البارت 19

2.7K 124 58
                                    

مرحبا حلويني 😉

Enjoy 🧡

عدنا إلى كوريا لاذهب بإتجاه سيارتي لكن اوقفني جيمين هيونغ حين أردف.
جيمين :كف عن اخذ دور المرأة في العلاقة هو لا يريد فقدان رجولته بكونه أسفلك وانت كالاحمق تتبعه.
كوك بغضب:يكفي هيونغ هو لا يفكر بتلك الطريقة.
جيمين :وما ادراك ها! هل سمح لك بإعتلائه ولمسه ام انك تكتفي بدفعاته و التأوه أسفله كالعاهرة المحتاجة.
كلامه ترك أثر كبير بي وجعل نفسي تتزعزع والشك يزور قلبي وبالتأكيد سأتأكد من هذا.
(في منزل تاي)
كان تاي سعيداً جداً وهو يتذكر أحداث البارحة لكن تفكيره منحصر بأن كيف انتصب الأصغر وهذا جعله يشعر بالضيق ظاناََ أنه انتصب بسبب إحدى موظفات الفندق الجميلات.
كوك :تايهيونغ.
ندهت وانا متوتر أنا أريد أن أريح قلبي و أنفي اتهامات جيمين ضده.
ألتفت الي بابتسامة صندوقية جعلتني أنسى لمَ أتيت وبماذا سأتحدث معه.
تاي :نعم قمري.
تباََ تباََ لمَ يرتجف قلبي عند سماعها.
اقتربت منه لأقول
كوك :تعال أريد أن أتحدث معك
جلست على الاريكة ليجلس بجانبي تحمحمت قبل أن أقول
كوك :تاي هل تراني امرأة.
رأيته يعقد حاحبيه بتساؤل عن مقصدي.
تاي :ماذا تقصد بكلامك هذا ملاكي!
كوك :انت لا تجعلني المسك و دائماً تجعلني أسفلك لمَ تايهيونغ.
تاي :يا جونغكوكاه بماذا تهذي أنت؟ هل لأنك أسفلي تعتبر نفسك إمرأة، اسمع أنك بالأسفل لا يعني أنك إمرأة على الإطلاق بل أنت رجل في كلتا الحالتين لكن أنا أكبر منك وأريد أن أكون حبيبك المثالي أريد أن أدلل جسدك انت حبيبي الصغير وانا لا أفكر بك في تلك الطريقة أبداََ ، من زرع تلك الأفكار بداخل عقلك!
عضضت شفتي بندم لكن مع ذلك هناك جزء داخل عقلي لم يصدق.
كوك :إنه جيمين هيونغ.
تاي بعقله :ذلك الوغد.
كوك :أريد أن اعتليك الليلة على الأقل الليلة فقط كي أستطيع إقناع ذاتي .
وسع عينيه بصدمة وهنا علمت أنه لن يقبل لكنه فاجئني حين أمسك بيدي و سحبني خلفه للغرفة مع قوله
تاي :لك هذا.
تمدد على السرير بعدما تعرى وهنا شعرت بالتوتر كوني لا أعلم ماذا سأفعل فأنا لم أمارس الجنس على أحد بحياتي لكن كلماته أشعلت الغريزة الجنسية بداخلي فأنا عاشق للجنس وهذه إحدى أسراري.
تاي :اطبع علاماتك علي و اخترقني لأبعد حد هيا قمري أرني قوتك.
لا أعلم كيف أصبحت بداخله بلمح البصر بعد تدليلي لجسده مثلما يفعل معي.
كنت أمارس كأي شخص طبيعي لكن وفجأة مرّ أمامي مشهد اغتصابه لي ذلك اليوم ولا أعلم ما خطبي لقد شعرت بالحقد فجأة ولم اعي على ذاتي حين بدأت الدفع بهمجية.
"تاي"
حين طلب مني هذا الطلب كنت أستطيع رفضه لكنني لم أفعل كوني أريده أن يثق بحبي أكثر و أنا سعيد أنني سأخسر عذريتي معه، لقد بدأنا كل شيء بطبيعة إلا حينما لاحظت نظرت عينيه التي اختلفت وأصبحت أكثر سواداََ وربما حقداََ.
كوك بحقد :هل تتألم ها؟ هذا كان شعوري حينها.
وهنا علمت سبب تلك النظرة، هو مازال يتألم بسبب ذاك اليوم و أنا متأكد أنه سيخفي المه اليوم بإيذائي لكنني أيضاً متأكد أنه ليس واعي على تصرفاته في هذه اللحظة، الحقد اعماه وأنا أستحق هذا العقاب، أشعر بروحي تنطفئ بسبب الألم الذي أشعر به الآن لكن مع ذلك لم اوقفه لأني أريد أن ينمحي ذلك اليوم إلى الأبد من عقله.
"كوك"
قذفت بداخله لاتنهد براحة لكنني شعرت أنني كنت نائماََ و الآن أستيقظت، فتحت عيني لأرى تاي شاحباََ و مغمى عليه، لمست وجنته لكنه لم يتحرك لابتعد عنه بفزع لانظر للأسفل لأرى بقعة دماء كبيرة و واللعنة إنه ينزف تاي ينزف، ارتجفت يدي وقلبي سقط إلى معدتي.
دموعي بللت وجنتي وأنا أحاول ايقاظه لكنه لم يستجيب.
ارتديت ملابسي على عجل لامسك بهاتفي لاتصل بمارك هيونغ فهو الوحيد الذي يستطيع مساعدي فبسبب ارتجافي لا أستطيع القيادة.
كوك ببكاء :ه هيونغ ساعدني ا أرجوك.
مارك بقلق:ماذا حدث جونغكوك هل انت بخير.
كوك :انا بخير لكن تاي ينذف أرجوك تعال سأموت خوفاً عليه.
مارك بخوف :قادم.
لم تمر سوى دقائق وكان هيونغ هنا نظراً لمنزله القريب من منزل تاي.
دخل الغرفة على عجل لكنه تجمد حين رأى تاي وعلم ما حصل لينظر الي بنظرة قاتلة المتني.
توجهنا للمشفى وأنا أشعر بأنني ارتكبت جريمة، تاي جوهرة نادرة وأنا كالعاهر أقوم برفسها.
أن أصيب بمكروه لن أسامح نفسي أبداََ..
خرج الطبيب لاذهب إليه سريعاً مطمئناََ عن حالة تايهيونغ
الطبيب :لا داعي للقلق لكنه اغتصب بطريقة وحشية و فتحته متأذية بشدة لذلك يجب عليه الراحة جيداً وتناول المشروبات فقط على الأقل لأسبوع حتى يلتأم جرح فتحته.
كوك :شكراً جزيلاً لك، هل أستطيع رؤيته!
الطبيب :أجل لكن ليس الآن.
رحل لاتنفس الصعداء أعدك تايهيونغ أنني لن اغضبك مجدداً.
مارك :جونغكوك.
ضغطت على يدي بقوة لالتفت إليه لينطق معاتباََ إياي
مارك :لمَ فعلت هذا جونغكوك لمَ حطمته لتلك الدرجة أنا أعلم أنك لا تحبه لكنك بالغت بفعلتك.
كوك ببكاء :أقسم ليس بقصدي، لا أعلم ماذا حدث لي لقد كنت غائباََ عن الواقع حينها هيونغ صدقني.
مارك :لا أعلم بالفعل إن كان تايهيونغ سيسامحك لكن إن فعل ف حقاََ يجب عليك التضحية من أجله و ان تتنازل قليلاً.
كوك :سأفعل.
خرجت ممرضة بعد دقائق ليست بقليلة تنادي بإسمي
الممرضة :جيون جونغكوك.
كوك :نعم.
الممرضة :الشاب الذي بالداخل يريد رؤيتك.
لعنت نفسي ألف مرة، رغم أنني اذيته هو أول استيقاظه يريد رؤيتي، كيف سأنظر لوجهه! ماذا لو أنه لم ولن يسامحني!
اومئت لها ثم طرقت الباب قبل دخولي و أنا مطأطأ الرأس لأسمع صوته يناديني.
تاي :إقترب جونغكوك.
صوته يقتلني، لا احبذ عندما يناديني بإسمي أشعر بأنه غاضب مني.
جلست بجانبه لاقول
كوك :ا انت بخير.
تاي :أنظر الي .
لم استجيب فأنا خائف و خجل من النظر لعينيه الجميلة.
تاي :قلت أنظر الي .
رفع مستوى نظري لداخل عيني لتمتلئ عيني بالدموع وأبدأ له الشرح
كوك ببكاء :ا أقسم تاي أقسم أنني لم أفعل هذا عن قصد لا أعلم ماذا حدث لي لقد عُميت عن الواقع فجأة لا أعلم ماذا حدث معي أرجوك سامحني أنا لا أريدك أن تبتعد عني.
تاي :صغيري أنا لست غاضباً منك.
خفق قلبي بسرعة لاحثه على الاكمال.
تاي :أنا أعلم أنك لم تكن واعي وإلا حقاً لو قبلت قدمي لن أكن لأسامحك، أنظر أنا اغتصبتك سابقاََ وانت الآن أخذت حقك مني لذلك يجب عليك أن تنسى ذلك اليوم وأن نبدأ صفحة جديدة بدون ذلك الماضي الأسود، لقد كنت سيء وتغيرت لأجلك وأتمنى أن تحترمني على الأقل.
لا أعلم ، اقبله، اعانقه، لقد بكيت بقوة تلك الليلة وهو لم يبعدني عن حضنه، تايهيونغ لقد وقعت لك بشدة وأنا الآن أستطيع الإعتراف بهذا لنفسي.
تاي :هل أصبحت تثق بحبي الآن؟
كوك :هل اتجرأ على عدم الثقة به.
تاي :ناهيك عن ما حصل لكن استمتعنا أثناء الممارسة لكن يجب عليك تذكيري أن لا ادعك تعتليني مجدداً.
ضحكت بخفة على كلامه، رغم المه الشديد إلا أنه لا يريد أن يشعرني بالذنب.
دخل مارك هيونغ الغرفة لأبتعد عن حضنه و عدلت جلستي.
مارك :تايي يجب أن تشرب العصير.
وضع كأس العصير أمامه لكنه نفى بخفة وهذا جعلني أعقد حاجباي
تاي :ليست لدي شهية شكراً.
كوك :هل تتكلم بجدية تايهيونغ، ستشربه حالاََ من أجل صحتك.
(في اليوم التالي)
قضيت اليوم بأكمله إلى جانب تايهيونغ أهتم به لكننا تشاجرنا منذ الصباح لأنه يريد الذهاب معي إلى الحفل، لا أعلم لمَ هو مُصر على الذهاب رغم مرضه لكنني خسرت في النهاية.
"تاي"
منذ البارحة لم أنسى وجه صغيري المليء بالذنب لم أستطع إلا أن اسامحه فهذا هو قلبي لا يستطيع احزانه، إضافة إلى أنني أعلم أنه لم يكن واعي بوقتها وإنه أُعمى بسبب الحقد.
غداََ تلك الحفلة التي تكلم عنها الحقير جيمين وبالتأكيد لن افوتها، جونغكوكي حاول منعي لكنني لن افوت فرصة رؤية ايو و التأكد من كلام جيمين وهنا سأقرر ماذا سأفعل بشأن علاقتنا.
يتبع...
خطرت عبالي فكرت البارت الجاي ورح تكون 🔥

مهووس جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن