هاي يا حلوين بتمنى ما كون طولت كتير بس مريضة هالفترة بعتذر 🎀
لنبدأ 🌺
Enjoy 🧡
👇🏻رفرف جفنيه بخفة دلالة على أستيقاظه ليحاول الحركة لكنه وجد نفسه مقيد ليوسع عينيه ليسمع صوت صغيره
كوك :تاي حبيبي أستيقظت.
رأى الأصغر مقيداََ بجانبه و جيمين جالساََ أمامهم ليردف
تاي :فك قيدي أيها الجرذ .
قهقه جيمين بقوة ليردف
جيمين :ادخلي.
تاي بصدمة :ل ليسا.
كوك :ا انتي! الست ميتة.
جونغكوك تصنم حين رآها هو لم يحبها قط فقط كانت تملئ بعض الوقت بحياته حتى عندما كان يظنها انها قد ماتت لم يشعر بالحزن كثيراً أما بالنسبة للاكبر شعر بالسعادة كونه ليس قاتلاََ وهذا الهم قد انزاح عن صدره.
ليسا :لقد أحببتك بصدق ولكن علمت انك لا تحبني كما أفعل، أخبرني جيمين أن هناك شخصآ مهووساََ بك وهذا الشخص حبيب طفولته لذلك قررنا أن نلعب هذه اللعبة ثم يأخذ كلّ منا الشخص الذي يحبه.
تاي بغضب :في أحلامك الوردية يا هذه جونغكوك ملكي و سيبقى.
جيمين :اوه تايو اللطيف جونغكوك لن يكون لك بل أنا.
هنا فقد جونغكوك آخر ذرة صبر لديه ليحاول تحرير نفسه لكنه لم يستطيع.
في غضون هذا الحديث كان تاي يحاول بجهد تحرير يديه ليوسع عينيه حين إستطاع ليردف.
تاي :أريد أن اشرب.
جيمين :كما تأمر.
ذهب إلى المطبخ بسرعة لينظر كوك إلى تاي بإستغراب ليراه يشير إلى ليسا بعينيه وهنا فهم إلى ما يرمي.
كوك :ليسا أشعر بالبرد هل يمكنكي إحضار معطف لي.
كادت أن تطير فرحاََ لتذهب باحثة بإحدى الغرف وهنا الأكبر قد استغل الفرصة ونهض من على الكرسي مبعداََ عن تلك الحبال ثم حرر صغيره وبهذا الوقت عاد جيمين المبتسم لكن تلاشت ابتسامته حين رآهما يقفان سوياََ بنظرة رآها مستفزة ليمسك تاي علبة المخدر و قام بتخديره مثلما فعل معه ثم فعل المثل مع ليسا .
كوك بخوف :حبيبي كنت خائف.
انقبض قلب الأكبر بسبب نبرته المرتجفة ليعانقه إلى صدره بقوة
تاي :أنا معك لا تخف ملاكي لن يتجرأ أحداََ و يؤذيك و أنا هنا.
كوك :ماذا سنفعل بهم!
كان الأصغر خائفاََ بسبب نظرة تاي الحادة وشعر بالخوف أكثر حين بدأت الأفكار البوليسية تأتي برأسه مثل تاي سيقتلهما و يتخلص منهما في إحدى النفايات.
تاي :سنأخذ ليسا تلك للشرطة أما صديقك سنرميه أمام منزله..
كوك بحب :كم أنت رائعاََ و طيب القلب.
تاي :لقد اذوني كثيراً لكنني لست مثلهم أميري.
صعدا السيارة و نفذا المهمة ثم عادا للمنزل وارتدى تاي ملابسه تحت استغراب الأصغر.
كوك : إلى أين أنت ذاهب حبيبي في هذا الوقت؟
تاي :لقد إتصل بي بوغيوم و دعاني على العشاء.
ضربت انذارات الخطر برأس الأصغر وشعر بالدم يتصاعد لأعلى رأسه ليصرخ غاضباً.
كوك :لمَ واللعنة تايهيونغ لمَ ستذهب للعشاء معه ماذا عني، ألم أعد اكفيك!
تاي بصدمة :حبي اهدء وما هذا الكلام الذي تقوله هو فقط عشاء أصدقاء.
كوك بغضب :عشاء أصدقاء! واللعنة ألا ترى أنه يحاول الاقتراب منك متى ما سنحت له الفرصة، يكون معك في العمل والآن يريد رؤيتك بالخارج.
تاي :قمري أرجوك لا تحمل الأمر أكثر من حجمه أنا أعلم أنك تكرهه لكن أنا لا أرى سواك، اسمع قلبي ليس ملكي الآن إنه ملكك وانت من يتحكم به.
كوك لا ينكر أن كلام الأكبر جعل من قلبه يرتعش لكن ذلك الشعور الخانق لا يغادر خافقه، شعور ان هناك من سيرى تايهيونغ عن قرب و سيشاركه و جبته و سيضحك
معه هذه الأمور تجعله يشعر بالجحيم.
امتلئت عينيه بالدموع و سرعان ما انفجر باكياً جاعلاََ تاي يهرع إليه بخوف يضمه إلى صدره الدافئ
تاي :إلهي ملاكي أرجوك اهدء لن اذهب إن كان هذا ما يبكيك هششش قمري.
كوك ببكاء :حقاََ!
ناظره ببراءة مع عينيه اللامعة جعلت من قلب الأكبر بحالة حرجة.
تاي :أقسم لن أذهب و سأقضي وقتي معك فقط.
كوك :أحبك.
دفن جسده أكثر بحضن الأكبر وكأنه يريد اختراق اضعله..
تاي :هيا سأغير ملابسي و سأطلب البيتزا كي نشاهد فيلماََ رومانسياََ.
اومئ بقوة وذهب إلى المطبخ كي يحضر بعض المسليات.
"كوك"
شعرت بسعادة لا تضاهى بسبب إهتمام تايي بي، سأحرص على أن تكون هذه الليلة حميمية.
وصلت البيتزا وكنت أتضور جوعاََ وضعتها أمامنا على الطاولة لكن فجأة رنّ جرس المنزل لأنظر لتاي بإستغراب.
كوك :هل تنتظر أحداََ؟
تاي :كلا، سأرى من.
نظر من العين الساحرة ليرى بوغيوم أمامه.
عاد إلي صغيره مسرعاََ ليردف
تاي :صغيري إنه بوغيوم.
شعرت بالبخار يخرج من أذني.
كوك :ماذا يفعل هذا العاهر هنا بهذا الوقت.
تاي :لا أعلم، اذهب الى الغرفة وأنا سأرى ماذا يريد.
اومئت و الشرارة تخرج من عيني.
اغلقت الباب بقوة لأجلس على السرير شاداََ على شعري بقوة، تاي لي إنه ملكي انا ملك جونغكوك.
تاي :اوه بوغيوم أهلاََ.
"تاي"
دفعني بوقاحة و دخل للمنزل
إلهي من أين ابتليت بهذا الان صغيري جائع و لم يأكل بعد.
جلس على الأريكة و بدأ يعاتبني.
بوغيوم :لمَ لم تأتي للعشاء ها، اوه واحضرت بيتزا أيضاََ.
تاي :كنت متعباََ ولم ارد الخروج بهذا الوقت من أجل عشاء أستطيع أكله بالمنزل.
سمعت صوت قهقه خفيفة صادرة من غرفتي لأعلم إنه صغيري لاتحمحم بسرعة كي أشتت بوغيوم الذي نظر هو أيضاً بإتجاه الغرفة.
بوغيوم :حسناََ سأبقى قليلاً لاتناول البيتزا معك ثم سأرحل.
تباََ فقط.
(كوك)
أسمع ضحكاتهم وأنا هنا اتضور جوعاََ،رحل ذلك اللعين بعد ساعتين لاخرج من الغرفة بسرعة وانادي تاي.
كوك :حبيبي تعال.
أتى الي مسرعاََ و عانقني بسرعة إلى صدره الدافئ وهذا هدأني قليلاً.
كوك بعبوس :أنا جائع بشدة .
تاي :أعلم عزيزي تعال كي تأكل.
أمسك بيدي ساحباََ اياي إلى المطبخ و أحضر لي علبة بيتزا.
تاي :هذه لك.
إلهي لقد ترك طعامه لي.
كوك :كلا سنأكلها سوياََ تعال.
تناولنا البيتزا لاتحمحم جاذباََ إهتمامه
كوك :ماذا يريد ذلك اللعين!
تاي :أتى لأنني رفضت تناول الطعام معه.
كوك :فقط هذا!
تاي بإستغراب :أجل أميري..
كوك :تاي أرجوك إبتعد عنه أنا لا أحبذ التصاقه الدائم بك.
تاي :حسناََ سأحاول تجاهله.
كوك :جيد
(في اليوم التالي)
فتحت عيني و أول ما رأيته صدر حبيبي المعضل بعد ليلة جامحة ، قبلت جهة قلبه و دفنت رأسي بعنقه و استنشقت رائحته.
أمسكت بهاتفي كي أشاهد بعض الأخبار لاوسع عيني بشدة وضغطت على هاتفي بقوة وذلك سبب بروز عروقي.
كوك :تم رصد العارض بارك بوغيوم وهو يخرج من منزل مصممه كيم تايهيونغ هل من الممكن أن الإشاعات حول علاقتهم صحيحة.
بقيت لمدة حتى فسرت ما قرأت لاصرخ بأعلى صوت أملك.
كوك :اللعنة.
استيقظ تاي فزعاََ بسبب صوتي ليبدأ بتفحصي بقلق.
تاي :حبيبي أنت بخير؟
كوك بغضب :واللعنة كلا، أنظر.
وضعت الهاتف أمام عينيه ليعقد حاجبيه هو الآخر.
تاي : ما لعنتهم! كيف يعلمون عنوان منزلي وكيف يتكلمون بتلك الطريقة؟.
لا أعلم بماذا أشعر، هذه المشاعر تضرب قلبي بقسوة لم أستطع تحملها كونها تشكلت على شكل غصة بقلبي لانفجر باكياً، أصبحت مهووساََ بتاي و انقلبت الأدوار.
عانقني بسرعة مربتاََ على كتفي
تاي :حبيب تاي لا تبكي سأرفع قضية بحق كل من نشر هذه الإشاعات.
كوك ببكاء :واللعنة أشعر بقلبي يحترق تايو أرجوك أجد حلاََ.
جيمين لم ينفك عن إزعاج جونغكوك و الشماتة به وهذا ما جعل من غضبه و حزنه يتصاعد.
ذهب تاي للشركة ونفى جميع الإشاعات وهدد الجميع بالمقاضاة.
حل الليل ولكن الأصغر لم يستطع النوم منذ الصباح وهو يحاول إتخاذ قراره بشأن أمر يود فعله ولكنه خائف و بشدة من العواقب، هو لم يخبر تاي وهذا ما يقلقه أكثر.
التقط هاتفه ثم شابك يده مع يد الأكبر و التقط لهما صورة ثم فتح تطبيق الويڨرس ليبتسم بتوتر.
كوك :حان الوقت لهذا جونغكوك لا تخف
(في اليوم التالي)
استيقظ تاي بسبب رنين هاتفه المزعج ليرد دون قراءة الإسم ليأتيه صوت مارك المتحمس
مارك :تاياه
تاي :هيونغ!
مارك :هل رأيت ما فعل جونغكوك؟
تاي :ماذا فعل؟ لقد اقلقتني منذ الصباح الباكر.
مارك :أفتح تطبيق الويڨرس.
أغلق هاتفه بسرعة و فتح التطبيق ليوسع عينيه بشدة كادت أن تخرج من مكانها وهو يرى هذا المنشور الذي امامه."أعزائي الارمي أريد أخباركم بخبر لا أعلم ان كنتم ستتقبلوه ام لا لكنني وقعت بالغرام مع أكثر شخصاً نقياََ في هذا الكون
كيم تايهيونغ أشهر مصمم الآن هو حبيبي و كوني هو ملاكي و ملاذي، أعتذر ان كنت قد خيبت آمال البعض لكنني لا أستطيع الإبتعاد عنه هو أصبح حياتي..
أحبك تايهيونغ و أعتذر بشدة عن كل اللحظات التي احزنتك بها لكن أعدك أنني سأكون الأفضل لك أحبك و إلى الأبد..
جونغكوك...
نظر إلى جانبه حيث ينام ملاكه بعينيه المليئة بالدموع هو لم يتوقع حدوث هذا، لم يتوقع قوة صغيره ولم يتوقع اعترافه و جرأته بتلك الطريقة.
تاي :جونغكوك.
يتبع....
لسا في بارتين بس شو بتتوقعوا يصير 🤔
أنت تقرأ
مهووس جيون
Diversos'انت ملكي و لن تكون لغيري' 'الفنان العالمي جيون جونغكوك تبين أنه شاذ ويمتلك حبيب' 'اخرج من حياتي أيها اللعين لقد حولتها لجحيم انا اكرهك' 'سامحني'