الفصل 04 " اتبعي القوانين فقط..."

36 3 0
                                    

تركيا

ما ان وصلت الى المستشفى كنت مترددة في الدخول الى هناك ، وماذا سأخبرها ؟؟ وكيف لي ان اقول لها ؟! لايمكنني ..لاستدير لاجد ليفانت امامي ليقول :' ماذا؟؟ ماخطبك؟!' لارد عليه :' هل تسألني حقا ماخطبي...؟؟!' ليقلب عينيه بملل ويرد علي :' نعم!! اخبريني لاتبقي تلفين في الكلام ؟؟' لاجيبه :' ان كان هكذا...فكيف ساقابلها واقول انني تزوجت من رجل مافيا مثلك اولاادري...؟ كيف اقول لها انني مهددة بها..!؟ انني مجبرة!' ليمسك يدي ويدخلني الى المستشفى ويقول :' لن تقولي اي شيء من هذا الهراء الآن؟؟؟! والآن اصعدي الى صديقتك واطمئني عليها ثم اخبريها انكي متزوجة والآن ولديكي منزل ولن تلتقي معها كثيرا ووهكذا فقط...' لانزع يديه حتى تقابلني ملك امامي لتفرح عند رؤيتي ويذهب هو لانتظاري في الخارج...لاحتضنها لتنظر لي بتمعن وتقول :' بكي شيء!!؟ من هذا؟؟ لااعرف اين رأيته ولكن لاعليناا...اين كنتي!!! من البارحة وانا اتصل بكي لاتجيبي لماذا ؟؟' لاقاطعها :' كفي عن هذه الاسئلة الآن ، لنصعد الى غرفة جدتكي واخبركي...' لنصعد لاجد جدتها نائمة ولكن ليست في حالة جيدة ، لاجلس على الاريكة التي امامها وامامي ملك لتقول :' هاه...ماذا حدث اخبريني بالتفصيل ؟!' وانا احاول تخبئة الخاتم وارد عليها :' انظري اعرف انكي ستغضبين ولكن ليس وقته وكان بسبب واحد يعني لو لم يكن له سبب لما افعله ..! ' ليزيد غضبها وتصرخ في وجهي :' اوووه...ماذا فعلتي بحق السماء؟؟!' لاغلق فمها واخرجها الى الحمامات لانني اعرف ان صوتها سيوقظ جدتها...لاغلق الباب وادور لها :' لقد تلقيت تهديدات بقتلكي وقتل اخي من طرف شخص وهذا كله بسبب فولكان الاحمق...اعطيني هاتفك اتكلم معه ليشرح لي واشرح لكي ...هيا ؟!!' لتنصدم ثم تعطيني وتبقى واضعة رأسها على سماعة الهاتف ليجيبني لاصرخ في وجهه :' معك اختك ايها الاحمق !!؟ ماذا فعلت بحق الجحيم حتى يهددوني انا وصديقتي بسببكي ...اي جريمة دخلت في منتصفها ؟؟' ليجيبني :' اسمعي لي ، لاتصدقيهم ،، لااحد يعلم ماحدث وكيف حدث ، لاتتدخلي في ذلك! وسرعان مااجد احدا ينزع الهاتف من اذني ويتكلم معه :' اووه فولكانن!! ايها الجبان لقد تأخرت كثيرا!!' ويغلق في وجهه ويرمي الهاتف في الارض لتصرخ في وجهه ملك :' ماذا تفعل؟؟ هاتفي العزيز ..' ليمسكني بشدة ويخرجني من هناك للتتبعنا وتصرخ :' ايها اللعين ! من انت ؟؟ حتى تسحب يدها هكذا ...' ليرفع يده مشيرا على الخاتم ويقول :' هل يمكن زوجها!!' لنتركها مندهشة وننزل الى الاسفل ويركبني السيارة ويغلق عليا الباب ويقول لصديقه امير :' اسمع. قبل قليل كسرت هاتف ملك صديقتها ، اشتري احسن منه واعطيه لها مساءا...' ليركب وهو يصرخ عليا :' كنت اعرف ان هذا ماسيحدث ! لولا وعي لتأخركي لكنتي دمرتي كل خططي ...اللعنة !' لابدأ بالبكاء دون اي كلمة الى ان وصلنا الى البيت ...ليفتحلي الباب ويقول :' انزلي ...' لابقى انظر له حتى يصرخ في وجهي :' انزلي....انزلي...انزلي قلت لكي...' لانزل ليشدني الى الداخل ويصعدني الغرفة وهذا امام انظار زوجة عمه وجدته ولكن لم يتكلمو...الى ان وصلنا الى الغرفة ورماني في الارض وقال :' ليكن هكذا لتتعلمي درسكي ان اوامري وقوانيني تتبعينها...حسنا ' ليغلق عليا باب الغرفة وابدأ في البكاء وارد عليه :' اللعنة عليك وعلى قوانينك..!' لانهض واغسل وجهي وانزع ملابسي والبس ملابسا مريحة ، لاجد السرير فارغا لاستلقي عليه وسرعان ماانام دون تفكير...
بعد ساعات من النوم ، انهض على ضجة في الغرفة لافتح عيناي واجد جدته امامي لارتعب بلا سبب...لتبتسم وتقول :' لاتخافي ياصغيرتي ! لانكي لم تكوني في الغداء وفوتي وقت العشاء فاحضرت بعض الطعام لكي ...لاتنامي دون اكله ' لاشكرها ، كانت على وشك الخروج حتى عادت ادراجها وجلست امامي فوق السرير وقالت :' انظري عزيزتي ! يمكن انكي تربيتي في مكان هادئ ولم تتعودي على عائلتنا كونها مافيا واسلحة ولكن انتي لم تري شيئ بعد..ولكن كوني حذرة وكوني صالحة مع زوجك ...يمكن ان يصرخ عليكي ولكن لن يضربكي مهما كان السبب...وان فعل ذلك سأقف انا امامه دون تردد...' كانت ودودة معي لارد عليا :' نعم...يمكن ذلك ولكن لاافهم لما هو هكذا بارد ومظلم ...' لتقاطعني :' اوووه ذلك يمكن بسبب ...لاتخبريه انني اخبرتك ، ليفانت كان فتى حنون ولطيف مع الجميع عكس ماهو الآن الكل يخاف منه وذلك بسبب هجران امه لهم بعد ان عرفت انها لن تعيش معنا في امان وقررت تركه على عمر 14 سنة واخته المتوفاة 9 سنين ..ولهذا يجب تحمله قليلا ، بما انه وجد امرأة مثلكي يمكن ان يتغير...اييه هيا ابدئي الاكل قبل ان يبرد...' كنت اتسائل عن سبب وفاة اخته حتى قالت :' بما انكي فرد من العائلة التي تحمل العديد من الاسرار ، سيأتي وقت لمعرفتها ...' لتخرج وتغلق الباب من جديد بالمفتاح...رغم حزني لكن لااستطيع التفريط بالاكل...بعد ان انهيته عدت الى فراش لكي انام ...لقد انكسر ظهري البارحة بسبب تلك الاريكة ليجرب قليلا هو ايضا...لانام حتى الصباح.
فتحت عيناي لاجد ليفانت بطوله ورجليه نائم على الاريكة، كنت اضحك على حاله ولكن سرعان مانهضت وعدلت الفراش واخذت حمام ولبست ملابسا جديدة...لااستطيع التأقلم مع هذه الطبقة وملابسهم...
لباس ايلول

خرجت من الحمام ، لاجد ليفانت امامي يلبس في قميصه لاندهش من جمال جسمه الابيض ليستدير لاغلق عيناي بسرعة واقول :' انت الذي تلبس ملابسك في منتصف الغرفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجت من الحمام ، لاجد ليفانت امامي يلبس في قميصه لاندهش من جمال جسمه الابيض ليستدير لاغلق عيناي بسرعة واقول :' انت الذي تلبس ملابسك في منتصف الغرفة..انه خطأك ! ليس خطأي ...' ليقترب مني خطوة بعد خطوة ويقول :' اذن ...اظن انكي نمتي براحة عكسي انا...سافوت لكي هذه المرة ولكن لن تنامي هناك مرة اخرى ..!' لافتح عيني وارد :' اوووو انت نم براحة وانا لا....لن انام هناك انا ايضا مرة اخرى...' ليجيبني بكل برود :' ليس لدي مشكل ولكن انتي لديك ..!' ليعطيني الكرافات في يدي لالبسها له ليقول :' انكي تفيدي قليلا..' لاقلب عيني بملل حتى اجده يحصرني الى الحائط وابدأ اتخبط بين يديه وهو غير مهتم كانه مستمتع بذلك ،لابدأ بالصراخ :' ابتعد عني....لم اقل لك ان لاتلمسني بدون ارادتي...!!' ليضع اصبعه على فمي ويقول :' ششششششتتتت.....لكن انتي اردتي ....كلما فعلتي شيئا يزعجني سأفعل شيئا يزعجك...' بعد ان حصرتني انفاسه بدأ قلبي ينبض بسرعه كأنه سيخرج من مكانه...حتى ابتعد عني لاجري الى الباب حتى يمسكني مرة اخرى ويرميني على الاريكة ويقول :' هذه المرة ايضا لايوجد خروج عزيزتي ...ستبقين هنا ، لانني اعرف انكي لم تتعلمي درسك بعد..' ليخرج ويغلق الباب بعد ان احضرت الخادمةة الطعام وكعادتي آكله...جلست اتفحص الغرفة الى ان وصلت الى باب مغلق حتى ابحث عن مفتاحه لاجده وادخل لها ....كانت غرفة مظلمة مليئة بصور اشخاص غريبة ..الى ان وصلت الى كادر صوره مقلب لاقلبه لارى مافي الصورة لاجده هو مع فتاة وابيه...انه جميل جدا وتلك الفتاة تشبهه كثيرا ولكن لانكذب الفتاة احسن منه...وصور رجال اظن انهم اعداؤه او شيء كهذا ، لاعيدها كما كانت لكي لايشك وسرعان مااخرج واغلق الباب وارجع المفتاح الى مكانه ، لاجد الخادمة تطرق علي الباب وتقول :' سيدتي ...لقد جاءتكي ضيفة، لافتح الباب لاجد ملك امامي ، ادخلتها وكانت غاضبة مني اكيد...حتى تصرخ في وجهي :' لم لاتخبريني !؟؟ الست صديقتكي..نصفكي الثاني !!؟ هاه كنا نجد حلا اخر واحسن ' لارد عليها :' ششششتتت...لاتجعليهم يسمعوننا لااحد يعلم بهذا...انا وانتي وليفانت وامير ...' لتتسائل :' من امير هذا ؟؟ اوووه او الرجل  الذي جلبلي الهاتف جديد البارحة...انه وسيم جدا ، بقي يتغزل فييني حتى عرفت انه زير نساااء ...!' لاقاطعها :' كفي عن الكلام هكذا ...انا في امر وانتي في امر....المهم لاتخبري اي احد لانني اعرف نهايتي هكذا اوهكذا...' لتقول :' اي نهاية ..انتي كنة لعائلة يلماز مافيا...لايمسكي اي شيء ، وان كان بسبب اخيكي فسيتحاسبون معه فقط...' لارد عليها :' اكيددد...لذلك قام بخطفي ذلك الحقير...' للتحمس وتجلس وترد :' اوهااااه...كيف!! ماذا احدث؟؟ اخبريني....كأننا في مسلسل اوفلم....ياربي لماذا لايحدث لي هكذا؟؟ ' لاضربها على ظهرها واقوم بسرد ماذا حدث لي من البارحة ...اعجبها الامر ، وقمنا بتبديل الملابس ، واخذت نصفهم بسبب اعجابها بهم لانه ذوقها ليس ذوقي الى ان وصل الليل وودعتها....
______'_______________
آسف على الاخطاء الاملائية.....
الفصل 04 : 1178 كلمة

مااسرار عائلة يلماز؟؟!
هل ستقع ايلوول في حب خاطفها..!!؟

اذ أردتم معرف ذلك تابعو الفصول القادمة 🤍🚶🏻‍♀️

الحب الاسود 2>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن