فقـد كـنـت أستلقي عـلى أرض أعشـابهـا سـوداء ملمسـها كـالوبر، وكـأنني عـلى ظهـر إحـدى الحيوانــات الوبريـة.
نهضـت مســــــرعة لأبتعـد لا إرادياً، لكنني انصدمت أكـثـر عنـد رفعـتُ رأسي إلى الأعـلى، فقـد برزت في السماء ثلاثة كواكب،
الأول والأصغر بينهم يشبه القمـر تماماً، والثاني أرجواني والثالث أسود اللون.
"يا الهي ما هذا المكان؟! أين أنا؟"
شعرت بالبرد والخـوف الشديدين في المكان العجيـب ووضعتُ يـدي عـلى أكتـافي لـكي أزيـد مـن دفء جسـدي، فالمكـان فـوق غرابتـه كـان بـارداً جـداً ومخيفـاً للغايـة. كانـت أمـامي أحجـار عملاقة، ربما تفوق طـولي بأربعة أضعاف،
تحركت بداخلها مـادة متوهجة بشكل متموج، وأحاطت بكـل حـجـر مـن الخـارج شبكة مـن الأغصـان الضخمة وتحتهـا أوراق نباتيـة سـوداء، بـدت كنباتات خارجـة مـن تحـت الأرض.
بينما امتدت خلفـي سـهـول جليدية على مد البصـر، وكـأن الأرض مقسومة نصفين، النصـف المقابل لي جليدي والنصـف الآخـر هـي الأرض ذات الوبر الأسـود التـي امـتلأت بتلـك الأحجـار البيضـوية الضخمة، والفاصـل بـين النصـفين هـو النهـر الزمـردي، الـذي أصبح لونـه طبيعيـاً مـا إن خرجت منه.
"ما هذا المكان بحق الجحيم؟"!
تقدمت بحـذر نحـو الغابـة السـوداء المخيفـة، وبعـدها تتابعـت خطواتي، المتوجسة مما سيصادفني في الطريق.
بعـد فـترة نظـرتُ لقـدمي الحـافيتين، وفجأة أغلقـت أجفـاني لوحـدهـا مـن التعـب والمشـي بـلا وجهـة، وبرغم المسافة التـي قطعتهـا فـما زلت عالقة بوسـط تلـك الغابـة.
شعرت بتعـب وإرهاق شديدين، وقاومت كثيراً. كانت عينـاي تغلق لا شعورياً وأعود لفتحهما مكملة سيري على أمـل الخـروج مـن الغابـة وذلـك المكان الذي لم أعرف كيف وصلت إليه.
فتحت عيناي في إحـدى المـرات عـلى صـوت غريب، بعد أن غلبنـي النعاس ونمـت دون إدراك. كـان قبـالتي عـلى بـعـد عـدة أقـدام مخلوق غريـب لم أر مثله قبلاً وصعب الوصف.
أنت تقرأ
ملعون انترياس
Fantasyكاثرين تستيقظ فجأة لتجد ان سبعة اعوام من عمرها مضت دون أن تذكر منها أي شيء... وتجبر على التأقلم مع الوضع ولكن يبدو ان امور تتخطى الخيال حدثت لها في الماضي وتؤثر على حياتها كيف سستعامل مع الامر قصة منقولة