البارت 4

3.5K 121 2
                                    

مسا الخير حلواتي،     .
خلونا نبدأ 🎡
كوك ببكاء:ل لماذا فعلت هذا بي، لما حطمتني بهذه الطريقة الشنيعة، لما سلبت سعادتني مني لماااااا.
صرخ آخر كلامه صرخة متألمة جعلت من قلب تاي يتقطع ليقبل جبين الأصغر الذي أبعد وجهه بتقزز.
تاي :سأثبت حبي الكبير لك و سأجعلك سعيداً، لن استسلم و سأحاول الاستيلاء على قلبك ، أعدك بهذا.
كوك بحقد :أتمنى أن تموت أيها اللعين.
تمنى تاي لو مات قبل أن يسمع هذا الكلام من فم محبوبه.
تاي :لن أفعل، لن أموت قبل أن أكسب قلبك.
خرج تاي من الغرفة بغضب وهو يحاول تنظيم أنفاسه المتسارعة، أطلق كوك دموعه وهو يشعر بأن روحه تكاد تغادر جسده فهو لم يتوقع أبداََ أن يحدث معه شيئاً كهذا.
كوك ببكاء :أريد العودة للمسكن اهئ.
(في اليوم التالي)
كان هناك استنفار في الشركة بسبب إختفاء كوك المفاجئ، الجميع يبحثون عنه بما فيهم رجال الشرطة لكنهم لم يجدوه.
جيون بغضب :واللعنة مر يومان على إختفاء صغيري وأنت لم تجلبوا لي معلومة تشفي غليلي.
بارك :اهدء سيد جيون سنجده بالتأكيد.
جيون بصراخ :انتم مسؤولين عن حمايته واللعنة لو كنت أعلم أنكم بهذا الإهمال لما تركت طفلي بين يديكم.
بارك :أعلم أنك غاضب ولكنك لست الوحيد الخائف على جونغكوك.
(بعد مرور أسبوع)
كوك نائماً على السرير و تاي جالساً أمامه ينظر إلى تفاصيله بعمق،  يشعر بالذنب لانه يعذبه لكنه يحبه وليس بيده.
أستيقظ كوك لينظر بالأرجاء ليرى تاي أمامه ليطلق تشه ساخرة جعلت من تاي يغضب.
تاي :استيقظت أميري.
كوك بتقزز :يععع مقرف.
نهض تاي و اقترب منه بخطى متزنة ليردف بمكر
تاي :إذاََ أنا مقرف.
تكلم وهو يداعب قضيب الاصغر الذي حاول إبعاده لكنه لم يستطيع كونه مقيد.
كوك :ا ابتعد.
خرجت الحروف متقطعة من ثغره حين بدأ الانتشاء يسيطر عليه، هو يقرف من تاي لكن تلك اللمسات جعلته يرتعش فهو ضعيف أمام الجنس، هو لم يمارس قط من قبل لكنه شاهد الكثير و الكثير من الأفلام الإباحية وكان يتمنى أن يمارس مع إحدى الفتيات الفاتنات لكنه كان خائف على سمعته و سمعة أصدقائه و الشركة، لكنه لن ينكر إن الشعور الذي يقدمه له تاي الآن رائع.
كوك :ااااه.
تاي بخبث :هل يعجبك؟
عض الأصغر شفتيه مانعاََ تأوهاته من الخروج كي لا يبدو ضعيفاً أمام تاي، إبتسم تاي بغضب ليبعد يده عن قضيب الأصغر جاعلاََ منه يفقد لذة المتعة.
تاي :إذاََ خلص نفسك الآن.
حاول كوك التحرك و صنع اي احتكاك يجعله يتخلص من ألمه لكنه لم يستفد شيء لينظر إلى تاي بعيون لامعة محتاجة ليبتسم تاي برضى ليعود إلى عمله .
كوك بلهث :ااه تباََ اوه.
أسرع تاي من حركته ليقذف كوك على يده ثم إبتعد.
تاي :إذاََ أيها الوسيم ماذا قررت.
كوك :بشأن ماذا؟
تاي :اسمع لدي صفقة مربحة لكلينا.
كوك بسخرية :تشه خاطف و مغتصب يفهم بالصفقات، اسمع يا هذا بالتأكيد سيعثروا علي و سأعود لحياتي القديمة و سأجد من أحب اما أنت ستبقى بهوسك و ستتعفن بالسجن .
رص تاي على أسنانه ليضغط على فك الأصغر بقوة جعلته يتأوه ألماََ.
تاي بحدة :اسمعني جيداً أيها الصغير، أنت ملكي أنا و ستبقى كذلك شئت أم أبيت و أي شخص يقترب منك سيكون مصيره الموت كما ليسا تلك.
وسع الأصغر عينيه على وسعهما ليردف بتأتأة .
كوك :إ إذا أنت من قتلها.
لعن تاي لسانه لأنه كشف نفسه الآن.
كوك بصراخ :لما فعلت هذا، ما ذنبها.
تاي بصراخ أقوى :لأنها اقتربت منك، لمستك وهذا ليس جيداََ، انت تخص كيم تايهيونغ فقط.
كوك :كيم تايهيونغ؟ إذاََ هذا هو أسمك أيها القذر المهووس.
تنهد تاي بنفاذ صبر ليردف
تاي :هل تريد أن تسمع ما هو الإتفاق ام تعاقب .
كوك :تشه تكلم.
/ تاي /
لا يعلم أن بتمرده يجعلني أقع بعشقه أكثر.
تاي :سأجعلك تعود إلى مجموعتك و إلى مشجعيك لكن..
كوك بسرعة :موافق.
رفع تاي إحدى حاجبيه ليردف
تاي :لم أكمل بعد لما التسرع.
ابتلع كوك بخفة ليردف
كوك :حسناََ أكمل.
تاي :ستعود إلى حياتك الطبيعة لكنك ستكون ملكي.
كوك بعدم استيعاب :ماذا تقصد؟ لم أفهم.
تاي :أقصد في الصباح ستكون ذلك الايدول أما في المساء ستكون حبيبي، ستأتي لمنزلي و سنمارس الحب ليلاً.
ضحك الأصغر بصخب ليقول
كوك :هل تمزح.
تاي بخبث :كلا عزيزي، فكما قتلت ليسا سأقتل أصدقائك.
كوك بخوف :ح حسناََ موافق.
تاي :خطوة جيدة يجب عليك التضحية قليلاً من أجلهم ، و أيضاً لا تتذاكى و تخبر الشرطة لأنني سأكون في كل مكان حولك.
اومئ كوك بخفة ليردف
كوك :متى ستفك أسري.
تاي :غداََ مثيري.
كوك بحقد :لعين.
(في اليوم التالي)
كان كوك متحمس لأنه و أخيراً سيعود إلى أصدقائه و عائلته و يخرج من سجن هذا المجنون كما يسميه.
تاي :صغيري.
دخل تاي الغرفة وخلفه رجلين
ليقترب من الأصغر محرراََ إياه من تلك الحبال ليقول
تاي :ستذهب الان لكنك ستبقى مراقب لذا سأكرر لا تتذاكى لأن رجالي سيبقون معك كظلك.
كوك بتوتر :ل لكن هذا..
تاي :أصمت والآن دعني آخذ قبلة الوداع.
نفى كوك ليقيد تاي فكه بين يده ليقبله بعمق فهو وضع خطة محكمة لكسب قلب الأصغر دون أي خسائر.
خرج كوك من منزل تاي وعاد للمسكن، طرق الباب عدة مرات ليفتح له يونغي الذي تجمد مكانه حين رآه.
يونغي بصدمة :جونغكوك.
كوك :هيونغ..
انقض عليه بعناق قوي جعله يرتد للخلف ليمسك يونغي بيده ليدخلوا الصالة ليقف الجميع بصدمة حين رأوه ليبدأو بسلسلة من الأسئلة لا منتهية.
كوك بتوتر : ل لقد كنت ا اريد الإختلاء بنفسي.
نامجون بغضب :الإختلاء بنفسك، هل تمزح جونغكوك لقد كدنا نجن بسبب اختفائك المفاجئ وأنت تقول تريد الإختلاء بنفسك، كنت أعلمنا بهذا على الأقل.
كوك :آسف.
اخفض رأسه يحاول كبت دموعه فهو كذب لمصلحة الجميع.
جيمين :إذهب لتنام بعد أسبوع لدينا حفلة وأيضاً فكر كيف ستخرج من هذه الورطة فالرئيس بارك غاضب و بشدة.
دخل كوك إلى غرفته ليبتسم بوسع وقفز على السرير فهو اشتاق لها حد الجحيم، أمسك بهاتفه حين صدر صوت منه ليرى أنها رسالة من تاي و كان مضمونها.
تاي *لا تنسى موعدنا هذا المساء صغيري، سأكون بإنتظارك *
ضغط على هاتفه بقوة لتتساقط دموعه بغزارة.
كوك ببكاء :ما هذا الحال، هل أصبحت عاهر الآن ولشخص مهووس.
يتبع...
باي حلواتي 🙋🏻‍♀️

مهووس جيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن