محسودين يا صقري حد رزعكم عين 😂😂😂😂

حُبَک فَاضحِي **  الجزء 6 من سلسلة العائلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن