٥

1.7K 44 0
                                    

فجأه عدنان طلع في وشي لمن خلعني ، بقيت مبحلقه فيهو و قلبي عمل شححح بعدها اشتغل دق دق زي الدلوكه و جاتني رجفه غريبه كدا!!

ما عارفه ليه هو شاميني للدرجه دي! ليه بعاين لي بالحده دي كأني كاتله ليهو زول؟!

اتحرك من جنبي و دخل الحمام و انا خلصت وضو و مشيت ، اول ما جيت داخله كدا سيما قالت لي ما لقيتي الحمامات ولا شنو؟

قلت ليها لا لقيتهم ، قالت لي غريبه مشيت هناك لكن ما لقيتك.....اظنك مشيتي حمامات الرجال 🙆‍♀️

قلت ليها يمكن ، ما كنت عارفه انكم مقسمين حماماتكم ، قالت لي عادي ما مشكله ، المهم دخلت معاها جوه و طلبت منها تجيب لي مصلايه ، صليت و مشيت ليهم في الهول لقيتهم جايبين الغدا ، هبه قالت لي الناس ديل من قبيل منتظرنك ، قلت ليهم كنتوا تبدوا طوالي ، معليش يا خالتو ، قالت لي لا لا ولا يهمك يا بتي و ذاتو ما إنتظرناك كتير ، المهم قعدت و بدينا أكل و ونسه في نفس الوقت ، إنبسطت شديد من أهل سامي و الله طلعوا ناس طيبين و ظريفين مع إنو دي أول مره اقابلهم فيها بس حسسونا انهم بعرفونا من زمان ، المهم اتغدينا و شربنا الشاي و قلنا ليهم بعد دا نحنا حنمشي ، دخلنا ودعنا أبوهم و طلعنا ، سامي و أمو و اختو قدمونا لحد الباب و امو تشيل و تشكر فينا بعدها ودعتنا و دخلت جوه مع بتها بس سامي كان واقف معانا ، قال لينا حـ أوصلكم ، سماهر قالت ليهو أخو مها حـ يجي يوصلنا ، اتصلتي عليهو يا مها صح؟

قلت ليها لا ما إتصلت ، روان قالت لي يعني نضطر ننتظرك لحد ما تتصلي عليهو و ننتظرو مسافة يجينا! غيتو بتبالغي يا مها! ميامن قالت لي بس عايزا افهم انتِ ليه ما اديتي أخوك خبر قبل ما نطلع؟

قلت ليهم كدي أسكتوا ياخ ، قلت لـ سامي يعني عدنان دا جا و سكن معاكم هنا؟

قال لي لا بس جا عشان أبوي و حيرجع بعد شويه ، إبتسمت و قلت ليهو طيب ممكن خدمه ؟

قال لي شفتي إبتسامتك دي ما بتريحني خالص ، خدمة شنو عليك الله يا مها!

ميامن قالت لي عايزا تعملي شنو يا مصيبه؟

قلت ليهم على كل الأحوال انتوا حتصلوا بيوتكم بغض النظر عن الحـ يوصلكم منو ، قلت ليهو سامي بلييييز لبي لي طلبي دا ، قال لي اها عايزا شنو؟

قلت ليهو ..........الخ

قال لي أمري لله ، غيتو بت لايوقه زي لياقتك دي ما لاقتني يا مها ، قلت ليهو أدخل و اعمل القلتو ليك ، بعد ما دخل إتلفت على سماهر و ميامن و روان و قلت ليهم مثلوا كويس ، ظابط؟

سماهر قالت لي غيتو إنتِ! ميامن قالت لي لو المره دي ضربك كف عديل ما غلطان ، روان قالت لي انتِ متين بتخططي لـ دا كلو؟

قلت ليها دا اسمو تخطيط لحظي و......سكت لمن سمعت صوت سامي و هو جاي ، سامعاهو من جوه بقول : معليش بس وصلهم عشاني.....عرفتو بتكلم مع عدنان و أصلاً هو دخل جوه عشان يجيبو ، اول ما حسيتهم قربوا من الباب غمزت لـ البنات و بقيت خاته يدي على راسي و عامله فيها بتألم ، اول ما سامي و عدنان جوا طالعين البنات اتلموا فيني و عملوا روحهم ساندني و انا شغاله ليهم واي ما قادره اقيف يا بنات ، راسي لافي شديد ، ما عارفه الحصل لي شنو فجأه كدا ، ميامن قالت لي معناها حـ نضطر نوصلك لحد بيتكم حتى بعدها نرجع بيوتنا ، روان قالت ليها مع إنو ماما حتجوط لو إتأخرت أكتر بس ما بنقدر نخليك كدا ، سماهر قالت ليها فعلاً بس مضطرين ، سامي قال ليهم انا لو ما طلعت لي شغله ضروريه كنت وصلتكم بذات نفسي بس ما مشكله عدنان حيوصل مها و يوصلكم معاها ، قالوا ليهو لا لا ما عايزين نتعبو معانا ، طبعاً بتكلموا و بحمروا لي عشان خليتهم يكذبوا ، قلت ليهو حقيقة يا سامي ما عايزين نتعـ.....قبل ما أتم كلامي عدنان إتحرك على عربيتو بزهج! ركب و قال لينا بضيق تعالوا ، ميامن قالت لي بصوت خافض عمري ما حـ اسامحك على الموقف البايخ دا يا مها ، سماهر قالت لي بالجد يا مها ماف داعي لـ دا كلو ، عايني ليهو بسببك اتضايق كيف! و كمان مجبور يوصلنا! ....قلت ليها هو طبيعي متضايق و بعدين دا كلو لمصلحتو ، متأكده في النهايه كلكم حـ تشكروني ، حتى هو ، روان قالت لي دي آخر مرهـ اشارك معاك في مخطط ، كلهم بصوت واحد قالوا لي بصوت واحد : "و نحنا كمان " ، فجأه كدا عدنان ضرب البوري ، سامي قال لينا امشوا قبل ما يغير رأيو ، المهم مشينا عليهو و انا لسه بمثل اني تعبانه ، ركبت قدام و التلاته ديلك ركبوا ورا و هم متحسسين شديد ، المهم لغاية ما وصلنا افريقيا ماف زول فتح خشمو و عدنان كالعاده صاري وشو ، البنات نزلوا و قالوا ليهو شكراً ليك ، ما رد عليهم طوالي إتحرك ، قلت ليهو لو ما كنت تعبانه شديد ما كنت حـ اتعبك و اخليك توصلني ، طبعاً سفهني سفهة العدو ، شويه كدا مازن أخوي اتصل علي ، عملت التلفون صامت و دخلتو جوه الشنطه ، سكته ساي و قلت الليله لو ما سألني بيتكم وين ما حـ أوريهو ، المهم بعد دقيقتين كدا غير شارعو ، مشى طويل و تاني غيّر الشارع و بقى يكرر في حركتو دي و أنا خشمي ما فتحتو ، بعد اللفلفه الكتيره دي كلها دور العربيه و رجع بـ نفس الشارع الجينا بيهو! ما عرفت انو راجع بيت ناس سامي إلا لمن وصلنا جامعة افريقيا و اتجاوزها!

على الحافةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن