البارت 23

2.4K 117 28
                                    

هاي حلويني 😉
بارت لطيف متلكن 💙
Enjoy 🧡
📚
(في مكان آخر)
وقع تايهيونغ العقد مع الشركة الجديدة بإبتسامة سعيدة لتبتسم له جوليا مربتة على كتفه
جوليا :والآن يجب عليك أن تصمم مجموعة جديدة لأنه بعد شهر يوجد عرض أزياء وستكون من المصممين
تاي بصدمة :ماذا بهذه السرعة!
جوليا :لا تخف أنا معك وأيضاً يجب أن تتعرف على العارض الرئيسي لمجموعتك، ادخل.
أردف بعدما انهت حديثها مع تاي تنادي ذلك الذي يقف خلف الباب والذي دخل ببهجة
!!:تاداااا
تاي بصدمة :بوغيوم.
اقترب من الأكبر واضعاََ يده على كتفه
بوغيوم:ما رأيك في هذه المفاجئة!جميلة أليس كذلك؟
تاي :اوه أجل مفاجأة جميلة.
كان تاي مازال مصدوماََ من الذي حدث وكيف وصل بوغيوم إلى هنا.
إنتهى تاي من عمله وعاد للمنزل ليرى الأصغر جالساً على الأريكة بملامح ممتعضة وقدمه تهتز لا إرادياََ.
تاي :مساء الخير ملاكي.
إقترب منه لكنه لم يتلقى إجابة ليقترب منه وداعب شعره الحريري ليرفع كوك رأسه.
"كوك"
أشعر بالغضب الشديد حين علمت أن ذلك الفاسق قد ترك العمل فور ذهاب تاي.
كوك :لقد ترك بوغيوم العمل.
رأيت ملامحه المتوترة ليزيد شعور الشك بذلك البوغيوم
تاي :في الحقيقة أعلم.
يعلم واللعنة كيف علم بهذا هل قابله هل إتصل به هل هما على تواصل.
كوك :كيف علمت؟
شعرت بالغيرة وأنتظرت جوابه
تاي :احم في الحقيقة اليوم عندما كنت أوقع العقد مع شركة غوتشي و قد دعوني اقابل العارض الرئيسي لازيائي.
عقدت حاجباي منتظراً أن يكمل
تاي :وكان هذا العارض بوغيوم.
ضغطت على يدي بقوة ذلك الارعن
كوك :بوغيوم من؟
تاي :ما بك صغيري بوغيوم ذاته.
كوك بغضب :تباََ له ذلك اللقيط إنه يتبعك أينما ذهبت.
تاي :ملاكي لا تشتم.
أغمضت عيناي محاولاََ كبت أعصابي.
كوك :وهل و بالصدفة تأذت مشاعرك.
كوب وجهي بيديه مقبلاََ جبيني وهنا هدأت على الفور.
تاي :هل تريد أن تنشأ المشاكل بسببه الآن ملاكي.
كوك :لكنه يتبعك أينما تذهب تايهيونغ وهذا يغضبني و أيضاً واللعنة إنه عارضك الرئيسي ارفضه رجاءََ.
تاي :ملاكي الأمر ليس بيدي أرجوك تفهمني قليلاً .
كوك بعبوس:حسناََ.
شهقت بفزع حين قام بحملي متجهاََ إلى الغرفة
تاي :والآن أريد تدليلك قليلاََ.
ابتسمت بوسع وقضينا ليلتنا الجميلة.
(بعد مرور شهر)
اليوم عرض تاي الأول وبالتأكيد كنت اول المدعوين، كنت اشجعه فلقد كان متوتراََ جداً.
إنتهى العرض بنجاح باهر لصالح تايهيونغ وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصاميمه الخلابة وكهدية له قررت الأعتراف له بحبي لذلك حجزت تذكرتين إلى جزيرة جيجو وجعلته يأخذ إجازة من عمله فهما يومين لن يأثرا بشيء.
(جزيرة جيجو)
وصلنا لغرفة الفندق لاتمدد على السرير من فوري وتاي تمدد بجانبي وسحبني بين ذراعيه مع تقبيل جبيني.
تاي :نل قسطاََ من الراحة حبي.
أغمضت عيني ولم أعلم متى غفوت فحضن تاي دافئ ولم أقوى على المقاومة.
(في المساء)
حان وقت مفاجئتي أخذت تاي في جولة لارى ذلك المقهى الذي رأيته عبر الإنترنت انه مقهى خارجي أي الطاولات بالخارج تركت يد تاي الممسكة بيده واتجهت حيث ذلك المغني وهمست له كي أخذ مكانه لبعض الوقت وهو وافق على عرضي بابتسامة.
أخذت المايك وطلبت من العازف أن يعزف لي اغنية my angel
بدأت الموسيقى لاردف وانا أنظر داخل بندقيتي حبببي
كوك :هذه الأغنية اهداء لشخصاََ عزيزاََ على قلبي.
بدأت الغناء وأنا اراقبه، كان يبتسم بشدة وكم شعرت بالسعادة أنني سبب هذه الإبتسامة.
انتهيت من الغناء لأخذ نفساً عميقاََ ثم اردفت
كوك :أحبك كيم تايهيونغ أحبك بكامل قواي ، أحبك بكامل قلبي.
رأيت توسع عينيه التي ادمعت لم يتعرف علينا أحداََ كوننا نرتدي الماسك.
مرت لحظة سريعة وكان يقف أمامي بعينيه المليئة بالدموع خطفني من بين الجميع ممسكاََ بيدي اخذاََ إياي بإتجاه الشاطئ حيث غرفة الفندق وهو عبارة عن كوخ صغير.
وقف أمامي نازعاََ عن وجهي الماسك وفعل مع خاصته المثل لاحماََ شفتيه بخاصتي بقبلة مليئة بالحب.
حاوطت عنقه محاولاََ التقاط أنفاسي
كوك :المسني حبيبي.
عانقني بقوة وشعرت بدموعه تبلل عنقي
تاي :لا أصدق إلهي لا أصدق أن حلمي تحقق أنك أصبحت ملكي وتبادلني المشاعر و أيضاً تناديني حبيبي.
كوك :صدق تايهيونغ أنا أحببتك بشدة بسبب طيب قلبك واهتمامك بي انا بالفعل تعلقت بك.
تاي :آه كم أحبك .
استنشق خصلات شعري بهوس ثم أمسك بيدي وقبلها بكل رقة ساحباََ إياي بإتجاه السرير نتبادل النظرات العاشقة.
أصبحت ملكه بشكل كامل.
علاقتنا تحسنت بشكل كبير والآن لا أضطر لإخفاء غيرتي وتملكي عنه أجل فأنا متملك بشكل كبير.
فكرة ان بوغيوم هو العارض الرئيسي تجعل من رأسي ينفجر أنا أريد أن أكون مكانه وان أعرض ملابس حبيبي أمام الملأ وأن اخرج بجانبه متشابكي الأيدي لا ذلك اللعين.
ابتسمت بوسع حين رأيته يخرج من الغرفة ذاهباََ لعمله لكن ابتسامتي تلاشت حين رأيت ملابسه.
يرتدي قميص شبه شفاف ويبان منه صدره الاسمر وبنطال ضيق يظهر مفاتنه بكل وضوح واللعنة ما هذا.
نهضت من مكاني متجهاََ له بخطى سريعة رادفاََ
كوك :ما الذي ترتديه تايهيونغ.
تاي بإستغراب :ملابس!
كوك :واللعنة قم بتغييرها حالاََ
تاي :لكن لمَ.
كوك :انها فاضحة واللعنة يجب أن تفهم أن هذا الجسد ملكي أنا وأنا من يحق له رؤية لمعان بشرتك لا أحد سواي.
اقترب مني واضعا ََ أنفه على وجنتي يشتمها بعمق وهذه الحركة قد خدرت حواسي لانتفض بفزع حين صدح صوت الجرس فجأة ليذهب تاي وفتح الباب اقتربت منه حين سمعته يشتم وكان جيمين اللعنة ماذا يريد هذا الآن.
دخل بكل وقاحة ليجلس على الاريكة متفحصاََ تاي بعينيه بكل دقة لاقف أمامه
كوك بحدة :عينيك جيمين.
جيمين :اوه هل تغار من أن أسرق حبيبك القاتل.
ضغطت على يدي لامسكه من ياقته وأنا اهسهس أمام وجهه اللعين.
كوك :أحذرك من نطقها مجدداً.
جيمين :هل كذبت بهذا تايهيونغ؟
تحولت عينيه لتاي وانا هنا نفضته بقوة كي امنعه النظر له.
كوك :إلى أين تريد أن تصل؟
تاي :جيمين أرحل من هنا
جيمين :لمَ هل نسيتني بهذه السهولة تايني.
عقدت حاجباي لهذا اللقب و حولت نظري لتاي لاراه يوسع عينيه وأردف
تاي بصدمة :جيمي.
واللعنة ماذا يحدث هنا.
جيمين :أجل جيمي الذي احبك بصدق وانتظرك كل هذه السنوات كي يراك لكن خاب أمله حين راك قد نسيته.
كوك بغضب :واللعنة ما الذي يحدث.
تاي بصدمة :ا انه.
جيمين :انا سأخبرك ، أنا حبيب طفولته.
يتبع...
بعرف بارت قصير و ممل بس ما حبيت خليكن تنتظروا اكتر

مهووس جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن