مرحبا كيميز اشتقتلكن كتير 🎉
لنبدأ 🎀
(في اليوم التالي)
عاد كوك بصحبة أصدقائه إلى مسكنهم وعندما علم تاي بهذا جن جنونه
تاي بغضب :ذهبت دون اخباري سيد جونغكوك، واللعنة كل خططي ستفشل الآن.
تكلم وهو يشاهد فيديو عودة صغيره إلى سيؤول بدون أن يشعر، حزم امتعته لينطلق إلى منزله.
اهتز هاتف الأصغر دلالة على وصول رسالة ليفتحها ليبدأ بقرائتها ليتجمد الدم بعروقه
؟؟؟ :"لما عدت دون إخباري صغيري أعدك ستعاقب"
سقط الهاتف من بين يديه و جسده أصبح يرتجف بسبب خوفه
كوك :ي يا إالهي من هذا، هيونغغغغغغ.
صرخ بقوة ليأتي إليه يونغي بسرعة ليراه بحالة مشتتة.
يونغي :جونغكوك ماذا حدث؟
كوك بخوف :أنظر.
أعطى هاتفه ليونغي الذي تجمد حين قرأ مضمون الرسالة.
يونغي :من هذا؟
كوك :وكيف لي ان أعرف.
يونغي :يبدو كالسيسانغ تماماً، جونغكوك يجب أن نخبر رئيس الشركة كي يؤمن لك الحماية اللازمة.
كوك بتوتر :ماذا إن خطفني، أو قتلني.
يونغي :لن يحدث لا تخف، جميعنا حولك.
مر شهر منذ تلك الرسالة التي جعلتني خائفاً طول الوقت، في كل لحظة تمر أشعر بأن هناك شيء سيء سيحدث رغم الحماية التي تؤمنها الشركة لي الا أنني لازلت خائفاََ و بشدة.
تاي بغضب :تباََ.
مارك:اهدء صديقي.
تاي :و كيف تريدني أن اهدء، لقد أمن له حراسة مشددة، كيف سأستطيع الإقتراب منه.
مارك :تاي أخبرتك مراراً و تكراراََ أن تبتعد عنه و تحاول نسيانه لكنك كالاحمق.
تاي بغضب :مارك لا تغضبني أكثر، لما لا تفهمني، انا أعشقه بل مهووساََ به، حبي له تحول لهوس.
مارك :لا أعلم حقاً أين سيذهب بك الطريق الذي ستسلكه لكن أتمنى أن تبقى بخير.
ذهب مارك ليجلس تاي على الاريكة يفكر بكل كلمة نطقها صديقه ليخاطب نفسه.
تاي بحزن :ليس بيدي انا أحببته و انتهى.
(في اليوم التالي)
أستيقظ كوك بإنزعاج بسبب أشعة الشمس التي ضربت وجهه لينهض من سريره بتكاسل ليأخذ حماماََ ساخناََ و تجهز لحفلة المساء.
جين :جونغكوكاه هل رأيت قميصي الأزرق.
كوك بشرود :همم.
جين :جونغكوك.
خاطبه مرة أخرى ليستيقظ الأصغر من شروده ليردف
كوك :هل تتكلم معي.
جين :كنت أسألك عن قميصي.
كوك :لم أراه.
وضع جين يده على كتفه ليردف
جين :انت بخير.
كوك :أجل لا تقلق.
جين :إذاََ هيا لنذهب.
كوك بنفسه :لا أعلم لما أشعر بشيء غريب، وكأنني سأرى أصدقائي للمرة الأخيرة.
ذهب كوك إلى غرفة تبديل الملابس ليشعر بحركة غريبة خلفه ليبتلع بخوف واغمض عينيه قبل أن يقرر الالتفاف ليتلقى ضربة قوية على رأسه جعلته يسقط مغمى عليه.
دخل جيمين غرفة تبديل الملابس يبحث عن كوك لكنه لم يجده ليحاول الإتصال به لكن كل محاولاته باتت بالفشل.
(في مكان آخر)
فتحت عيني لأرى الظلام و المزيد منه، حاولت قدر الإمكان رؤية شيء لكنني لم أستطع، حاولت الحركة لكنني وجدت نفسي مقيد، هنا أستطيع القول أنني سأموت خوفاً.
؟؟؟ :صغيري.
سمعت صوت شخصاً ما و كم بدى مألوفاََ بالنسبة لي لأقول
كوك :من انت، ولما أحضرتني إلى هنا؟ تكلم.
اقترب ذلك الشخص منه لدرجة شعر كوك بأنفاسه الهادئة، فجأة انيرت الغرفة ليظهر ذلك الشخص أمام كوك ليردف بصدمة
كوك :أنت.
تاي :اوه كيف عرفتني أميري؟
استطعت معرفته من خلال عينيه البندقية فهي محفورة بذاكرتني منذ ذلك الوقت.
كوك بغضب :لما أحضرتني إلى هنا؟
تاي :اوه أرنب مشاكس، يبدو أنك لم تعلم إلى الآن ما سبب احتجازي لك.
كوك بصراخ :فك قيدي حالاََ.
تاي :تؤتؤتؤ لم تحزر، لقد احتجزتك لأنني مهووساََ بك، انا أحبك.
كوك بسخرية:تحبني، إذاََ أنت مثلي، تشه مقزز.
حاوط تاي فك الأصغر بيده و ضغط عليه بقوة ليردف بغضب شديد.
تاي :هل ترى حبي و عشقي لك مقزز، إذاََ سأريك ما هو المقزز أكثر.
اعتلاه بجسده ليبدأ تقبيله بقوة ليوسع الأصغر عينيه بصدمة وحاول التملص من بين يديه لكن لا حياة لمن تنادي، عينيه بدأت بذرف دموعها وهو يرى نفسه أسفل رجل، هل هذه هي نهاية الفنان الشهير جيون جونغكوك.
كان تاي يقبله بشغف وهو يشعر بقبله يحلق عالياً، حلمه قد تحقق وأخيراً بلمس الأصغر، أبتعد بعد مدة وهو يغمض عينيه بخمول ليقول.
تاي :أحبك، أحبك بجنون.
كوك بحقد :أكرهك.
تاي بإبتسامة :أعلم.
عض عنق الأصغر بقوة ليصرخ الماََ. قبلة تليها قبلة ليصبحا عاريين.
تاي :هذه الليلة سأجعلك ملكاََ لي و للأبد.
نفى كوك برأسه وعينيه لم تتوقف عن ذرف الدموع ليقول
كوك :ك كلا ارجوك لا تفعل، سأنفذ كل ما تريد لكن لا تلمسني.
تاي :قلبك، هل أستطيع الحصول عليه؟
تكلم بثبات عكس داخله الذي يعصف خوفاََ مع أنه يعلم جواب الأصغر.
كوك :كلا.
تاي :إذاََ سامحني.
كوك ببكاء و صراخ :ك كلا كلااااا.
هجم تاي يقبله بشراسة اخذ حلمتيه يمتصها داخل فمه و يعض عليها و بنفس الوقت يمسد له قضيبه.
أدخل قضيبه بقسوة ليتقوس ظهر كوك و شعر روحه تغادر جسده بسبب الألم.
كان تاي يدفع و يدفع غير آبه باللذي سيموت الماََ أسفله.
قذف تاي داخله ليرمي جسده على جسد الأصغر يحاول تنظيم أنفاسه ليبتعد عن جسد الأصغر يتمعن النظر بوجهه الذي اختفت منه جميع التعابير وظهر اليأس و الحزن.
تاي بندم :آسف لهذا أميري، لكنني أحبك لما لا تحاول فهمي.
كان وجه كوك ثابتاََ شارداََ بالسقف.
تاي :تكلم أرجوك.
كوك ببكاء:ل لماذا فعلت هذا بي، لما حطمتني بهذه الطريقة الشنيعة، لما سلبت سعادتني مني لماااااا.
صرخ آخر كلامه صرخة متألمة جعلت من قلب تاي يتقطع ليقبل جبين الأصغر الذي أبعد وجهه بتقزز.
تاي :سأثبت حبي الكبير لك و سأجعلك سعيداً، لن استسلم و سأحاول الاستيلاء على قلبك ، أعدك بهذا.
يتبع....
أنت تقرأ
مهووس جيون
De Todo'انت ملكي و لن تكون لغيري' 'الفنان العالمي جيون جونغكوك تبين أنه شاذ ويمتلك حبيب' 'اخرج من حياتي أيها اللعين لقد حولتها لجحيم انا اكرهك' 'سامحني'