البارت الواحد والعشرون

25 5 0
                                    

(كاثرين .    2017/1/5م)

لم أتذكر كيف اختفيـتُ ومـا الـذي أخذني إلى ذلك المكان في يومهـا، لكنني لم أرغـب في التـذكر ولم يهمنـي ذلـك.

عـدث إلى منـزلي وإلى بيتر وحبيبـي سايمون، عائلتي الجميلـة التـي لا أطيق فراقهـا، كنـتُ أعشـقهم، وشعرت كـأنني غبـث عـنـهـم سنــوات عديدة.

لقد تغير شكل سايمون وأصابه النحـول، أخبرتنـي ليـنـدا أنـه رفـض النـوم والأكل في غيابي، وانقلب حاله رأساً على عقب.

لم أستغرب، فإن لم يفعـل ذلـك فهو ليس سايمون، ولـو كـنـتُ بمكانه لفعلت الشـيء نفسه وربما أكثر. مـا لـم أفهمـه هـو سـبب ذلك الكابوس، ورؤيتـي لسايمون بتلك الصـورة الدموية المجرمة التي لا تمت له بأية صلة.

ظننـتُ أن كل شيء عـاد لطبيعته، لكن في صـباح اليـوم الرابـع بعـد عـودتي، استيقظت مـن النـوم، وكـان سـايمـون قـد خـرج إلى العمـل وأوصـل بيـتر إلى الحضانة في طريقه،

لأجـد تلك الفتاة ذات الشعر الرمادي في غرفتي، جالسـة عـلى الأريكة الحمراء المقابلة

للسرير.

قفزت من فراشي هاتفة:

- أنت ثانية؟ كيف دخلت إلى هنا؟ ماذا تريدين مني؟

- اهـدئي لا تخـافي، فأنـا لـسـت عـدوة لك، ولا أريـد إيذائك بـل مساعدتكِ لقد أريتـك الحقيقـة، رأيـت كـل شيء بأمّ عينيكِ،عندما كنت مفقودة.

- وما علاقتكِ بما رأيته؟

- أنـا مـن جـعـلـك تـريـن كـل ذلـك. نقلتُـك عبر الأبعـاد، عـبـر مـرأة الـزمن الخاصـة بـعـالم وكوكـب آخـر غـيـر هـذا الكوكـب الـذي تعيشون فيه الآن، (كوكب أوزوريس)

- ما الذي تتفوهين به؟!

- ما رأيتـه كـان قـصـة سايمون الحقيقية قبل أن يتم لعنه وحبسه في أرضكم. لقـد أصـبـح حـاكم كوكبنـا بعـد أن عقـد اتفاقية مع إلـه الظـلام،

قتل ملکه کقربان له، واستخدم قلبـه كمصدر لقـوى الظـلام التي يحصل عليهـا مـن (داركيستر).

كان مجرمـاً، وعـاش كوكبنـا حـقبـةً مظلمـة سـوداء في عهـده، والآن هـو في كوكبكم الأستاذ سايمون زوجـك. هل فهمت لماذا حذرتك مـن قبـل أن تتزوجـي شخصاً لا تعرفينه جيداً.

- هـذا هـراء... كيـف نقلتنـي وكيـف رأيـت كـل ذلـك؟ كـان مـجـرد حلم...

-جعلتك تشاهدين القصـة كـما لو كنتِ هناك معنا.

كنت ترين وتسمعين كل شيء حدث قبل مئة عام في كوكب أوزوريس مـن دون أن يشعروا بـك أو يســـــمعونك، لأن مـا رأيتـه هـو تاريخ، والتاريخ لا يكذب.

أدخلتـك لـهـا لأنني متأكدة إذا حكيـتُ لك القصة بنفسي فلن تصدقي.
أنـا الأميرة كادمـا، ابنة الملك التـي أنقذتها سايلا.

ملعون انترياسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن