هاي حلواتي 💙
بتمنى يعجبكن البارت 🎉
Enjoy 🧡
تاي :ماذا يصنع قمري المضيء؟
كوك بإبتسامة :قهوة لوسيمي.
نبض قلب الأكبر بعنف بسبب كلام الأصغر الذي حرك مشاعره فحب كوك له قد فاق توقعاته.
تاي :إذاََ دعني اتذوق.
التف الأصغر بجسده الرشيق يحمل كوبين القهوة وكم بدى فاتناََ وكأنه خرج من مسلسل كرتوني .
أخذها تاي مرتشفاََ القليل منها وهو ينظر لعيني الأصغر اللامعة من خلف الكوب منتظراً امتداحه له .
تاي : و تشابهت أنت و قهوتي، باللذة و الحلاوة والإدمان.
'كوك'
قلبي ليس بخير، هل ستصيبني نوبة قلبية! إلهي أشعر بالدوار بسبب كلامه، هو يعلم الكثير عن الغزل وهذا ما أحبه.
كوك بخجل:احم شكراََ.
تاي :حبي أريد أن أتكلم معك بشأن علاقتنا.
جلست على الكرسي أمام الطاولة بتوتر لا أعلم لكنني شعرت بالخوف عندما ذكر علاقتنا.
تاي :حبيبي لا أريد أن تبقى علاقتنا سراََ، أريد أن يعلم الجميع أنك حبيبي.
قبضت على يدي بتوتر انا احبه أجل لكن هذا تسرع.
كوك :حبيبي أنا أعلم أنك تريد مني ان أكون حبيبك أمام العلن لكن ماذا بشأن مستقبلي؟ انت تعلم كم أنني تعبت حتى وصلت إلى ما أنا عليه.
تاي :أتفهمك حبيبي آسف.
شعرت بالحزن لأنني احزنته ، أنا متأكد انه من أجلي سيحارب الكون لكن ماذا عن ردة فعل عائلتي وأصدقائي و الارمي والمجتمع، أنا لست قوياََ مثلك يا تايهيونغ.
كوك :لا بأس، ستخرج؟
سألته حين رأيته يرتدي ملابس الخروج ليبتسم لي بدفئ ثم قبلني بخفة
تاي :أجل ملاكي لدي عملاََ كثيراً اليوم و سأتأخر بالعودة.
كوك بعبوس :لكن لماذا! لا تتأخر سأكون بإنتظارك.
تاي بإبتسامة :حسناََ حبي سأحاول أن أعود باكراََ من أجلك.
قبلني للمرة الأخيرة ليداعب خصلات شعري ثم وضعهم خلف أذني وهنا أكاد أجزم أن دقات قلبي قد وصلت إليه.
كوك :تاي.
نطقت بخمول حين تسللت رائحة إلى ثقوب أنفي وكأنه فهم مقصدي ليعانق رأسي إلى صدره العريض وأنا أغمضت عيناي بخدر أحبه و بشدة و أتمنى أن يبقى معي للأبد.
تاي :أراك لاحقاً صغيري إنتبه لنفسك.
كوك :وأنت أيضاً.
خرج وأغلقت الباب خلفه سرعان ما وضعت يدي على قلبي استشعر نبضاته السريعة لقد وقعت عميقاً هذه المرة.
(في مكان آخر)
كان تاي جالساً خلف مكتبه يشاهد صور صغيره الجديدة من ماركة كالفين كلاين، كان يبتسم بوسع لكن ابتسامته تلاشت حين رأى آخر صورة حين جسد صغيره ظاهراً من خلف الجاكيت دون أن يستره شئ والصورة التي تليها يوجد وشم كبير على ذراعه الأيمن، مسح عينيه كونه ظنّ أنه أخطئ الرؤية، قطب حاجبيه ليرمي هاتفه أرضاََ، كيف لم يرى هذا الوشم متى قام جونغكوك بوشمه، الآن علم لمَ جونغكوك لم يسمح له بخلع بلوزته أثناء ممارستهم البارحة.
تنهد بقوة ليأخذ مفاتيح سيارته متجهاََ لمنزل صغيره فهو يشعر بالغيرة و الغضب بأنٍ واحد.
دخل المنزل يبحث عن صغيره ليراه جالساً على الاريكة يشاهد التلفاز ليقترب منه بسرعة ثم أخذ جهاز التحكم و أغلقه
تاي بحدة :أريد شرحاََ مفصلاً لهذا.
اخرج هاتفه من جيبه و وضعه أمام وجه الأصغر الذي ابتلع ريقه بتوتر حين رأى صورته وهو عاري الصدر مع ذلك الوشم.
كوك بتوتر :ا انه أنا.
تاي بغضب :انت ماذا حبيبي ها، لقد وشمت دون أخذ رأيي وأيضاً بدأت الظهور عاري! هذا لا يصدق.
نهض كوك من مكانه لتلتف يديه حول خصر حبيبه القوي ليردف
كوك :بالنسبة لكوني عاري الصدر هذا ليس بيدي انت تعلم قوانين الشركة، احم لكن بالنسبة للوشم إنها رغبتي، أنا أحلم بوضعه من صغري.
تاي بحدة :لكن لماذا لم تخبرني على الأقل كنت لن انصدم.
كوك بندم:آسف حبيبي لكن حدث هذا بسرعة وكنت سأتركها مفاجأة لك.
تنهد تاي بقوة حين سمع نبرة صغيره الحزينة ليردف
تاي :أميري أنا لست غاضباََ لأنك وشمت لكن أنا غاضب لأنك لم تخبرني و وضعتني بقائمة الغرباء.
عبس كوك بشدة ليقبل شفتي حبيبه.
كوك :لن أعيدها ثانيةََ أعدك.
(في اليوم التالي)
ذهب كوك لتصوير امڨي الأغنية وكان سعيداً جداً. أتى دور مقطعه ليقف أمام الكاميرا بثقة وبدأ الرقص لكن كلام جيمين جعله يتوقف
جيمين بخبث :لمَ تبدو سميناً، على ما يبدو أنك تتغذى جيداً.
قبض على يديه بقوة ليردف
كوك بغضب :أخرس هذا ليس من شأنك.
المصور :إنه محق تبدو سميناََ بهذه الملابس يجب عليك إتباع حمية غذائية.
غمز لجيمين الذي حاول إخفاء إبتسامته.
كوك :ماذا تقول أنا لست سميناً.
شعر بالغضب و إنعدام الثقة فجاة
جيمين :لا يهم هيا أكمل أيها الأرنب السمين انت تلهي العمل.
هنا طفح كيله ليردف
كوك :أفضل أن أكون أرنباََ سميناََ على أن أكون امتلك جسد وشفاه كالفتياة.
و بوم هنا ضرب على وتر جيمين الحساس والذي هجم عليه يريد ضربه لولا تدخل الأعضاء
كوك بغضب :ماذا هل تريد الشجار.
الستاف :جونغكوك إحترم من هم أكبر منك.
نام :لقد خاب أملي بك.
جين :لا أصدق انك تتكلم هكذا مع الهيونغ خاصتك.
شعر كوك وكأنه على وشك البكاء، الجميع قد وقفوا ضده وهو البريء هنا.
كوك :هل أنا الملام الآن، منذ البداية وهو يناديني بالسمين ألم تروه، حسناََ لن أكمل التصوير فالتحترقوا بالجحيم أكرهكم.
خرج من موقع التصوير بعدما رمى الجاكيت خاصته على الأرض بكل غضب، هو يحتاج تايهيونغ وبشدة.
طرق باب منزله ليس لديه القوة لفتحه دقائق و فتح له تاي.
وبدون مقدمات دفن نفسه بداخل حضنه الدافئ يبكي كالطفل.
تاي بقلق :إلهي قمري ما بك؟
تاي توتر هو يرى صغيره منهاراََ فجأة في الصباح كان على ما يرام.
تاي :أرجوك تحدث ماذا حدث؟
كوك ببكاء :ا إنه ذلك اللعين لقد قال عني س سمين واني قبيح اهئ حتى المصور قد وافقه الرأي وعندما كنا على وشك الشجار وقف الجميع ضدي وكأنني انا المخطئ اهئ لا أحد يحبني، هل حقاً أنا قبيح و سمين .
ضغط الأكبر على يدي بقوة يحاول التحكم بأعصابه لقد طفح الكيل معه من المدعو جيمين.
تاي :وهل صدقت كلامهم، أنت مثالي صغيري هو فقط يغار منك انهض تعال .
اخذه إلى الغرفة ليجعله يقف أمام المرآة ليردف
تاي :انظر إلى جسدك المتناسق، افخاذك الرياضية وعضلاتك الثمانية، أنت مثالي وستبقى هكذا واما بالنسبة للأعضاء تجاهلهم ألا يكفيك حبي.
جونغكوك اقتنع بنسبة صغيرة ليلتفت إلى ملاذه ناظراََ إليه بعمق.
كوك :لا تتركني تاي لقد أصبحت مهووساََ بك و بإهتمامك.
تاي :لن أفعل صدقني.
قرر تاي الذهاب للقاء جيمين و تسوية الأمر معه لكن الأصغر رفض رفضاََ تاماََ بلقاء الاثنين فهو أصبح يغار بشدة حين علم بعلاقتهم مسبقاً هو يثق بحبيبه لكن لا يثق بجيمين أبداََ.
كوك :حبيبي لا تذهب لذلك اللقيط، ابقى معي أنا بحاجتك.
تاي :حسناََ لكن أقسم إن إقترب منك مجدداً سأجعله يندم.
قلب الصغير رفرف بشدة.
تاي :اوه بالمناسبة يوجد بعد شهر عرض أزياء مهم و سأكون من بين المصممين وهذا العرض مهماََ جداً ومن هنا تستطيع القول بأنني سأصبح مصمم رئيسي بالشركة.
كوك بسعادة :إلهي هذا رائع، تهانينا تايي.
(في اليوم التالي)
جلس تاي يتناول الإفطار رفقة صغيره وقد لاحظ عدم تناول جونغكوك الكثير وعندما فكر قليلاً علم السبب وشعر بالغضب الشديد فكلام جيمين زعزع الثقة بقلب جونغكوك وأصبح لا يثق بجسده.
تاي :لمَ لا تتناول طعامك؟
كوك :لقد شبعت.
تاي :لن تنهض من هنا حتى تنهي صحنك بأكمله.
كوك :لكن..
"كوك"
داعب خدي بأنامله الطويلة وهو ينظر داخل عيناي بحب
تاي :ثق بنفسك ملاكي أنت مثالي، اسمع إذا كنت لا تصدق كلامي تصفح الإنترنت وانظر كيف الجميع يراك مثالي، لا تدع شخص ك جيمين يشعرك بعدم الثقة.
شعرت بدموعي تقطر على خدي لمَ هو مراعي هكذا، إنه ملاك أتى إلى حياتي لينيرها.
كوك :شكراً لوجودك بحياتي حبيبي اشكر الرب لأنه أرسلك الي.
تاي بابتسامة :لا بأس، سأذهب للاستحمام ثم سانهي رسم بقية التصاميم.
اومئت له ثم ذهبت كي انظف الصالة وكان يضع أوراق عمله على الطاولة أمسكت الوسادة لانفضها لكنني سمعت صوت وكأنه صوت كأس قد سقط.
التفت بسرعة لأشهق بفزع حين رأيت كوب القهوة الذي يضعه تاي بجانب الأوراق قد سقط واتلف جميع التصاميم.
إلهي كلا ماذا فعلت تاي سيقتلني.
تاي :صغيري.
تصلب جسدي حين سمعت صوته و دموعي سقطت دون إرادة مني.
كوك :ت تاي حبيبي أقسم لم أقصد أنا..
نظر إلى بعدم فهم ليتحول نظره حيث الطاولة ليوسع عينيه حين رأى ما افتعلت، بعد شهر العرض وهو يعمل على التصاميم منذ ثلاثة أسابيع وأنا بلحظة دمرت كل شيء.
تاي بصدمة :إلهي.
أمسك يقلب التصاميم المبتلة بالقهوة بين يديه وأنا أكاد أموت ندماََ.
جلست على الاريكة أبكي كالأطفال، ازداد بكائي حين عانقني لصدره بدفئ وهو يقول
تاي :لا تبكي هشش الحق يقع علي أنا من تركت كوب القهوة.
واللعنة هل يضع اللوم عليه
الهذه الدرجة يحبني ولا يستطيع أحزاني.
هذا لم يزدني سوى ندماََ.
كوك ببكاء :واللعنة اشتمني اضربني، لا تسامحني دائماً لقد اخطئت ويجب عليك معاقبتي لا وضع اللوم على نفسك.
تاي :جون حبيبي لدي نسخة من التصاميم بالفعل على الحاسوب ، لقد توقعت مثل هذه الحادثة لذلك لا يوجد داعي للعقاب.
تنفست براحة على الأقل لم يذهب تعبه سُداََ.
كوك :مع ذلك يجب أن تعاقبني.
تاي :امم حسناََ.
كان يفكر بعقوبة ليردف بعد مدة.
تاي :لا قبل ولا ممارسة لأسبوع.
كوك بصراخ :ماذا!
تاي :ما بك انا لا استطيع ضربك ولا شتمك لذا هذا العقاب سيكون الحل المثالي.
كوك :لكن..
تاي :شهر.
كوك بتذمر:ت..
تاي :شهرين.
هل يريد قتلي.
كوك :لا..
تاي :ثلاثة أشهر.
هنا انفجرت باكياََ هل أنا لعين حتى أطلب منه عقوبة.
كوك :اسبوع فقط أرجوك.
تاي :حسناََ سأخفض العقوبة لأسبوع.
-تاي اختار هذه العقوبة لأنه يعلم بأن صغيره حساس، هو شرس وحاد الطباع خارج المنزل أما معه يصبح كالارنب اللطيف، هو رقيق وتاي لن يسمح لنفسه بأذيته مهما حدث.
يتبع...
الرواية قربت تخلص شو بتتوقعوا يصير بالبارت الجاي
أنت تقرأ
مهووس جيون
Diversos'انت ملكي و لن تكون لغيري' 'الفنان العالمي جيون جونغكوك تبين أنه شاذ ويمتلك حبيب' 'اخرج من حياتي أيها اللعين لقد حولتها لجحيم انا اكرهك' 'سامحني'