نهض رسول التريفي بعد انتهاء الرسالة فجاءة من الخلف كادما وروي، الذان أصبحا من المقربين للملك.
أخرج روي من حزامه سلاحة يشبه المسدس نوعا ما، ولكن ما أن ضغط زنادة حتى انبعقت منه شرائط سوداء متعذدة، التقت حول رأس التريفي وضغطت عليه بشدة حتى انطحن وجهه، بعظامه ودمه ولحمه وانفجر!
لكن كيف يفعل روي هذا وهؤلاء التريفي قد أووه عندهم هو وأخته، التفت إلى كادما ونظرت إليها باستغراب شدید، فقالت
- ما بك تنظرين هكذا؟ إن لم نفعل ذلك فمن المستحيل أن يثق زوجك بولائنا لة.
كانت الرسالة من ملكة التريفي،
رسالة تهديد واحتقار، وتطوي على تحذير لسايون لكي يتنازل عن عرشه لمن هو أحق منه، وإلا فإنهم سيشنون حربأ يكون هو الخاسر فيها.أثارت الرسالة جنونه وكانت إهانة كبيرة لا يمكن له التغاضي عنها
ما أن سمع سايمون الرسالة حتى احمرت عيناه واستشاط غضبأ، واعتقدت بوجود ما يؤذيه أو يحد من قوته في تلك الصحراء، تقدم الملك نحو روي وكادما ليربت على كتف روي :قائلا
- اذهب إليهم يا جيم وخذ هذه القمامة .
قال ذلك و مشيرة الى جنة رسول التيفي أخبرهم بأني مستعد للحرب، ولنر من الخاسر. أنا الملك الأسود ولا أحد يقف في وجهي. كان الجبناء مختفين لقرون، والآن يتحدوني بهذه الوقاحة؟
- أمرك مولاي.
ترك سايمون القاعـة مرتبكاً غاضباً، واتجـه إلى غرفتـه، صارخاً بالحراس الذين كانوا خلفه:
- ابتعدوا جميعاً وإلا أعدمتكم بأشنع الطرق! أريد البقاء بمفردي.
دخل إلى غرفته الواسعة الفخمة، وفجأة ظهر ذلك الكيان الغريب المظلم ، الذي ظهر له عندما قتل تورمانيوس وانتزع قلبه.
لم يــرف لــــايمون جفـن كعادتـه، رغــم حضـور الـكـائن المروع، وتكلم معه بلغـة لم أفهمها، فأجابه سايمون بنفس اللغـة. أخذ صـوت الكيان يعلو ويزداد حـدة وبشـاعة ، لكـن سـايمون حافظ على مستوى الصـوت التـي كـان يكلمـه بـهـا.
حنـى رأسـه وأشـاح بنظـره عنـه كـان صـوته يعلـو ويصبح أضخم في كـل مـرة يخاطب سايمون، وبدا أن ردود الأخير لم تعجبه.
فكـرت بسـؤال كادمـا كي أفهـم الحـوار، والتفـت حـولي فـلـم أجـدها بجانبي! لا أحـد سـواي أنـا وسايمون والوحش الغريب في الغرفة.
" إذا تركتنـي فـمـن سـيعيدني إلى منـزلي؟! "
خرجـت مـن الغرفة مخترقـة البـاب بجسدي، وطفـتُ في ممرات القصـر باحثة عـن كادمـا، حتى وجدتها في إحـدى الغـرف في طابق الجنـود. كـان باب الغرفة مفتوحاً وهـي تقف بجانبه مراقبـة مـن في الداخل.
أنت تقرأ
ملعون انترياس
Fantasyكاثرين تستيقظ فجأة لتجد ان سبعة اعوام من عمرها مضت دون أن تذكر منها أي شيء... وتجبر على التأقلم مع الوضع ولكن يبدو ان امور تتخطى الخيال حدثت لها في الماضي وتؤثر على حياتها كيف سستعامل مع الامر قصة منقولة