البارت 2

4.4K 143 1
                                    

هاي كيميز اشتقتلكن كتير
لنبدأ 💃🏻
اقترب منه تاي لينظر إلى عينيه بعمق، لم يرى كوك من وجهه سوى عينيه البندقية، عقد حاحبيه من قرب الآخر ليبعد وجهه للخلف قليلاً.
تاي : أراك لاحقاََ أيها الوسيم.
نطق بهذه الجملة ليذهب مبتعداََ عن الأصغر الذي دخل في حالة صدمة.
كوك بإستغراب :ماذا يقصد بكلامه.
يونغي:يبدو كالسيسانغ.
كوك بغضب:يا إلهي كم أكره هذه الفئة، إنهم كالعلكة تماماً.
يونغي :لا أهتم.
عاد تاي إلى غرفته وهو يبتسم بهيام ويضع خططاََ للاستيلاء على قلب جونغكوك وجعله ملكه فقط. عاد كوك لغرفته ليخلع ملابسه تحت أنظار ذلك الذي يريد التهامه، تمدد وهو عاري الصدر وكان منظره جذاب جعل من تاي يجن، ليخلع هو ملابسه أيضاً وبدأ برسم لحظات منحرفة بمخيلته جعلته ينتصب.
(في اليوم التالي)
كان تاي جالساً يراقب الأصغر الجالس على شط البحر مع أصدقائه من نافذة غرفته، فهذا الأمر لم يعجبه البتة فكما يبدو أن الأصغر مقرباََ جداً من اصدقائه. عقد حاحبيه و رص على أسنانه حين أتت فتاة وعانقت صغيره.
تاي بغضب:من تلك العاهرة، تباََ هل هي حبيبته ام ماذا! كلا هو ملكي انا فقط و إن لم يكن لي لن يكون لغيري.
كوك :أجل حبيبتي وأخيراً أستطيع رؤيتك بأريحية.
ليسا:لكن حبيبي كيف تستطيع الجلوس هكذا!
كوك بإستغراب :ماذا تقصدين؟
ليسا :أنت تعلم انك محبوب لدى الجميع الا تخاف السيسانغ.
كوك :أشعر بالقرف عند ذكرهم، هم مرعبين بحق .
ليسا :بالمناسبة يوجد هذا المساء حفلة.
كوك :أوه رائع إذاََ لنلتقي مساءََ.
ليسا :بالطبع، سأذهب.
قبلت خده ثم إبتسمت بخجل.
ضغط تاي على يده بقوة و حاول تنظيم أنفاسه بسبب غضبه ليذهب إلى الشاطئ و راقب الأصغر عن بعد و هو يتوعد لليسا بالكثير .
غادرت ليسا ليبقى كوك بمفرده
كوك :لا أعتقد أنني أحبها، لكنها مثيرة وهذا ما يهم فرجل مثير مثلي يجب أن يكون لديه حبيبة مثيرة.
تاي :هكذا إذا..
(في المساء)
أمسك كوك بهاتفه يتصل على ليسا لكنها لم تجيب ليحاول الاتصال بها مرة أخرى لكن كل محاولاته باتت بالفشل، قرر الذهاب لغرفتها  ليرى تجمع من الناس ليشعر بالقلق و أقترب أكثر ليرى ليسا مرمية على الأرض مغطاة بدمائها ليشهق بفزع و ركض ناحيتها لكن أوقفه إحدى رجال الشرطة
كوك بخوف :م ماذا حدث، هل م ماتت؟
الشرطي :لقد قتلت للأسف. وأجل توفت.
امتلئت عينيه بالدموع ليخرج من الغرفة وهو يحاول التماسك فمنظرها مرعب بحق.
نامجون :جونغكوك ماذا حدث؟
كوك بخوف :ل لقد م ماتت ل ليسا، لقد قتلت.
نامجون بصدمة :م ماذا؟!
(في مكان آخر)
تاي بضحك :هه لقد قلت لكي أن جونغكوك ملكي لكنك لم تفهمي، أجل انه لي أنا ولن يكون لغيري (بجنون) لم أكن اريد قتلك لكن انتي من اجبرتني على فعل هذا (بحزن)
كوك ببكاء:لا أستطيع أن أنسى مظهرها، كانت مغطاة بدمائها يا إلهي لا أصدق أنها ماتت بهذه الطريقة الشنيعة.
يونغي :يجب أن نعود لسيؤول فهذا المكان يشكل خطراََ علينا.
كوك :وهل علمت عائلتها؟
تسأل الأصغر فكيف سيذهبون و يتركون جثتها هنا.
يونغي :أجل لقد اعلمتهم الشرطة بهذا الخبر المأساوي.
جيهوب:ألم يجدون القاتل بعد؟
جين : كلا ف على ما يبدو أنه قاتل محترف.
كوك :أعتقد أنه أحد السيسانغ اللعينين.
يونغي :دعنا نغلق الأمر وهيا نذهب للنوم.
(في اليوم التالي)
عاد كوك بصحبة أصدقائه إلى مسكنهم وعندما علم تاي بهذا جن جنونه
تاي بغضب :ذهبت دون اخباري سيد جونغكوك، واللعنة كل خططي ستفشل الآن.
تكلم وهو يشاهد فيديو عودة صغيره إلى سيؤول بدون أن يشعر، حزم امتعته لينطلق إلى منزله.
اهتز هاتف الأصغر دلالة على وصول رسالة ليفتحها ليبدأ بقرائتها ليتجمد الدم بعروقه
؟؟؟ :"لما عدت دون إخباري صغيري أعدك ستعاقب"
يتبع...

مهووس جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن