هلووووو
وهي خلصت الرواية 😭
شو كان انطباعكن عنها؟ حبيتوها ولا لأ!
لنبدأ 🌺
Enjoy 🧡
👇🏻
التفت إلى يونغي ليكمل
جيمين :لأن هناك من عوضني وجعلني أقع في غرامه.
ظهرت ملامح الدهشة على الأصغر لكنه إبتسم بسعادة لسماع هذا ليردف
كوك :اقترب.
فرد يديه ليدخل جيمين بينهما وهكذا اكتملت سعادة بسبب زوجه لينظر إليه بأعين مليئة بالامتنان والحب.
تاي :والآن نستطيع إقامة الزفاف.
كوك :ناه.
عبس الأكبر بعدم رضى ظاناََ بأن الأصغر لا يريد الزفاف بالفعل
كوك :تبقى أبي وأخي.
تاي بإنتحاب:إلهي كم أنك طماع لقد جلبت لك أصدقائك.
كوك :لا تنسى انك قمت بضرب أخي ضرباََ مبرحاََ لذلك هيا أريدهم لدي حالاََ.
تنهد الأكبر بحنق ليومئ بخفة فهو لا يستطيع احزانه وهذا ما جعل من غرور الأصغر يتصاعد للسماء أمام اصدقائه بسبب امتلاكه مثل هذا الزوج الرائع.
حل الليل بالفعل وتاي مختفي وهذا ما جعلني اجن أين ذهب و اللعنة.
سمعت طرقاََ على باب الغرفة لاسمح للطارق بالدخول لأوسع عيني بتفاجئ حين رأيت أخي يقف أمامي هل اقنعهم تاي حقاََ الهي إنه حقاََ شيء ما.
جونغهيون بحرج : احم مرحباََ أخي.
نظرت إليه بشك هل أتى تحت التهديد أم ماذا.
تاي :والان هل سنقيم الزفاف.
دخل وخلفه أبي وهنا أقسم انني شعرت بأن قلبي سيتوقف إنه ملاك بحق.
(في اليوم التالي)
عدت للمنزل فلم أعد أحتمل أجواء المشفى اللعينة، جلسنا بغرفة المعيشة بعد أن جعلنا جونسان ينام، أريد أن أفتح موضوع الطبيب مع تايهيونغ لكن لا أعلم كيف، لا أريده أن يغضب لانني تتبعته ذلك اليوم لكن فضولي سيقتلني وهو زوجي بنهاية الأمر ويجب علي أن أقف بجانبه.
كوك :حبي.
تاي :أجل عزيزي.
كوك :في يوم الحادث احم اقصد أنا..
تاي :تكلم قمري بدأت تقلقني.
أمسك يدي بقلق ظاهر على محياه لاكمل أخذاََ نفساََ عميقاً من أعماقي.
كوك :ماذا كنت تفعل عند طبيب نفسي تاي أخبرني رجاءََ.
تجمد للحظات ينظر داخل عيني ليردف
تاي :هل كنت تتبعني!
كوك :هذا ليس مهماََ الآن، تاي عزيزي أنا لم اتبعك لأنني لا أثق بك على العكس لأنني قلق بشأنك و هذا لأنني زوجك.
تنهد بصوت مسموع ليردف
تاي :إنها ليست المرة الأولى التي اذهب إليه إنها منذ أول يوم اختطفتك به.
تجمد الدم بعروقي، منذ ذلك الحين! هو يعاني بمفرده لكن لماذا وكيف لي أن لا انتبه.
كوك :ل لماذا؟
تاي :لانني عنفتك رغم حبي الكبير لك لقد ضربتك و اغتصبتك وهذا آثار جنوني أيضاً كنت مهووساََ لدرجة لا اجعلك تستطيع التنفس، أردت أن أصبح الرجل المثالي لك أنا آسف لعدم اخبارك لكن لا أريدك أن تراني مجنوناََ الآن.
نفيت برأسي و عيني امتلئت بالدموع يا إلهي كم ضحى من أجلي وأنا كالاحمق هنا فقط ابتسم دون العلم بالمعاناة التي يمر بها.
كوك :انت حبيبي و زوجي، لماذا لم تخبرني يا حبيبي كنت سأقف إلى جانبك و سنتخطى سوياََ.
تاي :أحبك.
كوبت وجهه بيدي لاقبل جبينه بعمق ثم انفه ثم وجنتيه ثم شفتيه قائلاً بهيام.
كوك :لن تذهب إليه مجدداً علاجك لدي.
نفى بسرعة ليردف
تاي :ماذا إن عدت لنوبات الغضب خاصتي.
كوك :كلا انا اثق برجلي القوي.
عاتقني لصدره بشدة وهو يقول بإمتنان
تاي :شكراََ لوجودك بجانبي أنت عائلتي جونغكوك.
(بعد مرور شهرين)
كما العادة يستيقظ الأسمر على صوت تسجيل الكاميرا ليفتح عينيه ليرى صغيره نائماََ على معدته يصور فيديو 📽 ليردف
تاي :صباح الخير حبي.
كوك بابتسامة :صباح الخير عزيزي.
تاي :الم تمل بعد من تصوير هذه المقاطع.
كوك بعبوس:نوووو.
تاي :ايغو أرنبي اللطيف.
قرص وجنتيه ثم نهض واستحم.
غداََ العرض الرئيسي لماركة كيم، جونغكوك متوتراََ من الصباح عندما رأى تاي يعمل على تلك التصاميم التي قال أنه سيجعل شخصه المميز يرتديها.
يشعر بالغيرة و الانزعاج يريد أن يعلم من هو هذا الشخص المميز.
(في اليوم التالي)
ارتدى تاي ملابسه الفاخرة وأنتظر صغيره كي يذهبوا للحدث.
جعل جميع العارضون يرتدون الملابس و حان دور صغيره الذي كان يقضم اظلفره بتوتر.
أبتسم الأكبر بوسع واقترب منه ليقبل جبينه ثم أمسك بيده و وقفا أمام مجموعة ملابس مغطاة ليردف.
تاي :تفحصها .
أبعد الغطاء بتوتر ليوسع عينيه بصدمة وخفق قلبه بسرعة حين رأى التصاميم، هي ذاتها.
كوك :ت تاي.
نطق بصوت مرتجف ليضع تاي يديه مكوباََ وجنتيه.
تاي :انها بإسمك، سيطلق عليها ملابس jk.
ارتجفت أطرافه و امتلئت عينيه بالدموع.
كوك :انا..
تاي :هششش لا تبكي ستتورم عيناك و سينتزع وجهك الجميل، هيا اردتها قطعة قطعة لكن أترك ذاك الى النهاية حيث سنخرج سوية.
اومئ له بقوة ليبتعد تاي عنه يراقب العرض عن كثب.
'كوك'
لا أصدق هل أنا في حلم ام ماذا! لا أستطيع التصديق لقد صممها لأجلي و وضعها بإسمي ، إلهي اشكرك لارساله لي انا حقاََ شاكراً لك.
انتهى العرض وحان وقت خروج المصمم رفقة العارض الرئيسي و بما أنهما زوجين تشابكا الأيدي وخرجا بإبتسامة.
الجميع انبهر من ملابس جونغكوك وكم بدى بديعاََ إنه كألهة الجمال اليونانية.
مشى بإبتسامة واثقة و وقف بجانب زوجه الذي حاوط خصره بذراعه القوية ممسكاََ بيده الأخرى المايك.
تاي :احمم مساء الخير لكم جميعاً في هذه الليلة أريد أن أخبركم أنني سأفتتح قسم موضة جديد بإسم زوجي وهذه الملابس لن تكون متاحة للبيع لأنني صممتها لأجله.
نقر الأصغر كتف الأكبر ليلتفت إليه الآخر متسائلاََ.
أخذ المايك من بين يديه ليردف
كوك :أريد أن أشكر زوجي على هذه الهدية وسأخبره أمام الجميع أنني أموت عشقاََ به و سأكون له الزوج المثالي دائماََ.
أبتسم الأكبر بدفئ ليقبل شفيته برقة.
'كوك'
اليوم عيد ميلاد تايهيونغي وقد حضرت له هدية رائعة وسأقدمها له في حفلي الليلة و أمام المعجبين.
بدأ الحفل و حان وقت هديتي.
كوك :تايهيونغي زوجي أريدك أن تصعد على خشبة المسرح لو سمحت.
نظر إلي بإستغراب لاومئ له برأسي للحضور.
وقف أمامي لاشير لمدير الحفل بأن يبدأ الموسيقى.
اغلقت أضواء المسرح لتعمل الشاشة الكبيرة ليعرض فيديوهات لي و لزوجي قمت بتصويرها منذ مدة زواجنا حتى البارحة وبدأت الغناء بأغنية قمت بتأليفها له.
رأيت صدمته و عينيه التي امتلأت بالدموع وهذا ما جعل عيني تدمع أيضآ، رؤيته حزين او يبكي تجعل من قلبي يتقطع أريد رؤيته سعيد فقط.
أنهيت الغناء لأقترب منه بشدة و قبلته أمام الجميع مما جعل الجمهور في حالة جنون احبه أحبه لدرجة الجنون..
تاي :لا أعلم ماذا سأقول احبك أميري، الآن علمت لمَ تقوم بتصوير تلك الفيديوهات.
تكلم بنبرة مرتجفة ارتجف معها قلبي.
كوك :هذا اقل ما يمكنني فعله حبيبي.
(بعد مرور خمس سنوات)
كوك بتذمر :تاييييي.
تاي :ماذا ملاكي.
كوك :جونسان الأحمق لا يرتدي قبعته.
تاي :لا تغضب أميري سأتولى أمره.
نهض تاي يلبس صغيره المشاكس والذي سيتسبب له بسكتة قلبية .
تاي :هيا ملاكي.
شابك يده بيد زوجه ليخرجا للحديقة لتقضية يوم عائلي لطيف.
كان تاي جالساََ يطعم جونسان التوست مع المربى و جون يقوم بالاتقاط الصور لهما ليعقد حاجبيه حين اقتربت الفتاة من زوجه وكانت تحادثه باللغة الأجنبية وعلى ما تبدو سائحة.
تاي :أجل من هناك.
الفتاة :شكراً لك أتمنى لك نذهة لطيفة و...
قاطع كلماتها ذلك الارنب الغاضب.
كوك :من هذه زوجي.
عندما يغار ينطق بهذه الكلمة التي تجعل من قلب الأكبر بحالة حرجة.
تاي :انها سائحة تسأل عن منطقة ما.
كوك :لا أهتم.
قلب عينيه ليلتصق به ثم قبل شفتيه أملها جاعلاََ منها تفتح عينيها بصدمة فهي توقعت أن زوج هذا الوسيم فتاة لا فتى.
الفتاة :يبدو أنه غيوراََ.
تاي بضحك :أجل كثيراً اااه .
صرخ حين تلقى قرصة مؤلمة على يده من ذلك الغاضب.
كوك بغضب :لماذا تضحك؟
تاي :إلهي الرحمة .
ذهبت الفتاة بعدما شكرته للمرة الأخيرة ليلتفت إلى صغيره الغاضب يدغدغه.
تاي :إلى متى ستظل غيوراََ أيها الأرنب الشرس همم !
كوك :لأنك ملكي ولا احبذ إقتراب أحداََ منك.
ناظرهم جونسان بعدم فهم ليكمل تناول الشيبس خاصته ليتشكل عبوس على شفتيه حين سرقته كوك منه.
كوك :اترك لي البعض أيها النهم.
تاي :ههههه إلهي من الطفل بينكما .
كوك :اصمت انت.
سحبه إلى حضنه ليقبل عنقه من الخلف ليردف بجانب أذنه مسبباََ قشعريرة له.
تاي :سأصمت الآن لكن عندما نعود للمنزل سأجعلك تصرخ كثيراً.
احمرت أذنيه ليبعد يديه عن خصره ليردف بإحمرار وجنتيه الذي جعله قابلاََ للأكل.
كوك :منحرف.
تاي : و هذا المنحرف يهيم بك.
وضع كوك يديه على كتفيه ليغمز بطريقة مثيرة
كوك :شعوراََ متبادلاََ عزيزي.
أبتسم الأكبر بوسع ليلتهم شفتيه بجوع.
كوك بلهث:الطفل هنا.
تاي :دعني اتنعم بشفتيك وليذهب الجميع للجحيم فأنت ملك لكيم تايهيونغ أيها الصغير.
'النهاية'
🎶🎶🎶🎶👋🏻👋🏻👋🏻
أنت تقرأ
مهووس جيون
Random'انت ملكي و لن تكون لغيري' 'الفنان العالمي جيون جونغكوك تبين أنه شاذ ويمتلك حبيب' 'اخرج من حياتي أيها اللعين لقد حولتها لجحيم انا اكرهك' 'سامحني'