هاي حلويني 💙
لنبدأ 🌺
Enjoy 🧡
👇🏻
(في اليوم التالي)
استيقظ تاي بسبب رنين هاتفه المزعج ليرد دون قراءة الإسم ليأتيه صوت مارك المتحمس
مارك :تاياه
تاي :هيونغ!
مارك :هل رأيت ما فعل جونغكوك؟
تاي :ماذا فعل؟ لقد اقلقتني منذ الصباح الباكر.
مارك :أفتح تطبيق الويڨرس.
أغلق هاتفه بسرعة و فتح التطبيق ليوسع عينيه بشدة كادت أن تخرج من مكانها وهو يرى هذا المنشور الذي امامه."أعزائي الارمي أريد أخباركم بخبر لا أعلم ان كنتم ستتقبلوه ام لا لكنني وقعت بالغرام مع أكثر شخصاً نقياََ في هذا الكون
كيم تايهيونغ أشهر مصمم الآن هو حبيبي و كوني هو ملاكي و ملاذي، أعتذر ان كنت قد خيبت آمال البعض لكنني لا أستطيع الإبتعاد عنه هو أصبح حياتي..
أحبك تايهيونغ و أعتذر بشدة عن كل اللحظات التي احزنتك بها لكن أعدك أنني سأكون الأفضل لك أحبك و إلى الأبد..
جونغكوك...
نظر إلى جانبه حيث ينام ملاكه بعينيه المليئة بالدموع هو لم يتوقع حدوث هذا، لم يتوقع قوة صغيره ولم يتوقع اعترافه و جرأته بتلك الطريقة.
تاي :جونغكوك.
مد يده يداعب شعره يبعده عن جبهته الصافية ليردف
تاي :ملاكي أستيقظ.
رفرف جفنيه بخفة دلالة على أستيقاظه وتاي ينتظره بفارغ الصبر كي يكشف عن مجرتيه السوداء.
كوك :تاي.
كان خائفاََ بشدة و متوتراََ منتظراََ ردة فعل الأكبر، هل سيصرخ عليه، هل سيضربه، هل سينفصل عنه؟ هذا اكثر ما يخيفه.
اعتدل بجلسته ليردف بسرعة
كوك :أنا آسف كان يجب علي أن استشيرك أولاً أرجوك لا تغضب.
عقد حاجبيه حين اتسعت ابتسامة الأكبر الذي كوب وجهه بين يديه الكبيرة ونطق بحب بالغ
تاي :أغضب؟ ولمَ سأغضب أنت حققت لي إحدى امنياتي الآن أنا سعيداً جداً و فخوراََ بك و بجرأتك، لم أتصور أبداََ أن تكشف علاقتنا.
كوك بخوف :أنا خائف.
تاي بحنان :من ماذا قمري! أنا بجانبك و سأبقى دائماََ 🧡 أنا أعلم إنها خطوة و تضحية كبيرة منك وأعلم أيضاً أن حلمك و مهنتك أصبحت على المحك لكنني سأقف بجانبك ولن ادع أحداََ يسيء لك...
توقف عن الكلام حين سمع رنين هاتفه ولم تكن سوى جوليا .
تاي :سأجيب و أتي.
اومئ الأصغر لينهض تاي ثم عاد بعد مدة وبدأ بإرتداء ملابسه
تاي :سأذهب للشركة يجب علي أن اقيم مؤتمراََ صحفياً كي الغي الشكوك و اثبت للجميع أنك حبيبي و ملكي.
إبتسم الأصغر بوهن لينهض هو الآخر.
انتظر خروج الأكبر ليتجه إلى الشركة حيث حسم أمره.
(في المساء)
كانت جميع مواقع التواصل الاجتماعي في حالة فوضى بعد إعتراف الأصغر، فهو أشهر فنان في كوريا و خبر كهذا هز المدينة وبالطبع كان قسم يدعم هذه العلاقة لكن الرفض للاغلبية.
'تاي'
عدت من الشركة بعد مؤتمر صحفي دام ساعتين، لا أهتم ولن اهتم سوى بملاكي، إلى هذه اللحظة لا أستطيع تصديق الأمر الذي حدث.
لقد ضحى بمسيرته لأجلي وأنا الذي كنت اطمح فقط بنظرة من عيناه.
دخلت غرفتنا لكنني لم أجده لاعقد حاجباي بإستغراب أين ذهب بهذا الوضع واللعنة ماذا إن تعرض له أحدهم.
استدرت حين رأيته يدخل ببرود ملامحه لينقبض قلبي خوفاً عليه من أي أذى.
تاي :قمري انت بخير.
حاوطت وجنتيه الطرية بين يدي أتكلم معه برفق ليردف بما صدمني وجعل عقلي يغادر رأسي.
كوك :لقد استقلت.
تاي بصدمة :م ماذا؟ ل لمَ أقصد يا إلهي جونغكوكي.
عانقته إلى صدري حين رأيت اهتزاز مقلتيه دلالة على إقترابه من البكاء.
كوك ببكاء :لن أتحمل فكرة طردي لذلك استبقت الأمور و أنهيت العقد بذاتي، اهئ الجميع قد لامني و نظروا الي بإشمئزاز و خاطبوني بأقسى الكلمات .
تاي بغضب :سأجعلهم يندمون.. ملاكي!
رفع رأسه ينظر إلي بأعينه الليلية الدامعة لأشتم ذاتي.
تاي :هل تشعر بالندم لذلك.
كوك :قطعاً.
أجابني بالنفي و هذا اراحني قليلاََ.
تاي :آسف يا ملاكي لولا دخولي إلى حياتك لم تكن لتواجه كل هذا اعتذر.
نطقت بندم شديد فأنا بالفعل من دمر حياته .
كوك :حبيبي لا تقل هذا، اسمعني وجودك في حياتي بالفعل يكفيني لا أريد أحداََ سواك، لقد احببتك تايهيونغ وأنا عندما أحب، أحب بصدق.
وضع كف يده الدافئة على وجنتي و العشق يقطر من عيناه، أعدك يا حبيبي سأكون امانك وسندك ولن ادعك تحتاج لأحد...
(بعد مرور سنتين)
سنتين مرت و تغير معها الكثير أصبحت شهرتي واسعة بمجال الأزياء وهذا ما ذاد من إصراري للاستمرار.
تزوجنا أنا و جونغكوك و قمنا بتبني طفل، لست راضي عن هذا الزوج كون جونغكوك لم يسمح لي بإقامة حفل للزفاف كأي ازواج ، تزوجنا بالمحكمة كالهاربين، حسناََ أنا لا ألومه كثيراً كونه يريد الاحتفال مع عائلته و أصدقائه ولكنهم لم يكلموه منذ تلك الليلة، كنت أريد إظهاره للعالم أجمع و تدليله و الرقص معه وسط تصفيق الجميع .
هو مازال العارض الرئيسي خاصتي وما زالت شهرته كبيرة لكن ليست كما كانت.
أراه كل ليلة يشاهد اصدقائه وهم يأدون على المسرح بدونه وأشعر بكم يشعر بالحنين وهذا يشعرني بالضيق كوني السبب بخسارة حلمه لكن ليس بعد الآن فأنا سأعوضه.
'كوك'
انتهيت من إعداد العشاء وذهبت إلى غرفة الجلوس كي أنادي زوجي و طفلي بالمجيء.
في الحقيقة أشعر بالوحدة قليلاً كون تاي يهتم لطفلنا جونسان بشدة وهذا يجعلني أشعر بالغيرة أجل، يجب أن يهتم بي فقط.
جلسنا نتناول العشاء، في ما مضى كان تاي يجلسني بحضنه و يطعمني بيديه لكن الآن أخذ مكاني جونسان.
كوك :عزيزي.
تاي :نعم حبي.
كوك بإمتعاض:اترك جونسان يأكل لوحده أصبح كبيراً.
تاي :ملاكي إنه بعمز ثلاث سنوات فقط ل..
كوك بغضب :اعطني أنا سأطعمه لقد دللته كثيراً تشه، وكأنني لست مرئي.
يبدو أنه فهم على ما أرمي إليه ليضع جونسان على الأرض وسرعان ما ركض كي يلعب بشاحنته الصغيرة لينهض تاي من مكانه ماسكاََ بيدي.
تاي :هل كل شيء بخير قمري!
كوك بصوت مرتجف :ك كلا.
تاي :ملاكي أخبرني ما يزعجك الست زوجك.
كوك :ا انت تهتم بجونسان كثيراً متناسي وجودي حتى أنك لم تمارس معي منذ ثلاثة أيام، اشتقت لك و لاهتمامك بي اشتقت لتلاحمنا سوياََ.
نظر تاي إليه بندم شديد هو لم يتوقع هذا أبداََ .
أبعد خصلات صغيره السوداء خلفه اذنه ليقبل جبينه بعمق.
تاي :إلهي أميري آسف لجعلك تشعر بهذا، اسمع أنا لم أفعل هذا عن قصد أنا فقط اهتم به لأنه صغير ويحتاج إلى الحنان.
كوك ببكاء :أعلم لكن دع هذا الأمر لي ، أريدك لي فقط، أريد أن أشغل تفكيرك و وقتك.
تاي :انت تفعل بالفعل و أجل تذكرت، امسح دموعك الآن لأنه لدي لك مفاجأة (في غرفتنا).
همس بصوته العميق جاعلاََ من الأصغر يرتجف و الخدر يتسلل لأطراف ليتجه إلى غرفتهم ليجهز نفسه.
اتجه تاي لطفله اخذاََ إياه إلى غرفته كي يجعله ينام.
لم يستغرق الأمر كثيراً كي ينام ليتجه بحماس حيث زوجه.
في هذه العامين اكتشف تاي شيئاََ عن زوجه وأنه عاشقاََ للجنس بكل معنى.
جونغكوك يطالب بالجنس كل يوم و تاي يلبي مطلبه لكن أحياناً يرفض خوفاََ على صحته.
فتح باب الغرفة و يا ليته لم يفعل حين رأى زوجه الصغير ذو العضلات الثمانية يرتدي ملابس للرجال فاضحة و تليق به بشدة باللون الأحمر كونه يجذب الأكبر أثناء الجنس.
تاي :واه ماهذا أميري؟ هل سقطت من السماء عن طريق الخطأ!
أبتسم الأصغر بخجل ليقترب من الأكبر يتلمس كتفيه العريضين مستمراََ بالنزول حتى يديه
كوك :انا أعشق تايتاي وأريدك بداخلي عميقاََ، أريدك أن تستكشف...
لم يستطيع الاكمال بسبب تلك القبلة من قبل الهائج.
دفعه إلى السرير ليجرده ملابسه على الفور
تاي :أقسم بجمال عيناك أنك لن تنسى هذه الليلة على الإطلاق.
(في اليوم التالي)
أرتدى تاي ملابسه الفاخرة سوداء اللون من تصميمه متجهاً إلى السجادة الحمراء رفقة الأصغر ارتدى هذا اللون لأنه لون صغيره المفضل، وجعله يرتدي الأبيض فأصبحا مزيجاََ من الإثارة .
جونغكوك منذ أن رأى زوجه ببذلته السواد شعر بالنشوة والغيرة بسبب وسامته التي ستجعل جميع الفتيات يركضون خلفه ولكن كلا هو لن يسمح بحدوث ذلك قط.
تاي :اوه ملاكي ما هذا الجمال.
كوك بتفاخر:شكراً سيد كيم على هذا الإطراء.
بدأ الحفل الذي كان كيم تايهيونغ الشخصية الرئيسية به، اظلمت عيناه حين رأى أحد المصممين ينظر لصغيره بنظرات مخلة للاداب، قبض على يديه بقوة حين إقترب منهما ذلك الرجل.
الرجل :هل لي برقصة أيها الفاتن؟
وقبل أن يأتيه رد من الأصغر شعر بنفسه يقبل الأرض بسبب تلك اللكمة التي وجهت له من قبل الأكبر الغاضب
تاي بجنون :أقسم إن رأيتك تحوم حول زوجي لن أدعك ترى النور مجدداً.
ثم سحب الأصغر من يده ليتوقف وسط القاعة وبدأ بالرقص دون الاهتمام بشئ تحت نظرات الجميع المصدومة..
أبتسم جونغكوك بخجل ليدفن رأسه بكتف زوجه متحدثاََ بسعادة.
كوك :يعجبني كيف تغار زوجي .
ارتجف قلب الأكبر بسبب ذلك اللقب الذي يهز كيانه .
تاي :مصير الذي سينظر إليك اقتلاع عينيه.
ارتجف جسده بسبب تخيله للأمر.
(في اليوم التالي)
اليوم عيد ميلاد جونغكوك وهو متحمس لهدية جوزه فطوال السنتين الماضيتين يغرقه الأكبر بالهدايا الفاخرة.
حل المساء وأقاموا حفل عيد الميلاد رفقة طفلهم الصغير و مارك، قدموا له الهدايا بإستثناء زوجه الاسمر.
كوك بعبوس :تايتاي أين هديتي.
إبتسم الأكبر بصدق ليأخذ كف الأصغر بين يديه و اتجه نحو الخارج لينظر إليه كوك بإستغراب
كوك :إلى أين سنذهب؟
تاي :كي تحصل على هديتك.
ارتفع مستوى الاندرينالين بجسد الأصغر حماساََ للهدية.
أغلق تاي عينيه وسحبه خلفه ثم أردف بصوته العميق.
تاي :افتح عينيك شمسي.
فتح عينيه ببطء ليرى أمامه استديو تسجيل ليلتفت لحبيبه.
كوك :ما هذا!
تاي :الاستديو الخاص بك.
'كوك'
تجمدت أطرافي لما سمعت ليقترب مني أكثر و وضع ورقة بيضاء بيدي ليردف
تاي :لقد قمت بكتابة هذه الأغنية لك أعبر عن مدى حبي الكبير.
امتلئت عيني بالدموع لانظر لاسم الأغنية وكان 'سبعة'.
تاي :هذا جاك و سيساعدك بتسجيل الأغنية ايمتا شئت.
لا أعلم ماذا سأقول أو كيف سأتصرف لاعانقه بقوة متشبثاََ به.
كوك ببكاء :أحبك بجنون، شكراً لك ملاذي شكراً.
تاي :هشش لا تبكي يا فتى الميلاد.
لا أصدق ما حدث، لقد اشترى لي استديو وكتب لي أغنية إلهي تاي ما هذا القلب الذي لديك.
سجل الأصغر الأغنية وقام بإصدار mv الذي نال إعجاب الجميع عدا شخصاً واحداً وهو زوجه بالتأكيد.
كان تاي يرغب بأن يدعوه صغيره لتصوير الامڨي معه لكن لم يفعل وقام بالتمثيل مع أشهر الممثلات سوهي والتي لم يطقها تاي.
كان يشاهد الإصدار الأول للفيديو الموسيقى رفقة زوجه و كان يكبت أعصابه حتى اللقطة الأخيرة حين أمسك صغيره بيد تلك الفتاة، هنا شعر بالخطر و الضعف كون صغيره يبدو سعيداً جداََ في هذه اللقطة وشعر بأنه من الممكن أن صغيره انجذب لها وعاد له ميوله كونه عندما صور الأغنية كان يأتي إليه سعيدا يخبره بما حدث كالطفل.
أبتسم الأصغر بوسع ليصفق بيديه غير عالم بما أحدث بقلب الأصغر.
كوك :كيف كان! أليس رائعاً.
تاي :أجل.
أجاب بإختصار وكاد أن ينهض ليمسكه الأصغر من رسغه ليردف.
كوك :ماذا حدث حبيبي الم تعجبك الأغنية؟
تاي :بلى جميلة.
بدأ الأصغر بقراءة التعليقات وكان منهم
'يبدو أنه عاد للطريق الصحيح انهما يليقان ببعضهما'
'هل انفصل عن كيم!'
'يبدوان رائعان'
'هذا أفضل، يجب أن يحب الفتيات لا ذلك المصمم الشاذ'
جونغكوك لم يشعر بالرضى لما قرأ، لقد تبدلت ملامحه بالانزعاج الشديد وهناك الكثير من التعليقات المماثلة تهين زوجه النقي.
تاي :إنهم على حق تبدو سعيدا بشدة برفقتها.
التفت إليه الأصغر بسرعة والآن بدأ يفهم ردة فعل زوجه الباردة على الفيديو ليبدأ بتبرير نفسه.
كوك :حبيبي أنا آسف أقصد لمَ تقول هذا وانت تعلم انني اهيم بك.
قرر تاي الإفصاح عن مشاعره و وجهة نظره ليردف
تاي :لقد انتظرتك أن تأتي الي و تخبرني عن رغبتك بتصوير الفيديو معي كوني من كتبت الأغنية بكل مشاعري لكنك لم تفعل و اخترت تلك اللعينة بدلاََ عني.
شعر الأصغر وكأن قطعة ثلج سقطت على رأسي هو بالفعل لم يخطر هذا الأمر على باله وشعر بالذنب ينهشه حين رأى الحزن بعيني زوجه الوسيم.
تاي :هل تعجبك؟
نفى برأسه وعينيه امتلئت بالدموع
تاي :لقد سمحت لها بتخطي الحدود ولمس صدرك ثم امساك يدك.
كوك بنفي :أقسم لك حبيبي أنني لم أفكر بتلك الطريقة أنا أحبك أنت فقط، اسمع المخرج قد طلب مني تقبيلها لكنني بالتأكيد لم أفعل احتراماً لعلاقتنا لذلك اختصرت الامر بإمساك يدها، هي فقط لطيفة وكنا نعمل جيداً لكن أقسم منذ انتهاء التصوير لم أراها حتى أنني لم اطلب رقم هاتفها.
تاي شعر بقليل من الرضى ولكن مع ذلك مازال يتألم كونه لم يخطر على بال الصغير.
ربت على كتفه ثم غادر إلى عمله تاركاََ الأصغر يبكي بشدة
بسبب ندمه .
كوك :أقسم سأصحح خطأي أقسم بعلاقتنا المقدسة.
يتبع....
أنت تقرأ
مهووس جيون
Random'انت ملكي و لن تكون لغيري' 'الفنان العالمي جيون جونغكوك تبين أنه شاذ ويمتلك حبيب' 'اخرج من حياتي أيها اللعين لقد حولتها لجحيم انا اكرهك' 'سامحني'