تركيا
مر شهر على ذلك ...عادت الامور الى طبيعتها ، ملك تعودت على الحياة بدون جدتها لبقاء عمها معها لمدة شهر ولكن لانعرف متى سيعود الى بريطانيا ، وعلاقتها بامير اصبحت احلى واحسن مقارنة من السابق...وليفانت و ايلول علاقتهم رائعة ايضا في بيتهم لوحدهم بعد ان قرروا ان يعيشوا بعيدا عن عائلة ليفانت ولكن يزوروهم مرة على مرة ، ادا عادت الى حالتها طبيعية وتحسنت حالتهم العائلية بوجود اخيها معهم...
اليوم يوم مميز للشركة لان ليفانت اصبح رئيسا رسميا لها بعد تقاعد ابيه وترك المنصب له اخيرا بعد عدة سنوات عمل فيها ، اليوم ستكون حفلة بمناسبة ذلك وسيحضرها جميع معارف ليفانت من مافيا واصدقاء وحتى اعداء ، وستكون بجانبه ايلول كونها زوجته ومع حضور امير رفقة ملك حبيبته...استيقظ ليفانت على صوت ايلول وهي تنهضه من اجل ان ينزل للفطور ، واثناء نهوضها من امامه ،امسكها من ذراعها واسقطها على السرير وحاوطها بذراعيه ليصبح مقابلا لها وهو ينظر الى عينيها و يقول :' اوووه ماهذا الجمال كله ..اتحاولين اغوائي الايكفيكي ماتفعلينه في الليل !' لترد عليه وهي تمرر اصابعها على خده وتقول بنبرة لعوبة وتضحك :' ربما...!' رفع حاجبه كرد لنبرتها اللعوبة ليقول :' ارى ان علينا تأجيل الفطور قليلا ياعزيزتي ..' ليسمعو رنة الجرس لتنهض وتجري لتفتح الباب وترد عليه وهي تضحك :' او ربما لا...' ليرجع رأسه على وسادته ويشتم حظه :' اللعنة ! من سيأتي الآن ويفسد علي ..' ليلحقها بعد ان لبس ملابسه ليجد امير جالسا على الاريكة ليجري ورائه في الصالون وهو يصرخ :' انت هااااه....كم الساعة لتأتيني ايها الأحمق !!' ليرد عليه انير :' اوهاااه مابك !! انها الساعة 11 اظن ..لما انت غاضب هكذا .. ' ليرفع رأسه ويجد كلامه صحيح ، بينما ايلول تضحك على حالها لتفصل بينهما وتقول :' هيا ! قبل ان تتأخر اكثر ياليفانت ...' ليجلسو على طاولة الفطور ، وامير يشرح لليفانت ماسيفعله في هذا اليوم الرسمي الا ان رن الجرس مرة اخرى لتذهب وتفتح وتجد امامها علبة لتحملها وتدخل وتسأل ليفانت :' هل طلبت شيء او...' ليقاطعها :' اوووه نسيت ...انظري ماهو ؟؟' لتفتحه وتجد امامها فستان طويل جميل اسود لتفرح وتجري وتحتضنه وتشكره ليقول :' اصعدي والبسيه قبل ان نتأخر لاننا سنمر ايضا على ملك ...' لتندهش وتقول :' ملك !! هل هي أتيه ايضا ؟؟؟' ليرد عليها امير وهو يضحك :' اكييييد سوف تأتي !' لتفرح ويخرجوا ويتركوها لتتجهز ، لتصعد وتتصل بملك مكالمة فيديو ويتجهزو مع بعض ...
لباس ايلول
أنت تقرأ
الحب الاسود 2>
Akčníتلتقي طرقات فتاة نقية في طرقات رجل ملوث عن قصد ، تتلطخ ايدي النقية في التلوث اجبارا تحت شعار الانتقام...🤍😩🖤