الفصل الثاني :' لا مفر!!'

62 4 0
                                    

تركيا

نهضت مرة اخري  على ضجة ذلك الشخص الذي ضربته البارحة لاقول له :' انا حقا اسفة على فعلتي البارحة ولكن ماكنت تنتظر مني سوى ذلك ...' ليبتسم دون ان يتكلم ، احسسته ابكم ولكن سمعت صوته مع صديقه الآخر ، نهضت من مكاني لارى من شقة الباب ان كان احد اولا...المكان فارغ !! فرصتي الآن...كنت اجري في الرواق المظلم الى ان اصطدمت بجسم ضخم لارفع رأسي لاجد عينين تلمعان...اللعنة انه هو!! ليمسكني من ذراعي بأشد مسكة ، كنت اصرخ من الالم ليقول :' اوها ...الصغيرة الشقية هاربة!! الى اين ؟؟' لانظر اليه وانا اصرخ في وجهه من شدة مسكته دون ان اتكلم حتى يسحبني اليه ويحصرني اليه ويقول :' انني اكثر انسان منظم وظالم وبارد...لا احب الخطأ او اعتراض القوانين ولو قليلا...' لادفعه عني والعنه واقول :' كيف لك وان تمسكني هكذا...من انت ؟! انك شخص قذر حقير ، لااعرف من اين خرجت لي ...' ليرد عليا وهو يضحك :' انا زوجكي ، وانتي زوجتي ، سنصبح يعني! لذلك لديك قوانين ستحترميهم حسنا ..' لاقترب منه  وارد عليه :' اي قوانين!! اي زواج...!!! انا افضل الموت على الزواج منك ايها اللعين...' حتى يضع اصبعه على شفتي ويقول :' ايتها الصغيرة!! لاتقولي هكذا...ستتعذبين معي قبل ان تموتي، مفهووم؟؟' ليمسك بي ويسحبني من جديد ليخرجني من ذلك الظلام الى بعض الهواء ...ليقابلي بيت اسود معتم وفخم  كما هو تماما ، ويضعني في السيارة ويركب وتنطلق السيارة لكن  لااعلم اين ذاهبين ؟؟؟
منزل ليفانت :

كان الطريق طويلا ، وصلنا ، لانزل لاجد امامي محل بيع ملابس الزفاف ، اللعنة ! ساتزوج دون رفيقتي وحتى اخي ، ساتزوج من رجل لااعرفه ولااحبه حتى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان الطريق طويلا ، وصلنا ، لانزل لاجد امامي محل بيع ملابس الزفاف ، اللعنة ! ساتزوج دون رفيقتي وحتى اخي ، ساتزوج من رجل لااعرفه ولااحبه حتى ...حتى يستدير لي ويقول :' اظنكي لن تهربي هياا !!' ويشير الى الكم الهائل من الحراس...
لحقت به ، كان هو يختار لباس زفافه وانا اختار فستان زفافي ، كانه زفافي انا اعتبره جنازتي ، البسوني و حضروني الى ان اصبحت عروسة بالكامل ، كانو منصدمين من جمالي ، وكل واحدة تقول :' انه محظوظ بكي سيدتي !' وهي لاتعلم ماوراءه..لاخرج امامه ، هو كان يشرب في القهوة بلع ريقه ثم نهض وقال لي :' كنت تخبئين ورائكي جمالا خارقا عزيزتي!! ' ويقبلها على وجنتيها مما جعلها تحمر وتشتمه ولكن بعد ذهاب فتيات اللواتي كانو معها، حتى يعانقها وهي تدفعه لكن بلاجدوى ليهمس في اذنها ويقول :' اوه ، هل تخافي المعانقة...الاتدري اننا سنفعل اكثر من المعانقة بعد الزواج ياصغيرتي .!!' لتستدير له وتصفعه لينزع يدها بقوة ويصرخ في وجهها :' اسمعيني جيدا...كلما تحاولي فعل شيئ ستري اسوء مني ...لانني لن اكون معكي جيدا وزوجا كما تظنين على الاطلاق...' ثم ينزع يده ويأخذها الى حفل الزفاف...
فستان الزفاف

الحب الاسود 2>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن