البارت 1

11.5K 209 4
                                    

هاي كيميز هيدي رواية جديدة  بتمنى تعجبكن  لنبدأ بتعريف الشخصيات.
جيون جونغكوك :24 سنة أيدول مشهور جداََ، لطيف و رجولي بنفس الوقت، يحب أصدقائه كثيراً، طيب القلب يكره السيسانغ كثيراً. بتوم.
كيم تايهيونغ :26 سنة هو من معجبين جونغكوك لكن بطريقة الهوس فحياته مبنية على جيون جونغكوك فقط ولا يريد شيئاً غيره وأيضا يعتبره الجميع سيسانغ بسبب هوسه. التوب.
مارك :26 سنة صديق تاي المقرب، ينصحه دائماً بالتوقف عن أحلامه حول جونغكوك.
*لنبدأ*
تاي بهيام  :أوه صغيري كم أنت وسيم، اللعنة أريدك أسفلي.
كان تاي جالساً على الأريكة يأكل الفشار وهو يشاهد حفل لفرقته المفضلة، كان يشاهد بإبتسامة هائمة صغيره جونغكوك كما يقول هو، عقد حاحبيه حين عانق أحد أعضاء فرقته و هذا ما جعل من تاي يجن ورمى الفشار على الأرض.
تاي بغضب : ذلك العاهر كيف يتجرأ، لقد لمس صغيري.
امسك بهاتفه و إتصل على مارك الذي أجاب وكأنه يعلم ماذا يريد صديقه.
مارك :ماذا!
تاي :هل رأيت ذلك العاهر جيمين كيف عانق أميري.
مارك :تاي إنه صديقه لما تكبر الموضوع .
تاي بغضب :ماذا تقصد بكلامك، انه يعانقه أمام الجميع وكأنه حبيبه، هو ملكي انا فقط.
مارك :تايهيونغ أستيقظ من أحلام اليقظة خاصتك، جونغكوك لا يعرفك وهو مستقيم ليس شاذ لذا ارجوك توقف عن هوسك.
تاي بغضب :هل انت صديقي أم عدوي انا أحمق لأنني تكلمت معك .
أغلق الخط بوجه مارك ليتجه إلى الحمام بعدما أخذ سكين 🔪 من المطبخ ليبدأ بكتابة إسم كوك على يده وهو يبتسم كالمختل
تاي :انت ملكي جيون جونغكوك و سأقضي على كل من سيقترب منك أعدك بذلك.
(في اليوم التالي)
ارتدى تاي ملابسه بسرعة قصوى حين رأى منشور على قناة الفرقة انهم سيذهبون برحلة إلى جزيرة جيجو لتصوير برنامج واقعي هناك.
حزم امتعته و انطلق إلى جيجو.
تاي :اين سيكون ذلك الفندق، اوه هذا هو ههههه أتيت أميري.
كوك :يااا هيونغ توقف عن ازعاجي، هذه الغرفة ستكون لي.
كان تاي يمشي بين الممرات ليقف واختبئ خلف الحائط حين رأى كوك مع جين، قلبه نبض بجنون فقط وهو يراه من بعيد إذاََ ماذا سيحدث إن قبله.
أخرج هاتفه من جيبه ليلتقط لكوك العديد من الصور. ثم اغمض عينيه بخدر حين رش كوك من عطره..
كوك :حسناََ هيونغ سأذهب لنيل قسطاََ من الراحة أراك مساءََ.
راقبه تاي إلى أن دخل الغرفة ليمشي بخطى سريعة ليقف أمام باب الغرفة ليبتسم بخبث.
تاي :أوه و اخيراََ سأراك عارٍ ههه أنا متحمس.
(في المساء)
خرج كوك من غرفته ليدخل تاي خلسة و وضع داخلها كاميرا صغيرة ثم خرج ليراقب كوك.
كوك :هيونغ
يونغي ببرود :ماذا.
كوك :البارحة رأيت اخباراََ عن بعض فرق الفتيات وكانت أخباراََ صادمة.
يونغي :أجل أعلم بشأن هذا.
كوك بقرف:يعععع هذا مقزز، كيف لفتاة أن تحب فتاة و تقبلها.
يونغي :إنه الحب صديقي.
كوك بسخرية :حب ماذا برو، أنا لا أؤمن بهذه التفاهات.
يونغي :عندما تقع في الحب ستعلم ما أقصد.
كوك :لن أفعل.
تاي بإبتسامة :بلى ستفعل.
وضع قناع الوجه (كمامة) واقترب منهما ليقف أمام كوك لكن ظهره هو من يقابله ليبدأ بالغناء.
تاي 🎶:أحبك بجنون، واعشقك عينيك السوداء التي جعلتني أسيراََ لها.
وسع الاصغر عينيه بصدمة حين سمع صوت تاي العميق وصفق له بحماس ليردف.
كوك :تمتلك صوتاً رائع.
نبض قلب تاي بجنون فمدح الأصغر له جعله يحلق عالياََ، التفت إليه ليقول
تاي:شكراً لك سيدي.
كوك :لا داعي للشكر أنا أقول الحقيقة.
اقترب منه تاي لينظر إلى عينيه بعمق، لم يرى كوك من وجهه سوى عينيه البندقية، عقد حاحبيه من قرب الآخر ليبعد وجهه للخلف قليلاً.
تاي : أراك لاحقاََ أيها الوسيم.
نطق بهذه الجملة ليذهب مبتعداََ عن الأصغر الذي دخل في حالة صدمة.
كوك بإستغراب :ماذا يقصد بكلامه.
يونغي:يبدو كالسيسانغ.
يتبع....

مهووس جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن