1

4.8K 70 1
                                    


المهم بعد ما قفلت من ميامن أحمد صحبتي ، مشيت لـ مزن أختي في غرفتها لقيتها ماسكه تلفونها و بتتبسم ساي ، جيت ماره بجنبها لمن لقيتها ما منتبه لـوجودي فتحت دولابها و شلت منها طرحه و شنطه و إسبورت ، كنت مفتكره أنو لمن أجي ماره بجنبها للمره التانيه حـ تقبضني بس لحد ما وصلت بابا غرفتها هي ما إنتبهت لي ، فتحت الباب و إتلفت عليها و بقيت أضحك بصوت عالي ، لمن إنتبهت لي نزلت من السرير و قالت لي بتعملي شنو هنا و ليه شايله من ملابسي! ....من هناك و جات جاريه علي ، قفلت الباب بسرعه و قمت جاريه و هي فتحت الباب و بقت ساكاني ما عرفت أجري على وين ، اصلاً انا غبيه غرفتي جنب غرفتها بدل أدخل غرفتي جريت منها بعيد!

المهم بقيت جاريه منها و هي وراي تنبذني فيني ساي لحد ما لقيت باب غرفة مازن فاتح ، دخلت و قفلت الباب و أنا ميته من الضحك و في نفس الوقت قلبي شغال دق دق من شدة الجري ، مازن اتخلع لمن جيت داخله ، قال لي مش قلت ليك مية مره ما تجي داخله بالطريقه دي! قلت ليهو و أنا بضحك آسفه آسفه بس مزن كانت جاريه وراي و انت عارفها حتعمل فيني شنو لو مسكتني ، قال لي أكيد ما جاريه وراك حباً فيك ، الشايلاهم ديل حقاتها صح ؟
هزيت ليهو راسي و طول المده دي مزن كانت بتضرب بقوه في الباب و بتهدد فيني و شغاله لي يا كلبه يا حيوانه يا سراقه

مازن قال ليها اسكتي ياخ و زحاني و فتح ليها الباب ، دخلت توش و جات علي و انا طوالي جريت و وقفت ورا مازن و بقيت اقول ليهو حلفتك امسكها مني ، قال لي لا خليها تعمل فيك العايزاه عشان تاني تستأذني قبل ما تشيلي حاجة زول ، مزن أول حاجه عملتها خطفت مني حاجاتها و جات علي و بقت تحاول تجضمني و انا قصداً بصرخ بصوت عالي عشان بابا يسمعنا و يجي يشوف البتعملو مزن فيني و انا مستهبله ساي والله ، ضربها ذاتو ما شديد ، مازن قال ليها عليك الله خليها ما تقعد تصرخ فينا ساي ، قالت ليهو دي مستهبله و مدلعه ساي! ضحك و قال ليها لكن المدلعه دي عامله لينا جو في البيت ، مزن قالت ليهو غير وجع الراس و حرق الأعصاب ما بتعمل حاجه ، قالت لي للمره المليون دولابي ما تقربي منو، ما تقربي من دولابي ، من دولابي ما تقربي! فاهمه ولا لا!
قلت ليها طالعه بيهم هسي و برجعهم ليك مغسلات و مكويات قالت لي لا ، لأني عارفاك كذابه و ما حصل شلتي مني حاجه رجعتيها سالمه ، مازن قال لي ماشه وين إنتِ؟ قلت ليهو طالعه مشوار مع صحباتي ، قال لي اقنعيني انو ما عندك ملابس! قلت ليهو عندي لكن حقات مزن أحلى ، مزن قالت ليهو شفت يا مازن لو اشترينا نفس الحاجه و بنفس اللون و الشكل بجي بلقاها حاجتي مع انو الحاجه دي عندها!
مازن جراني براحه كدا من شعري و قال ليها معناها عايزا تعمل شغب بس ، المهم لو طالعه خليني أوصلك لأني طالع ، قلت ليهو ماشي وين انت؟
قال لي ما شغلتك ، قلت ليهو تمام تاني لمن تسألني نفس السؤال حـ اقول ليك ما شغلتك ، إبتسم و قال لي تقدري؟

قلت ليهو آي بقدر و بالمناسبه انا عارفاك ماشي وين يا حبيب نور

نطط عيونو و قال لي نور دي منو كمان؟ قلت ليهو دي الإتصلت عليك 10 مرات امبارح لمن كنت نايم ، مزن عاينت ليهو و قعدت تضحك و قالت ليهو حتجيبها البيت متين يا حبيب نور؟

على الحافةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن