ياخ ما شايف نفسك بقيت كيف؟ عاين لشكلك و لـ لبسك المبهدل دا و لحيتك المقززه دي! بتعمل في نفسك كدا ليه فهمني؟ ....قوم قوم ياخ ادخل إستحمى ياخ اصلو ما معقوله معاك!
_ بابا عمو عدنان مالو وسخان كدا ؟
قال ليهو: ولا شي يا حبيب بابا و شالو و باسو على خدو ، إتلفت عليهو و قال ليهو بعد ما تطلع من الحمام ياريت ترتب غرفتك دي و تكوي ملابسك و تقوم تشوف شغلك بوين!! ....قال ليهو كدا و شال ولدو و طلع بيهو برا...
= لقيتو صاحي؟
_ صاحي يا عمتي لكن كالعاده مخمول و كسلان و ما قادر يقوم! عليك الله يا عمتي إتكلمي معاهو و خليهو يبطل حركات الشفع دي!
_ اتكلم معاهو اقول ليهو شنو يا سامي ، أقول ليهو شنو بس ؟ اتكلمنا كدا لمن فترنا و هو ما شغال بزول و كل يوم ماشي للـأسوأ
= المشكله إنو براهو عملها في نفسو!
_ يا زول هوي هو ما غلطانا و خلاص الحصل حصل و هو ذاتو مانعنا نجيب سيرة الموضوع دا!
= حيرني معاهو والله!
_ نعمل ليهو شنو عاد! خلوهو على راحتو بس نحنا ذاتنا تعبنا و فترنا من النضمي معاهو
________________________________________
_ يا بابا ماف حاجه تخليك تحس بالذنب! وين المشكله اذا نزلت و اشتغلت! مش زمان كنت بشتغل معاك في الشركه عادي؟
= كنتِ بتشتغلي عشان انتِ عايزا تشتغلي بس هسي ماشه تشتغلي عشان تساعدينا في المصاريف و تخففي علينا أنا و أخوك
_ طيب المشكله وين يا بابا؟ صدقني لو قعدت في البيت هموت من الملل فالأحسن امشي اشتغل و أشوف الحياة دي فيها شنو
= لكن يا بتي...
* خليها على راحتها
طبعاً دي ماما جات و قالت ليهو كدا ، قالت لي أمشي يا بتي و ربنا يوفقك ، المهم شلت شنطتي و طلعت من البيت و الشمس دي من الصباح مسخنه ، وصلت الموقف و وقفت كدااا لمن جات مواصلات ركبت و مشيت بحري ، المهم وصلت لـ عنوان الشركه المفروض أمشي ليها ، قبل ما ادخل جوه قابلت الأمن على الباب ، طلعت ليهم اثبات شخصيه و وريتهم إني جايه لـ معاينه ، المهم دخلوني ، بعدها لقيت السكيورتي و سألتها عن مكان المعاينات ، فـ وصفت لي المكتب ، لمن مشيت لقيت كميه من الناس منتظره يعاينوها ، قعدت و بقيت اتزهج ، في وحده جنبي قالت لي غيتو انا و إنتِ شكلنا حنكون اخر ناس و إن شاء الله بعد دا ما يقولوا لينا تعالوا بكرا ، ما رديت عليها ، عاينت لي بغيظ و سكتت ، المهم مرت ساعه و اتنين و العدد ما نقص كتير بس كل الناس الطلعت من المعاينه كانت بتشكي من أسلوب الـ HR ، قلت ما تركزي معاهم يا مها ، متأكده إني قادره أثبت ليهم نفسي ، المهم لمن حسيت بالجوع و العطش سألت عن كافتيريا الشركه و لمن عرفتها مشيت ليها ، الضيق و الزهج كانوا واضحين علي ، بتاع الكاشير قال لي انتِ موظفه جديده ولا شنو؟ عاينت لـ القائمه المعلقه فوق و مديت ليهو القروش و قلت ليهو عايزا شيبس و مويه ، مد لي الماركات و قال لي انتِ طرشه ولا حاجه؟ مسكت منو الماركات و سفهتو و تاني ما عاينت ليهو ، المهم اشتريت مويه و سندوتش و قعدت عشان أفطر و أول ما خلصت رجعت تاني و لسه كان قدامي ناس كتار ، اول ما قعدت بابا اتصل علي و قال لي الحصل معاك شنو؟