26-30

123 6 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 26/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

جذبني السعي وراء الموسيقى وجعلني مثلك. "
  لكنني الآن أجد أن إعجابي خاطئ. ليس الأمر كذلك عندما أحب شخصًا ما. لقد وقعت في حب صبي أصغر مني. أحبه كثيرًا. أفتقده كل دقيقة وكل ثانية عندما نفترق. أريد أن أقبله وأعانقه وأكون أقرب الناس إليه في العالم. ، هل تفهم؟ لم أفكر أبدًا في فعلها معك. " هذا شيء استغرق Gu Mingyu وقتًا طويلاً في اكتشافه. إنه مثل شعور Yu Ze بالبعد عنها. لماذا   كان
  لديها شعور مفرط بالعلاقة الحميمة مع Yu Ze؟
كن قريبًا. إنها طبيعة بشرية.
  ليس لديها أي فكرة عن مدى قسوة الكلمات التي قالتها على أذني يو زي. عندما سمعت امرأة أحبتها ذات مرة تقول إنها تفتقد الرجال الآخرين ، شعرت يو زي بعدم الارتياح الشديد ، وقليل من الغثيان ، الاستياء في قلبي غيّر غو مينغيو رأيه فجأة ، لقد كان هنا لسنوات عديدة ، لماذا وقع غو مينغيو في حب رجال آخرين بعد سفره إلى الخارج لبضعة أشهر فقط
  ؟ وإلا كيف يمكنه أن يغير رأيه بهذه السرعة؟
  لقد نسي عمدًا السنوات العشر من تشابك Gu Mingyu معه. في هذه اللحظة ، ألقى باللوم في كل مشاعره على Gu Mingyu ، وأخيراً قال بصوت أجش.
  "... أريد حقًا أن أباركك ، لكن قلبي قال لا. "
  بعد أن أنهى حديثه ، أغلق الهاتف مباشرة ، دون أن يترك أي ردود أفعال أخرى لـ Gu Mingyu ، الأمر الذي جعل Gu Mingyu مذهولًا للحظة ، لكنه لم يفكر كثيرًا في الأمر ، وحظر هاتف Yu Ze وحذفه بواسطة نفسه. أولئك الذين يمشون إلى الأمام لا يمكنهم الاستمرار في النظر إلى الوراء.
  في هذه اللحظة ، رن WeChat ding-dong على الهاتف ، وكان WeChat الخاص بـ Long Xiao.
  بشكل غير متوقع ، استيقظ Long Xiao مبكرًا. فتح Gu Mingyu WeChat ووجد أنه كان صوت. عندما فتحت ، سمعت صوت لونغ شياو البطيء استيقظ للتو.
  "مينغيو ، استيقظت ، أفتقدك كثيرًا ~"
  الصوت الغنج مع النهاية جعل غو مينغيو تضحك ، كان قلبها مؤلمًا ، فكرت في بينما ، وعاد في الماضي.
  "شياو ، أفتقدك أيضًا. "

الفصل 28 الجودة الاحترافية في
  وضع الاستعداد بعد تعليق الهاتف ، وقف Yu Ze وحيدًا في القاعة لفترة طويلة ، مع غضب لا يمكن السيطرة عليه على وجهه ، وحتى الأوردة في يده ممسكة بالهاتف.
  إنه لا يحب Gu Mingyu ، لكن هذا لا يعني أن Gu Mingyu يمكنه التخلي عنه بشكل عرضي. لقد جاء إلى هنا لسنوات عديدة ، ولم يبق سوى بضعة أشهر. لقد وقع Gu Mingyu في الحب بالفعل مع رجال آخرين .. من المؤكد أن حب هذه المرأة لا يستحق الذكر.
  وهل هناك من يريد التقبيل والعناق غيره فهل هذا ما يريد؟
  إذا لم يكن ذلك بسبب فشل عمل العائلة ، فكيف وافق على الارتباط بـ Gu Mingyu؟
  بعض الناس على هذا النحو ، يمكن أن يأسفوا للآخرين ، ولكن إذا كان الآخرون يأسفون له ، فهذا غير مقبول.
  بعد عدم رؤية أي شخص يعود لفترة طويلة ، خرج Wen Xueqing من الغرفة للبحث عن Yu Ze ، نظر من بعيد ، ووجد أن تعبير Yu Ze لم يكن صحيحًا ، كانت قلقة بعض الشيء ، وذهبت.
  "Aze؟ ما هو الخطأ؟ هل حدث شيء ما في المنزل؟"
  مثل أولئك الذين يدرسون في الخارج ، بالإضافة إلى العمل الجاد للتكيف مع الحياة في الخارج ، يحتاجون أيضًا إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للوضع في المنزل. رؤية وجه Yu Ze القبيح ، وين Xueqing ، لذا خمّن ما إذا حدث شيء لعائلة Yu Ze.
  "لا ، كانت أختي هي التي تعرضت للتنمر. بصفتي أخًا أكبر ، فأنا بعيد جدًا في الخارج ولا أستطيع الاعتناء بها. أشعر بعدم الارتياح."
  هز يو زي رأسه بابتسامة مريرة على وجهه ، مما جعل خف قلب ون شيويه تشينغ ، ومد يده بلطف وأخذ يد يو زي.
  "هل أخبرت والديك عن هذا الأمر؟ أعتقد أن مسألة أختك يجب أن يتولاها والداك. الآن بعد أن أصبحت في الخارج ، لا يمكنك الاعتناء بنفسك ولا يمكنك مساعدتك. لكن كلا منا من مدينة Shangjing ، بما أن لدينا الفرصة للذهاب إلى الخارج لمزيد من الدراسة معًا ، يمكنك إخباري بأي شيء في المستقبل ".
  وجهها الجميل والنقي مليء بالعناية والحب. هذا ما لا يستطيع الرجال تحمله أكثر من غيره. وضع يو زي فجأة غو مينغيو خلفه ، مد يده ليمسك بيد وين شيويه تشينغ ، وأخذت إلهةه في الواقع زمام المبادرة اعتني به ، اعتقد يو زي في قلبه أنها قطعة من الحلاوة ، ويشعر بالجلد الناعم على يديه ، ويظهر ابتسامة صادقة.
  "لقد أخبرت والدي بالفعل ، سيساعد والداي أختي في التعامل مع الأمر ، لا تقلق ، فهي بالفعل بالغة وتعرف كيف تتعامل مع شؤونها الخاصة ، ولكن في هذه المدينة الغريبة ، ستتمكن من الحصول عليك من خلال من جانبي ، بجانبي ، أشعر حقًا بالفخر ، لقد طلب مني المعلم أن أعتني بك من قبل ، لم يبدو أنني أقوم بعمل جيد ، الآن أريدك أن تهتم بي ، Xueqing ، أنت حقًا ألطف فتاة في العالم. "
  بمجرد أن تكون الإلهة التي كان يحلم بها أمامه مباشرة ، من كونها قادرة على رؤية هذه الفتاة فقط على التلفزيون ، إلى التمكن أخيرًا من الوقوف بجانبها والإمساك بيدها ، اختلطت يو زي مشاعر في قلبه ، لكنه أكثر سعادة.
  لأنه في رأيه ، هذه فرصة لزيادة علاقته مع Wen Xueqing.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن