يستيقظ ليفانت ليجد نفسه في غرفة مظلمة سرعان مايشتعل الضوء بها ويجد قدير امامه ليصرخ في وجهه :' اللعنة ! ماذا تفعل ايها الحقيرر ؟؟ فك وثاقي او سأقتلك ...' ليبتسم ابتسامة جانبية ويرد :' انت !! لن تفعل شيء انا اعلم ذلك ايها اللعيين !' فيحاول فكها لكن لم يستطيع ليبقى يناظره باشمئزاز ليقول :' ايييه ! لماذا انا هنا ؟ ماذا تريد مني هاه ؟؟' ليريه صورة رماد ليقول :' اتعرف ماهذا ؟ ليرد :' ومالي اعرف هذه القذارة التي هنا !' ليغضب ويمسك فكه بقوة :' ايها الحقير ! انه رماد ابي ..' ليتفاجئ ليفانت بالامر ومادخله فيه ليكمل كلامه :' الرماد المتروك في بيتك هذا هو !' ليعرف ليفانت ان قدير ابن جلال لينصدم اكثر ولايجد مايقوله ...ليزيد غضب قدير ويلكمه لكمة في وجهه حتى يصرخ عليه ليفانت :' هااي انت ! انت تعرف جيدا ان بفعلتك هذه ستكون نهايتك قريبة ..... فاجلس عاقلا وفك وثاقي ولنتكلم رجلا لرجل 'ليضحك بسخرية ويقول :' لماذا لم تفعل هذا مع ابي هاه !! هل خفته لتلك الدرجة؟ لكن لاتخف انا ابن ابيه ' ليقلب ليفانت عينيه بملل ويرد :' اتقصد الابن الذي لم يعترف به ابيه ايها النذل ! وهنا جن جنونه لولا تدخل الحراس لكان قتله...
ليتركه ويخرج ويدعه بدون اكل لمدة طويلة ويعذبه ..
قلق امير جدا على ليفانت لانه اختفى ولم يجد له اثر حتى الحراس الذين كانوا يتبعونه فقدوا اثره ...ليبعث في كل جهة من المدينة للبحث عنه وايجاده.
مو كثرة الجوع والعطش ، بدأ ليفانت يهلوس ولا يدري اين هو ويرى في تخيلاته ايلول امامه ويتكلم معها كأنه جن في الحقيقة ، حتى يدخل عليه قدير :' اوهاااه ! هل فقدت عقلك ايها السيد هاه او ماذا ؟؟ اين هو ليفانت القوي الذي لايصده احد ؟ انا لااراه !' ليبقى يناظره والدماء محيطة بجسمه حتى يكمل كلامه :' اووه انظر الى هذه الحالة ! كم انت مثير للشفقة ، اوه تذكرت قبل ان احقنك بهذه الابرة المميتة اريد ان اريك شيء عزيز عليك من زوجتك التي ستلحقها اكيد بعد قليل !' ليعود لوعيه قليلا ليشعل له الشاشة ويجد ايلول امامه في تسجيل فيديو تقول :' عزيزي ! يمكن انك تررى هذا الفيديو اكون ميتة ولست موجودة معك ! ليحدث مايحدث ، الجميع يعلم كم احبك ايها الرجل ..من الجيد انني عرفتك واحببتك !' ليقطع عليه الفيديو ويقول :' اوه انني سأتأثر حقا ! هل تبكي هاه ؟؟' لينظر اليه ودموع تملأ عينيه ليرد :' اقتلني ودعنا ننتهي من هذا القذارة !' ليمسك تلك الابرة التي بها السم القاتل ويقول : ' مثلما تريد ايها اللعين ! ' ويحقنه بها ويدعه يتألم وهو تحت تأثير ذلك السم ...ليبقى يتلعثم وهو يقول اخر كلماته :' على كل حال ! حصل ماحصل ...انه مستحيل اساسا العيش في حياة خالية من المشاكل ..لكن نصيحة مني لك اهرب قبل ان يحصل لك مثل ابيك ههه...' ليموت ليفانت..ويبقى قدير يناظر جثته باشمئزاز ثم يأمرهم برميها امام بيته في وسط ذلك الرماد ....
تصل رسالة لامير من رقم مجهول بأنه رأى حركة غريبة من رجال قدير امام بيت ليفانت ، ليأخذ السيارة حتى يجد ملك معه في السيارة ليأمره بالنزول ولكن بلافائدة وتصر على البقاء والاطمئنان على ليفانت وماعليه الا ليأخذها معه...
ينزل الى هناك وتلحقه ملك حتى يجد الحراس محيطة بالمكان ليسأل احدهم :' اييه ! هل من خبر ؟ اين ليفانت ؟؟' ليبقوا يناظروا بعضهم البعض خائفين من ردة فعله حتى يصرخ عليه ليجده يشير الى ذلك المكان اين هو مدفون ليبقى منصدما جامدا في مكانه خاصة عندما لاحظ يده التي تحت التراب ظاهرة فيستدير الى نفس الحارس يمسكه من ياقته وهو يبكي ويصرخ عليه :' هاااي انت ! اخبرني انه بخير ! انه ليس هو اكيد ... قل لي انه ليس ليفانت يلماز ...قل لي انا اخاك بخير ياهذا ...قل لي ان ليفانت لم يمت انه بخير ياهذا! العنة عليكم جميعا ياهذا ...' ليجثو على ركبتيه منهارا وملك لاتزال مندهشة في مكانها ، ويبعد التراب عليه ويحمله بين احضانه ليستدير ويناظر ملك بتلك الاعين الحزينة المتوهجة ثم يبعدها عنه بعيدا وهو باقي يناظر ملك ثم يمد يده لها لتمسكه وترفعه اليها وتحتضنه وتمسح الدموع الممتزجة بالتراب التي على وجنتيه لتقول :' اهذه النهاية ؟ ليغلق عينيه بقوة ويردد هذا الكلام
....لم ننتهي ولن ننتهي، استسلمو ولكن فاز حبهم على الجمييع....
يعود بملك الى البيت يدعها تنام ، وينزل يأخذ الرشاش الضخم من القبو ليمسحه من الغبار لانه لايستخدموه ابدا ...ليروه الحراس وينصدمون منه ليتركهم في البيت مع ملك ويأخذ اليخت من من البحر ويتجه باتجاه بيت قدير ويبدأ يطلق غي العنان الداخلي والالم الذي سببه له قدير ...فلم يترك حارسا ولا خادما حي وحتى هو قتله بكل روح باردة
وبالتالي هنا انتهت قصة انتقامه لموت اخيه ليتعايشو مع الامير ويكملون حياتهم بكل اريحة ويبتعدون عن هذا العالم الاسود ويعيشون حياة سعيدة ...
بهار انجبت فتاة وسمتها ايلول اما ملك فانجبت ابنها الاول سمته ليفانت والثاني اوزان ...
لتبدأ رحلة الحب من جديد بين ابنة بهار وجينك وابن امير وملك لعلم يستطيعوا خلافة حب السابق لليفانت وايلول .
____________________________________
آسف على الاخطاء الاملائية وطول مدة النشر
الفصل 30 : 764 كلمةانتهيت من قصة التي استغؤقت فيها وقت طوبل للاسف اردت اضافة قصة اخرى ولكن لن يحالفني الحظ ارجوا ان تكون اعجبتكم واعطوني ررأيكم في تعليقات ...✨
أنت تقرأ
الحب الاسود 2>
Aksiتلتقي طرقات فتاة نقية في طرقات رجل ملوث عن قصد ، تتلطخ ايدي النقية في التلوث اجبارا تحت شعار الانتقام...🤍😩🖤