قبل 12 عام...
(كاثرين / لندن / 2010م)
نزلـتُ وأنزلـت حـقـائبي مـن سـيارة الأجـرة. كنت متحمسـة جـداً اعطيـت الأجـرة للسائق، ومـا إن ركـب السيارة وأدارهـا ليـذهب حتـي لاحظـتُ أن حقيبتـي اليدويـة ليسـت معـي.
استدرت نحـو التاكسـي الـذي تحـرك تـواً لألمحهـا في المقعـد الخلفـي صـندوقي الخشـبـي كـان في داخـل الحقيبـة أيضـاً، في نفس الوقـت الـذي كـان السائق قـد وضـع في أذنيـه سـماعات الأذن.
- توقف سيدي... أرجوك توقف... نسيت حقيبتي!
لكنـه لم يسمعني وانطلقـت ســيارته. لحقـت به واستأجرت تاكسي آخـر، وتعقبنـاه حتـى توقـف ونـزل أمـام أحـد المطاعم،
فأخبرت السائق بالتوقف أيضاً وهممت بالنزول.
- آنستي، الأجرة؟
- آه حسناً، تفضل... أعطيتـه البطاقـة التـي أحملهـا معـي، والتـي فعلهـا لي اليـان ووضع بها بعض المال تحسباً لأي طارئ.
هرعت خلف ذلك السائق لأدخل المطعـم، عسى أن أجده فيـه. دخلت أبحـث بين الجالسين وبين الوجـوه عنه، واستغرب النـاس من دخولي المفاجئ وطريقة بحثي في الوجوه، فأتاني النادل:
- آنستي، ماذا هناك؟ عم تبحثين؟
-أبحـث عـن رجـل أصـلع ذي شـارب... لا أستطيع وصـف شـكله بالضبط، لكنه دخل المطعم للتو...
- لقد أزعجت الزبائن، من فضلك اخرجي. قالهـا وأخرجني بلطـف لأجـد التاكـسـي عـلى الإشـارة المقابلة في الشـارع المقابـل،
فأخـذتُ أجـري كالمجنونـة بين السيارات عـلى الشارع العام، مسببة الذعر والإرباك بين الناس وعرقلت حركة السير بسبب هرولتـي الجنونيـة.
ولكنني لم استطع اللحـاق بـه للحظـة شعرت أن أنفاسي تكاد تنقطع، فأمسكت خصـري الـذي المنـي مـن شـدة الركض، ووقفت حانيـة ظهـري، ليقـف بـجـانبي شخص.
- ما بك؟ قولي عم تبحثين... ماذا فقدت؟
رفعـتُ رأسي لألقـي نـظـرة عليـه، وأنـا ألهـث مـن التعـب والألم، وشعري متناثر على كتفـي، بينما تصببت قطـرات العـرق من جبيني.
- لن ينفع بعد الآن أي شيء. لقد ذهب... كيف سأجده الآن...
- آنستي، ما الذي فقدته بالضبط؟ سأحاول مساعدتك.
- وكيف ذلك؟! هـل أنـت سـاحر أو ما شابه... أرجوك ابتعـد عنـي واتركني أفكر كيف سأتدبر أمري.
-آنستي أرجوك اسمحي لي بمساعدتك...
- استغربت من إصراره.
- ولم أنت مصـر هكذا؟! مـن أيـن تعرفنـي ومـاذا تريد؟! قلت لك لست بحاجة إلى المساعدة.
أنت تقرأ
ملعون انترياس
Fantasyكاثرين تستيقظ فجأة لتجد ان سبعة اعوام من عمرها مضت دون أن تذكر منها أي شيء... وتجبر على التأقلم مع الوضع ولكن يبدو ان امور تتخطى الخيال حدثت لها في الماضي وتؤثر على حياتها كيف سستعامل مع الامر قصة منقولة