المهم دخلت المطبخ و عملت لي شاي ، ماما جات و قالت لي كبي لـ مازن دا معاك ، قلت ليها طيب لكن خايفاهو يجوط فيني تاني ، يعني ما كفايه علي السرقه الحصلت لي و الرعب الدخل فيني!؟ قالت لي امشي ليهو ساي ما بسألك تاني ، شلت ليهو كباية شاي ، لمن مشيت ليهو في غرفتو لقيتو بتكلم بتلفونو و لسه كان متضايق كان بقول اسمعيني بس و خليني أوضح ليكِ ، شكلها قفلت في وشو الخط عشان كدا اتضايق زياده ، قلت أكيد دي البت الإسمها نور ديك الإتصلت عليهو قبل كدا و انا فتحت الخط ، دخلت ليهو تووووش و قلت ليهو دي منو دي الزعلت مزوني أخوي و حبيب قلبي!؟
قال لي تاني ما تتسمعي لمكالماتي و بطلي حركاتك دي ما ناقص أنا ، قلت ليهو ناقص ولا زايد و لا ضرب هههييي ، عاين لي بزهج و قال لي مها انا ما رايق هسي عليك الله خليني في حالي ، قلت ليهو طيب بس جبت ليك الشاي دا ، شالو مني و بقى يشربو و انا بسأل نفسي مازن مالو و شنو هو الخلاف البينو و بين البت الإسمها نور ديك!؟
قلت ليهو مازن! قال لي مالك؟
قلت ليهو زعلان من نور حبيبتك ولا شنو؟ ....لمن قلت ليهو كدا انشرق بالشاي و قال لي نور شنو عليك الله و حبيبة شنو! ياخ البت اللصقه دي انا عديل ما بطيقها! قلت ليهو حرام عليك يا مازن مالا البت! بس ما تكون غاشيها و بتلعب بيها؟
قال لي لا غاشيها لا بلعب بيها انا بالجد ما عندي ليها حاجه و هي عارفه الحاجه دي بس مع ذلك مُصره تتقرب مني! بت عبيطه و لايوقه ، قلت ليهو كدي قول لي عيبها شنو؟
قال لي خفيفه زي شاي البكى و بتاعة أولاد و كل يوم في الشركه بشوفها مع واحد و كمان ماديه و بتتلصق في الموظفين و بتصاحبهم عشان يعزموها لـ الجبنات و المطاعم و طبعاً كوني ولد المدير أكيد حتفكر تتقرب مني! قلت ليهو ما تظلمها يا مازن يمكن فهمتها غلط ، حاول تنظر ليها من زاويه تانيه! قال لي البت دي كعبه من كل الزوايه و الحاجه دي بعرفها أنا ما إنتِ ، بت لاصقه في الأولاد و كل يوم طالعه و نازله مع واحد دي أسوي بيها شنو؟ نحنا الأولاد كرهتنا في الدنيا دي البت الحياتها كلها عباره عن أولاد ، بتقرفنا و بتنفرنا منها ، قلت ليهو ما عارفه اقول ليك شنو لكن كدي حاول تغير نظرتك ليها ، قال لي انتِ وحده على نياتك و ما بتقدري تعرفي الناس على حقيقتهم لا من أول نظره لا من خلال تصرفاتهم و تحليلك لـكلامهم ، قلت ليهو بعرف والله عشان كدا بقول ليك البت دي إنت ظالمها ، قال لي على أي أساس بتقولي كدا؟
قلت ليهو من صوتها كان واضح انها بت ظريفه و كيوته و مهتمه بيك ، قال لي لا ياخ دا كلو عرفتيهو من صوتها بس! قلت ليهو آي ، خلص الشاي حقو و مدا لي الكبايه و قال لي أطلعي و اقفلي معاك الباب ، قلت ليهو بتطردني يا مازن؟ قال لي آي لأنو الكلام معاك بجيب وجع راس ، قلت ليهو ماااااشي يا مازن ، شلت الكبايه و الصينيه و طلعت من غرفتو و انا بقول في نفسي لازم ألاقي نور دي ، مشيت المطبخ شربت شاي و انا بفكر ألاقي البت دي كيف! .....طق اتذكرت انو مازن قال انو يمكن عشان هو ولد المدير هي عايزا تقرب منو و دا معناهو انو نور شغاله في شركة بابا! اذاً لازم أمشي الشركه و اسأل عنها ، المهم بعد أسبوع من الكلام دا نزلنا جامعه بعد اجازة العيد الما عرفنا ليها طعم ، اول ما جيت الجامعه شاكلت صحباتي عشان ما فكروا يجوا البيت و يعرفوا أنا مختفيه ليه ، سماهر قالت لي إتصلنا عليك لكن تلفونك مغلق ، قلت ليهم لو مهتمين كنتوا عرفتوا إني اتعرضت للسرقه ، بصوت واحد قالوا لي شنو؟ متين الكلام دا؟ طوالي حكيت ليهم الحصل معاي ، روان قالت لي واي ما بصدق معقوله عدنان وصلك !! قلت ليها ما ركزتي إلا مع توصيلة عدنان لي! سماهر قالت لي رب ضارة نافعه 😂اها حصل العايزاهو ، المهم علقنا على الموضوع ، شويه كدا سمعنا الناس جايطه و بتقول انو النتيجه معلقه في البورد ، قلت ليهم الليله عاد فضيحتنا فضيحة السواد ، روان قالت لي براك حـ تنفضحي لأنو الجامعه كلها بتعرفك ، قلت ليها خلونا ننطلق و نشوف فضيحتنا ، قصدي نتيجتنا ، المهم مشينا و شفنا النتيجه و الحمدلله كلنا كنا ناجحين ، ميامن قالت لينا بالمناسبه دي عازماكم بوش في كافتيريا قريبه من هنا ، قلنا ليها جداً ، مشينا الكافتيريا و طبعاً كـ عادتهم برسلوني أنا ، مشيت للولد مصعب بتاع البوش ، لمن شافني قال لي الليله الجابك لينا شنو يا بتاعة البيرغر؟